10. The END

6.2K 370 123
                                    


.







" هذا اليَوم المُنتظر و هذا اليَوم الذي أتاقَ الناسُ لهُ "

   핑크 스카이 🌈⚡

The END 🍓🐾







.

يجلس محتضناً وسادتهُ المحشوة في وسط غُرفة المعيشة ، عابساً و عاكفاً شفتيه الكرزية ينظر إلى كيونغسو الذي ينزل من الدّرج بحقائبه .


" بيكهيوني ! "


رمى الحقائب أرضاً يمد يداه معانقاً بيكهيون ، و بيكهيون الذي يكره لحظات الوداع و ذلك الألم الذي يحصل له حينها .


لو أنّ كيونغسو لم يكن لطيفاً معه ، لما كان بيكهيون سيبكي هكذا ، لكان يتمنّى رحيله .



لكن أدرك أهميّة وجود أخّ أو شقيقٍ بالأحرى يفعل له ما يشاء .


" إحظى بوقتٍ جيّد مع تشانيول "




إبتسم كيونغسو إلى بيكهيون ، فهو لم يعلم ماذا حصل قبل يوم و نصف بينهما ، معتقداً بأن كلّاً منهما على وفاق و يتمنّى له المزيد من الحبّ من تشانيول إلى بيكهيون .



بيكهيون إرتبك بماذا سيرّد ، لكن دخول جونغداي القويّ هزّ بيكهيون ليتجاهل أمر الرّد و ينتبه إلى جونغداي الّذي يحمل بفمه كلاماً مليئاً ، ولا شك بأنّ كلماته و أقواله فقط من أجل الثّرثرة لا أكثر و من يكترث له ؟



" جونغداي ، ستوصلني  إلى المطار الآن "




تعرّق جونغداي ، يكفي ذلك العبئ الذي يثقل عليه و يخشى قوله ، لكن بكل تأكيد هو هنا ليستجيب لكل أمر في هذا المنزل ، فهذه وظيفته .





" أوه حسناً إذهب إلى السّيّارة ، سأحضر الحقائب ! "






إنحنى ، ليدع كيونغسو يخرج و يرسل قبلات بالهواء إلى بيكهيون مع دموع مكوّنة اجتماعاً داخل عينيه .



" بيكهيون .. تشان-يو- "




كان يلهث بشدّة ، لتتسع حدقتي بيكهيون ، فنبرة جونغداي لم تكن بتلك النبرة مطلقاً .

Pink Skies ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن