في احد الجزر النائيه، كان المغامرون الثلاثه entp enfp istj يهيمون حول الجزيره حاملين خريطه الكنز المدفونه فيها للبحث عنه، فمرو بمجموعه من القرده فنغز entp كتف enfp وقال:" شف هذاك الي قاعد يطامر يشبهك"
فردenfp :" وانا اقول شفيه اوسم من الباقين" ثم ضحكا بشده فتنهد istj وقال:" ياشباب ركزو الله يرضى عليكم" فقالentp:"يابن الحلال تيك ات ايزي ان مالقيناه اليوم عندنا بكره"
فتأففistj وهو يفكر لما خرج مع هاؤلاء المروقين، وبعد مده مرو بورقه كبيره معلقه بين شجرتين وكأنها سرير نباتي فقالenfp:"اومققق نايسس" ثم سحب معهentp وهو يقول:" امش نتبطح فوقها"
فغضبistj وقال:" نومه اهل الكهف ان شاء الله" ثم سحب الخريطه من جيبentp خلسه وهج منهما، وثناء هجته اتت افعى وضمت قدميه الى احضانها بشده، فسقطistj مرتعباً، فهب كاهن الجزيرهintj ولحيته البيضاء الطويله الى نجدته، شكرهistj ثم سأله عمن يكون، فردintj :"شي مايخصك، بس تراني اعرف انك جاي تدور كنز واعرف وين مكانه"
فأنتابistj اللشك وقال :" لا انا اصلا جاي هنا استجمام بس رح لخوياي المتبطحين هناك تراهم يدورون عنه"
فغضبintj وقال:"جعل الثعبان يعضك" ثم ذهب عنه واتجه نحوentpوenfp
عندما رآهenfp قال في نفسه:"وش يبي بابا نويل ذا؟" ثم نهض وقال:"آمر ياعم؟" فردintj بنبره شريره:" خويكم قال انكم تدورون عن الكنز، تعالو ادلكم عليه"
فأراد entp ان يسأله عن موقعهم في الخريطه فصعق بأختفائها من جيبه فالتفت الىenfp وقال بقهر:" قليل الصبر سرق الخريطه اشوى ذا الشايب جا يساعدنا" بعدها بدؤو بسير خلفintj
وماهي الا دقائق حتى تعالت اصوات صراخهم وهم يتشقلبون داخل الخندق
فجأه سنعو صوت تنهيده احدهم، فوجود istj جالس بجانبهم وهو يقول بسخريه:" بشر ياشايب هذا هو مكان الكنز"
فقال intj وهو يئن متألماً:" الله ياخذكم وياخذ كنزكم ودوني لامستشفى"
"😂😂😂"
أنت تقرأ
الانماط المنطقيه
Non-Fictionتحليل بعض شخصيات المنطقيه بشكل عام #Istp 8 #Entp 4 #Estp 7 #Intp 10 #mbil 9 #intj 9 #entj 9