الامير الغامض

174 16 4
                                    

لفد عوقبت موخرا لمحاولتي عيش حياه جيده ، لقد اوكلت لي العديد من المهام وتقتصر على التنظيف وحتى التنظيف بامكانه ان يصبح شاقا جدا قصر كيوتو من اكبر قصور العالم ويستحيل ان تكلف مهام التنظيف لي كاملا حتى لو كانت سنه لذا شكرا جدا لكونه يومان فقط  ..

- انتهيت من تنظيف معظم مهامي و لقد ذهب الجميع للنوم في ماعداي حاولت الها نفسي بقص العشب ولكن يبدو بانه اكثر عمل جالبا للنوم ..

كنت اجز العشب بجهد فحتى مقص العشب اليدوي يبدوعملاقا وثقيلا وانا متعبه .. جفناي بدأ بالارتعاش يرجوان مني التوقف واخذ قيلوله حتى لو كانت ثانيه .. لم اصدق ان هناك جدار خلفي بدأت احس به للتو .. متناسيه انه ليس هناك جدران خلفي من فرط التعب و تسندت به ..يالها من راحه..

شين :
تقدمت حتى تكاد تلتصق قدامي بجدران ظهرها النحيف ، ولكن سرعان ماتسندت على ظهري وانحنى راسها قليلا .. لست طيبا لتلك الدرجه كي ادعها تنام ولكن فلتبقى كذلك عده دقائق كي تكمل باقي يومها بدون نوم.

~مرت عده دقائق بالفعل ~

- انت ~ بحده ~

ها جين :
فتحت عيناي بسرعه ياالهي كدت ان انام ، مهلا ~ رعشه ~ نهضت بسرعه  وانحنيت قليلا ثم رفعت بدون النظر الى وجهه لا اريد المزيد من المشاكل اردفت قائله : اهلا سموك هل تريد مني شيئ؟

- أجل

- ماهو

- انا جائع اصنعي لي بعض الطعام

- ولكن

-  ماذا؟

- اقصد اين ستأكل؟ كي اجلبه لك

- سأجلس بكراسي الحديقه اجلبيه هنا

- حسنا امرك

ذهبت للمطبخ انا حقا فاشله بالطبخ ارجو ان تأتي معجزه الان اههه لااعرف ماذا افعل ولكن لما لايننظر ساعه وسينهضون الطباخين ياله من .....

لااعلم ماذا افعل فقط وضعت الاكلات التي كنت ارى امي تصنعها .. حسنا انتهيت الان اتمنى ان لااكون تأخرت ..

- تفضل

- ماهذا؟

- حساء بطاطا وبعض من الخبز

- ..

- لاارى وجهه جيدا يال هذا الحظ ولكن؟ يداه كانت ملفوفتان بشريط ابيض كلااهما ! ولكن لايبدو كجرح وكتفاه ! اكانت من القتال بسبب رين؟ نعم لقد قالو انه جرحه بكتفه .. هل اضمده او لا ؟ نعم او لا ؟ ياالهي اخاف اساله

 روايه انمي، روايه لاتستسلمي ها جينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن