سمعت طرق الباب لوهلة ادرت رأسي لافتح وتركته صامتا ...
وعندما فتحته كانت انجلي في الباب ،
انجلي ::ماهذا انتي حتى لم تقولي شيء ..ولون عينيك قد تغير حينها ماذا يعني هذا اللون ...ونضرت الى نوي ...هيهيييي يبدو انني قد قاطعت شيئا مهما ..
نوي ::اكثر مما تتصورين ههههه اذا انا ذاهب روكو. وذهب من امامنا بخطواته الواثقة ...
روكو:لقد انقذتيني ...فيوووه
انجلي ::اووووه سوف ابيت الليله هنا لذا يمكنكي افراغ ما بجعبتك عاجلا ام اجلا (بنضرة شريرة مستهترة هيهيهي)
روكو:يبدو هذا جيدا ...اذا لماذا اتيتي ..فقط هكذا بدون سبب ؟
انجلي:اووووه لقد تذكرت ...هناك فتى وسييييييم جدا
_شعره اسود بعينان حمراء قرمزية ؟
_نعم كيف حزرتِ
_ببساطه لانني اعرف ذوقك ِ هيهي
انجلي(ااااااه انني اذووووب كيف يكون شخص بهذه الرصانه ،..،بين كل هذا الكم من الروعة )نيه روكو ...سوف اقتص منكِ الليلة
روكو:فسري كلامك لكيلا يطير فكري بعيدا ههههه ومشت وامسكت يدها هيا لاعرفك عليه .... سيكون من الفضاضة احتجازه لي اوحدي ههه وعندما التفتت للامام وجدته امامي ..اييييهلويس: انت هنا اذا ..اين كنتِ ..بحثت عنك ..(سحبت انجلي وامسكتها بجانبي من كتفها :هذه انجلي هل تذكرها؟
انها ابنة المعلمة اليس التي علمتني البيانو
لويس :اه هكذا اذا ضننت انني قد رأيت وجهها في مكان ما. سررت بلقائك انسة انجلي وسحب كفها من اناملها الخزفية وقبل قمة اصابعها الوسطى برقة بالغة ثم اترك يدها شكرا لقدومك للحفلة ..السيد استولوف اليس قادما معك فنحن لدينا بعض الاعمال معا لذا.
انجلي:اعتذر عن هذا فهو لم يستطع المجيء لذاا( وحزمت اصابعها المتشابكة.) انا اقدم لك اعتذاري ولكن ...
روكو:اوووي ما هذا الجو ماذا هناك انجلي ..
انجلي بحزم :لاتقاطعيني. لقد كدت اقولها هوووف اردت القول ببساطة ان والدي يريدك في موضوع يتعلق بي و..بك
هذا كل ما لدي سوف اسبقك روكو عن اذنك سيد لويس.
روكو :هل رأيت كم هي ضريفة هوووووه لو كنت فتى لما فوتها علي.
لويس ؛دعكي من الخيال. اردتك في موضوع مهم تعالي معي
روكو :الى اين تصعد اين سوف نذهب (فالتفت اليها بعينه الضاحكة)الى المرسم
روكو :مرحىىىى يابييييي فالنصعد بسرعة اذا ... وصعدت خلفه
صعد قبلي وسحب يدي بلطافه ورفعني الى العلية.
لويس:انت فعلا لا تتغيرين. روكو (كان ينضر الي وانا اعبث بالالوان والبهجة تملا وجهي بابتسامه عريضة )
روكو:انت ....كنت اريد ان اقول انك لم تتغير ولكن الكذب في يوم ميلادي يبدو ان هذا سيجعل سنتي القادمه مشؤومة ً ههه ونضرت اليه كان ينضر الى وجهي بينما يتحسس رقبتي .
وهمس وعيناي عالقة في عينيه :كيف تضنين انني تغيرت. روكو.
-تغيرت وحسب لاشيء خاص. ...نيه اخبرني ماهو لون عيناي الان.
لويس::لن اخبرك اقتربي لتستطيعي رؤية انعكاسك في عيناي.
روكو:انت بالفعل انضر ....لحضة انتضر انت تبدو وكأنك محموم. دعني اقيس هذا على طريقتي ووضعت جبهتي على جبهته بعد ان رفعت غرته بأصابعها هل انت تغلي مووووه تعال واجلس وارتح فقط وسحبته من كتفيه واجلسته على كرسي مبطن بالقرمزي بأزرار ذهبية انتضر هنا.
لويس:توقفي عن التصرف كوالدتي. تعالي فأنا لست محموما.
روكو:انت تكذب. المريضون هم دائما من يقولون انهم بخير
لويس (وقد سحبني من ذراعي اليه )اذا قلت انني مريض هل سوف تعتنين بي؟؟
روكو؛؛:ماااذا تقول بالتأكيد سوف اعتني بك. لدي لويس واحد فقط. هيهيي ..(فاحتكرني بعناق قوي لكن حنون )
انتي فقط لم تتغيري ..متى ستكبرين يافتاة. انا اعاني هنا. ودفن وجهه في رقبتي من الخلف
روكو:لابد انك تمزح انا بالفعل بالخامسة عشر من عمري الست كبيرة بما يكفي لاعتني بك وقد عانقته اكثر
لويس :انت فقط لاتزالين صغيرة على ما اريد فعله اضن انه لا بأس بالقليل من هذا بين فترة واخرى. وشم شعرها شمة طويلة
روكو:هل اعجبك العطر؟انه اللوتس ..فقاطعني وهو يتنفس بسرعة (هل يمكنني تذوق دمائك ..روكو..)
صدمني ولكن يبدو انه بحالة مزرية :فأبعدت شعري عن رقبتي وفتحت زر واحد من ياقتي:قليلا فقط لانك تبدو مريضا لذا انا سوف اعتني بك ولكن ...كن لطيفا كعادتك (كان مصدوما لوهلة ولكنه استعاد حواسه عندما اصبح لون عيناه مشعا اكثر وبرزت انيابه العاجية مشاعري المختلطة بين الم المعدة والخوف والفضول والاثارة شعرت بلعابه الدافئ على رقبتي ثم غرز اسنانه مرة واحدة داخلي اشعر بعطشه وبسرعة ابتلاعه دمائي ...
لو .....يس توقف هذا يكفي..اييه اممم (فابتعد ومسح فمه المرتعش بكمه الابيض )
لويس:اسف ضننت انني اشرب عصيرا هيهيهي اذا ...اعتقد انني ادين لك بشيء اطلبي اي شيء
روكو:بالتأكيد لدي ما اطلبه هيهيهي
أنت تقرأ
دائرة حلمي...💖
Teen Fictionانضر الى نفسي القديمة كيف آلت الامور الى هذا الموقف ليتني استطيع الدخول في كل هذا والخروج منه متمنية انه حلم .... دائرة من الاحداث ....بيني وبينهم ...⛅ كأنني بين الفصول الاربعة ..