1-intp-istpالإجابيات:
هم أشخاص هادئون ولا مبالون ومنعزلون، وغالباً مايعطون شركاءهم مقداراً وافراً من الوقت ليكونو وحدهم وليتابعون اهتمامتهم وصداقاتهم ومشاريعهم الخاصه،ولكونهم هادئون ومستقلين يفهم بعضهم بعضاً-غالباً- بسهوله، ويصفون علاقتهم بأنه متساويه ومنضبطه، ولأنهم واثقون من أنفسهم حتى الغرور إلى حد ما، لا ياخذون النقد على محمل الشخصي.
السلبيات :
يمضون وقتاً طويلاً لتشارك بأفكارهم وشعورهم، لا يتصفون بالدفء أو المحبه ظاهرياً، لا يجيدون التعبير وليسو لبقين، من الممكن ان يتصفو بالتسرع والأقتضاب عادة، ميلهم ان يكونو مستهترين الى حد كبير بشأن كل شيء تقريباً.
2 - intp-entp
الإجابيات :
غالباً مايكون لديهم علاقات مريحه مبنيه على الاحترام المتبادل، إذ يستمتع كثير بالمناقشات المثيره والعميقه حول مجموعه متنوعه من القضايا والمواضيع الشامله، يميلون الى الاهتمام بالسياسة والفن، لديهم رغبه مشتركه في التعلم والتفوق، يتصفون بالاستقلاليه، لديهم خيال متنوع، ورغبه في تطبيق إبداعهم على كل النواحي حياتهم.
السلبيات:
يميلون الى وضع مهنهم في المقدمه، يستغرقون في أعمالهم كثيراً، قد يكونون تنافسيين إلى حد كبير، يضحون بالحميميه التي بينهم لمصلحة الفوز.
3-intp-estp
الإجابيات : اشخاص متكيفون ويستمتعون بالاستجابه للحياة، لا يهتمون على وجه الخصوص بالنظام أو الاندفاع إلى اتخاذ القرارت، يشتركون بتفضليهم لاتخاذ القرارت بطريقه موضوعيه و منطقيه، يتحثون بما يدور في رؤوسهم بصدق، يمكنهم تلفي نقد البناء بمرونه، يفهمون طبائع شريكهم الاساسيه والذاتيه، يحترمون قيم بعضهم الداخليه؛ التي تكون بالنسبه الشركاءestp هي الحرية،وبالنسبه الشركاءintp هي الاستقلاليه.
السلبيات :
أنestp العمليين يميلون الى الثقه بتجاربهم فقط، ويشككون بكل شيء نظري، أماintp فإن الاحتمالات المبتكره تزودهم بالحيويه، ويصابون بالملل سريعاً من اي شيء عادي ومتكرر، ويبدو للشركاءestp أنintp يتجاهلون أو يرفضون المشاركه في اي شيء لا يتطلب تحدياً فكرياً، في حين يعتقدintp أن شركاءهم لا يرغبون في تجربه المتقاربات غير تقليديه.انتهى
هل تريدون فقره التخيل ام منوعات
أنت تقرأ
الانماط المنطقيه
Non-Fictionتحليل بعض شخصيات المنطقيه بشكل عام #Istp 8 #Entp 4 #Estp 7 #Intp 10 #mbil 9 #intj 9 #entj 9