صَحِيفَةُ الْمَطْلُوبِين

141 27 170
                                    

أَهْلاً وَ سَهلاً بِك يَا مَن تَقْرَأ مَا تَنْسُجُه أنَامِلي ~
" هُنَا سَنتَجَوَّل مَعاً فِي طَيَّات صَحِيفتي المُتَواضِعَة ، آمِلةً أن تَنَال رِضَاكُم وَ إسْتِحسَانَكُم "

- أمَّا بَعد ~
إسْمِي مَارْسِلِين ، صَحَفِية المُنظَمَة ، قَد أنْشَأتُ هَذِه الصحِيفة بَعد بحثٍ و تنسِيقٍ مُطَّولان بنيةِ تَقْدِيم عَمَلٍ شَامِل و مُرتَّب يُنَاسِب مُنتَسِبي المَنظَمةِ وَ قَادَتِهَا ، لِتُصبِحَ مَرجَعاً يُسْتَفَادُ مِنه لِمُنظمتِنَا العَرِيقَة ~
فَمَن لَم يَنْضَم لَها ؛ أرْجُو أن يَفْعَل بَعد فَتْحِ ابْوابِ الإنضِمام ، لُطفاً ~

❇❇❇

لنستَهِل صَحِيفَتنَا بآخر أخبار المُنظَمة ~
[مُلاحَظَة ؛ ارجُو عَدم اخذ كُل مَا يُكْتَب بعَين الإعْتِبار ~]

"أولاً"
✨المنظمة✨ ~

_ تَشهَدُ المنظَمة إسْتِحسَانًا كَبيراً و إقْبالاً عَالِياً بِشَكلٍ مُستَمِر ، وَ قَد تَم نَشرُ آخِر جُزْءٍ مِن الكِتَاب اليُوم بتَارِيخ ( 2019/2/14) عِندَ السَاعَة الـ 5:57 ~ ، وَ قَد كَان مُحَتَواه فِكرةً مِن أحد المَطلُوبِين بٍشأن تَنظِيم عَمَلِ المَنَاصِب فِي حِسابٍ مُشتَرَكٍ وَاحِد لِكُل مَنْصَب ~
وَ بِغَض النَظَر عَن ذَلك فَقد أَعلَن القائِد مَجهُول بِبَيانٍ عَلى مِنَصَّةِ المُنَظَّمَة إن أَبْوَاب الإنْضِمَام سَتُغلَق بِشَكلٍ مؤقّت حتّى إشْعَارٍ آخَر ، أيضاً قَد نَشر القائِد زِي بِكِتَابِه [مُغامَرة المَطْلُوبِين] جُزءًا أتمنى مِنْكُم الإطلَاع عَلِيه ~..

"ثَانِياً"
✨النَوَادِي✨

تَم إِستِطلاع حَال النَوَادِي و تَحرُكَاتِهم ~

1-نادي الفَن ؛ عَدد المُنضَمين فٍي تَزَايُد و سَيَبدأ النَشَاط الإجمَالِي للنَادِي عِند وُصُولِهم لعددِ الـ 20 فَرد ~

2-نَادِي التَمثِيل ؛ جَارٍ العَمل عَلى سِينَاريُو و تَدرِيب الأعضَاء بِشكلٍ مُلائِم ، قَيد التَطوِير ~

3-نادِي القِتال ؛ تجرِ الأمورُ بشكلٍ جَيد إلا إن عدد المُنضمِين لَيسَ كَبِيراً ~

4-نَادِي التُفاح الأخضَر ؛ يَنْشُر المَشاعِر الإيجابِية وَ هُو مِن الأكثَرِ تحدِيثاً إلى الآن ، ايضاً لَقد تَم نَشر جُزءٍ اليُوم ، يُرجَى الإطلاع عَليه ~

5-نَادِي الفَضاء و عِلم النَفس ؛ هُناك إقبَالٌ جَيد عَلى النَادٍي و ذَلك لِمُوضُوعِه الشَيق ~

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Feb 14, 2019 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

I am wantedحيث تعيش القصص. اكتشف الآن