الفصل الثالث. من (عشق الجان)
ادورد : رحمه اين هى رنا هل اعتادت هى على التاخير
رحمه : لا اعلم حقاً سيدى لما هى تتأخر هكذا
ادوارد : اتصلى على هذه الفتاه واخبريها انه يوجد الكثير من العمل ولا بد من وجودها
رحمه : حسنا سيدى ...
ادوارد : هاتفيها الان
رحمه : انا أحاول سيدى ولكنها لاتجيب على الهاتف
ادوارد : حسنا سوف اعاقبها .....ثم صمت وتذكر رافى فأبتلع ريقه بخوف...اخبريها ان تأتى بسرعه
رحمه : حسنا سيدى
...
ادورد : ياالهى ماذا افعل الان هى تتأخر ويوجد الكثير من العمل وهناك من يعاقبنى بسببها يا الهى ساعدنى وابعد هذه الفتاه عنى
___________
فى مكان كل من يقع عينيه عليه يشعر بالخوف وتزداد نبضات قلبه من هذا المكان المريب المرعب فهو عباره مكان اشبه بالمقبره تملاؤهو الاصوات المخيفه واصوات ارتطام الهواء ببعضه تستمع لصوت الصرخات وتلتفت حولك ترى اجزاء من جسم الانسان. هنا يد احدهم وهناك جمجمه الاخر ..هنا ترى المكان وكأنه ملئ بالدماء تنتشر لهيب النيران من حولك مع زياده فى درجات الحرارة فتشعر وكأن النيران تلفح وجهك ...تشعر بأحد حولك ولكن لاتعلم ما هذا تتلفت على يمينك وعلى يسارك لا ترى احد ولم تشاهد احد لا تستمع الا اصوات تشبه اصوات الحيوانات المزعجه ولكن ما هى بأصوات حيوانات اعتقد انها اصوات اشباح تنتشر من حولى استطيع ان استمع لصوت نبضات قلب احدهم تسير ببطء وصوت نبضات القلب يتعالى من حولها تتلفت خلفها من جديد ولكن لا يوجد احد تشعر بالخوف والرعب من هذا المكان تشعر وكأن الدماء تهرب منها من شدده خوفها تسير وتتلفت حولها ثم تنادى ....هل من احد هنا ...هل يوجد احد ......لا تستمع الا لصوت صفير يعم المكان مع صدى صوتها وكأن من كان يوجد هنا هرب من صوتها ....استمعت لاصوات الشبيه بأصوات الاشباح مره اخرى مع ارتفاع صوت نبضات القلب حولها اسرعت فى خطاها ثم اخذت تركض وتركض والاصوات تتزايد من حولها ظلت هكذا تركض الى ان سقطت على الارض فجاه مع اقتراب انفاس تلفح وجهها تشعر بها ولكن لا ترى احد تستمع لنبض القلب ولكنها لم تستطع رؤيه احد فى هذا المكان ظلت تتراجع الى الخلف وهى جالسه على الارض تزحف بخوف من اقتراب الانفاس منها ...تتلفت برأسها يمينا ويسارا ولم ترى أحد ..عاد بوجهها الى الامام ثم صرخت بقوه .وجدته امامها ينظر لها ويتأملها بشوق رأته هى فى عينيه .....افاقت من نومها مع صرخاتها ....
رنا بخوف وتتلفت حولها : يا الهى ماذا كان هذا اهو حلماً حقا ام ماذا
جأها الصوت من جوارها ... كل ما رأيته حقيقه
فتحت عينيها على مصرعيها بصدمه من وجود احد بجوارها ابتلعت ريقها ببطء من شده خوفها ثم نظرت بجوارها حيث مصدر الصوت ولكنها لم ترى أحد
أنت تقرأ
عشق الجان
Mystery / Thrillerلكل منا طريق يسلكه بإرادته .... هناك من يختار الصواب ...وآخر يختار الخطأ.....وآخر لا يعلم إذا كان على صواب ام خطأ...... ماذا تفعل عندما تعلم ان هناك من يعشقها ....ولكن هو ليس بإنسان وانما هو جان يعشقها حد الجنون ...يريدها فى كل لحظه امام عينيه...