نضرت اليه روز ولمست الزهرة وقالت بوجه احمر: اهه..شكراً لك!، فأجابها: مهلاً لماذا وجهك احمر كالطماطم؟؟ وضحك الاثنان فجأة.....
-------------------------
ثم سمعا صوت كبير الخدم كلارك ينادي على ويل ويقول: يا جلالة الامير انه وقتُ تدريبك، ان السيد لانسر بانتضارك في الباحةِ الخلفية..
اجاب ويل بانزعاج و تأفئف: حسناً، شكراً لك يا كلارك، سآتي فوراً
نضر الى روز وقال بتلعثم وبعض الخجل: هل تريدين القدوم؟ اعني ان اردتي؟! اقصد..
لم يكمل حتى ضحكت روز بضحكةٍ صغيرة وقالت له: حسناً انا قادمة معك
بدأى بالمشي ووصلا الى الباحة الخلفية (مكان تدريب ويل)، انصدمت روز من المنضر! فقد كان هناك العديد من السيوف و هناك اسطبل و عدد من الجنود و حلبة كبيرة اعتقد انها للتدريب؟
قالت روز بدهشة: هل تتدرب هنا؟ ان هذا المكان مذهل!
ضحك ويل وقال: هيا بنا! لقد تأخرنا على لانس! ، وفجأة! ضهر رجلٌ امامهما وقال بغضب مسطنع: هاي يا ويل لقد تأخرت مجدداً... لم يكمل كلامه لانه انتبه على روز! وقال بخجل: اه سيدة روز! انا اسف لم اراكي، انحنى لها وقال: انا لانسر رئيس الجنود في المملكة، انا سعيدٌ بلقائك
قالت روز: اهلاً بك يا سيد لانسر، لاكن ارجوك لاتناديني بالقاب رسمية
ثم اجابها قائلاً: حسناً اذا! وانتي يمكنكِ مناداتي ب لانس!
فجأة قال ويل بغضب و انزعاج وهو يسحب لانس: هيا هيا الم تقل اننا تأخرنا عن التدريب!؟
ثم اخذ كلٌ منهما سيفاً واتخذا وضعية القتال ، وعد الحكم للخمسة تنازلياً
5
4
3
2
1!
بدأ الاثنان بالتدرب وكانا سريعين جداً، بدأت روز تخاف من شكلهما! فقد كانا يتقاتلان بوحشية! لم تمر سوى اقل من خمسة دقائق ثم فجأة! اسقط ويل لانس ارضاً واشر بالسيف على رقبته وقال بأنتصار وهو يمد يده له: ها ها لقد فعلتها!
اجابه لانس وهو يقف: ها احسنت انت تتعلم بسرعة يا امير القلوب!
ثم اتت روز مسرعة وقالت بقلق: ما هذا!؟ اهذا تدريب؟؟ بدوتما كما لو انكما عدوان! هل تأذيتما؟؟؟؟
نضر الاثنان على روز وفجأة بدآى بالضحك!، قالت لهما روز بخجل وغضب: ماذا؟! لما تضحكان!
قال لانس بضحك: يا ويل انها لطيفةٌ عندما تغضب!
اجابه ويل بضحك: اجل صحيح!
غضبت روز وركضت بعيداً، ثم وصلت الى الاسطبل! كان فيه انواع الاحصنة لاكن من بين كل الاحصنة لفت انتباه روز حصانٌ ابيض جميل! كبياض الثلج! كان يرتدي سرجاً ابيض لامع ، ذهبت اليه و بدأت تربت على رأسه وقالت بنضرة سعيدة: يالَ بياضك! انتي رائعة! لم ارى في حياتي حصاناً يشبهك!
سمعت صوتاً يقول: هل اعجبتكي؟، التفتت اليه وكان ويل! قال لها: هاي روز اسمعيني...انا اسف لم اقصد ان ازعجكِ، اجابته روز: حسناً لابأس!، قال لها ويل: اخترتي افضل حصانٍ في القصر! اسمها سكارليت لكننا نلقبها بسكارليت البيضاء!، هل تريدين انتطائها؟
[صورة تشبيهية لسكارليت👇🏻]
أنت تقرأ
خطفت من قِبل ملك بسبب....! (متوقفة حالياً)
Historyczneروز الصغيرة تموت امها في حادث امامها حين كانت في ال5 من العمر! فيتزوج والدها بامرأة لطيفة تدعى مارين يوماً ما تذهب الى سوق القرية في احد ايام الشتاء الباردة والمثلجة.. فيحدث لها شيءٌ سيغيرُ حياتها بأسرها! تابعوا معي القصة واستمتعوا!.....