-ماذاا؟؟
تجمدت مكاني لااعرف ماافعل هل ابكي هل اصرخ
هل حقا مايحصل لااانا لماذا كنت متامله هكذا وكيف سيبدو وجهي عندما ارى امي وابي؟ماهي الا لحظات وتنزل دموعها لااراديا انا حقا حمقاء لاها جين لاتبكين ادخلي وقولي انك تريدين ذلك العمل!!!!
-نعم ساافعلها
استدارت ووضعت حزنها جانبا هي لاتريد ان تكون تلك الضعيفه والمحطمه مشت حتى وقفت بالطابور مره اخرى بدأت الشمس بالغروب انتهى وقت العمل لم يبقى الا هي وامامها واحده وتصل!
-حسنا انتهى وقت العمل عودوا غدا سوف ارى اسم هذه المراه واغادر والصفه التي خلفها تذهب!!
ها جين في نفسها: تباا لما؟؟؟؟
بدا الحراس بالتاشير لهم ليذهبوا ذهب الجميع عدا ها جين
-انتي هناك هيا اذهبي للمنزل
ها جين: سوف يأتي دوري بعدها سااذهب
-الحارس بصراخ: الم تسمعي؟؟؟؟؟؟
تقدم وامسك بها بقوه وسحبها من ثوبها قاطعه صوت الرجل الذي يعمل لدى الحكومه....
-ايتها الكاذبه!!!!!!!! هل كذبتي ان عمرك ١٨ وانتي لم تتعدي ال١٥؟؟؟ لاجل ان تحصلي على هذا العمل؟ من اعطاك هذه الوظيفه؟؟؟؟؟؟
نعم لقد كانت الفتاه التي كانت امام ها جين!!!
الفتاه: ار.. جج..و.....، قاطعها صوت الرجل وهو
يصرخ: خذوهاا بعيدا! واتخذوا الإجراءات اللازمة
لكي لاتعيد فعلتها القبيحه!
-الرجل التفت ليضع نظراته على ها جين : انتي تعالي
ها جين :انا؟؟
الرجل: ومن غيرك؟
تقدمت ها جين حينها ضرب الرجل على الطاوله بقوه ارتجفت هي وقام هو بالصراخ عليها: لقد تم رفضك! هل حقا بقي امل لديك ايتها الحمقاء؟
انا فقط لااعرف ماافعل لقد قلت بصوت مرتفع : لن اذهب اريد العمل!
نظر إليها محدث نفسه انها حقا شيء ما ولكن لاانكر جمالها وهي غاضبه..
اندفعوا الحراس أمامها لكي يرموها بعيدا بينما هي تصرخ وهي فاقده للامل والدموع لاتكاد تتحمل: ابتعدوا اتركوني لم ننتهي بعد!!
حينها صرخ بصوت مرتفع :اتركوها لم ننتهي بعد.. هيا تعالي
ها جين بنظره متعجبه: ها.. حسنا اقتربت
اقترب منها وهمس-وماذا ستفعلين مقابل ذلك العمل؟
ها جين- اي شي
-ابتعدي من هنا
- اقتربت منه وقالت :انت تستطيع لقد طردت تلك الفتاه لان عمرها ١٥ وانا عمري ١٨ والان اصبحت هناك بطاقه زائده
أنت تقرأ
روايه انمي، روايه لاتستسلمي ها جين
Historical Fiction**تحاول ها جين مساعدة عائلتها والاعتماد على نفسها فتقرر العمل كخادمه بالقصر وتتورط وسط الصراعات والنزاعات بين أمراء العائلة الملكية وحينها تقع بحب احدهم بالمقابل تحصل على كره احدهم ف اي قرار هذا الذي يقلب حياتها رأس على عقب؟