....خالي .الذي هو ليس بشخصٍ خالي ....
لطالما عرفت أنه ذو أسرار كثيرة ولطالما احببت النضر إليه من بعيد...عندما يلتفت الي من بين خصلات شعره ....
بالفعل انجلي كانت ولاتزال من تفهمني ...كانت مشاركة معي في الجريمة وكذلك هي منقذتي ..في بعض المواقف
...فبينما أنا وخالي المسكين في الحديقة الخلفية وبعد فعلتي تلك ..هيهييييي انقذتني انجيلينا من هذا الموقف ..
.
انجلي وهي تمشي باتجاهي بغضب ..-.كيف تتركين الكل وتركتيني أسأل هذا وذاك عنك ...ايتها.
وسحبتني من أمام جاك ...وعيناها تحوي الكثير من الاستفسارات ...
اكملت مسيري معها بعينان مبتسة تطلب المغفرة كأنني طفل ذو سنتين قد كسر جرة ثمية وامه تنضر اليه .
..وعندما مشينا بعيدا ... امسكت بخداي وبدأت تحدق في عيناي ..
.
انجلي :اوووهوووووو ،...هذا اخضر مأئل للصفرة ...يبدو انك وصلتي حدودك مع ذاك الوسيم ،...اوووووه جااااك كم هو ..فقاطعتها:عن اي جاااك تتحدثين ايتها....الل.. ايييييه المنقذة
فعلا قد فعلت به ذلك ولكن لم اخطط لما بعدها ...لقد انقذتني كما هو متوقع من توأم روحيانجلي ':هيهي لا عليك اذا اعطيني هذا الكأس
...وسحبته من يدي بلطف وكأنها تخشى ان اغير رأيي في اعطائه لها ..ارتشفت منه قليلا ...
-هممم ليس سيئا اراهن على انه كان الذ بعد تلك القبلة .._انتِ فقط تبتزينني عاطفيا ..تعالي لنجلس قليلا ...لدي شيء اسألك عنه بخصوص ....*وبدأت تقلد صوت انجلي بأيدي متشابكة *ان والداي يريدان التحدث معك بشأننا انا وانت ...هياااا فيمَ كنتِ تفكرين هههههههه
احمر وجهها ... _
_لا تفهمِ الامر بشكل خاطئ ...انه بسبب المعهد هل نسيتي ...تشه( واخذت رشفة). تعلمين انني انسى مقطوعات لودفيدج فان ..بيتهوفن ...ايييييه انا اشعر بالحرارة مؤخرا عندما اتذكر وجهه المحدق في شفتاي ...
تبااا اعلم انه اصم ولكن هذا كثيييير على قلبي لاتحمله. اهاااااا.
تبكي بشكل هزلي بينما تضع رأسها على الطاولة
..ايييييه يبدوا بأنه لم يكن على الشرب ...
_يبدوا بأنك وقعتِ حتى لامست اناملك ِ القعر ...(فرفعت عينها لوجهي القريب منها وانا اتكئ على ذراعي الممتدة بجانبها)
انجلي:ويبدوا انك اصبحتِ شاعرة مؤخرا ...اذاااا اخبريني اين اصبحتي الان من تلك الدائرة (واعتدلت في جلستها)
_لأُصدقك القول ....انا لم اعد افهم نفسي ...هل هذه حفة عيد ميلاد ام حفلة تعارف ..الا تضنين انها اصبحت مبالغا فيها ...اعني انه بدءاً من الغد سوف يبدأ المعهد ...وايضا سيكون هنالك بيتر ولودفيدج (خرج دخان من رأس انجلي).
انجلي:_فقط لا تذكري اسمه كثيرا ..._اوووهو. لست الوحيدة التي يتم التلاعب في مشاعرها الان .... هيهييي. .وكيف بدأ لقائكم ...اعني قبل الدروس الخصوصية في القصر ..
.تبا ذلك اليوم ضحكت حتى تخبطت قدماي في الارض ..
اااااههههه يبدو ان عيناي سوف تدمع من الضحك ....
وعندما التفتت الى انجلي كانت تنضر الي بعينين ضيقة ..
.همممم كأنها رجل آلي مستعد لاطلاق الليزر ...هياااا انه عيدميلادي انتِ لن ترفضي طلبي اليس كذلك ...
تنهدت انجلي :حسنا لقد فهمت ...ولكن عندما نجلس معا في منتصف الليل ....:اذا لقد تقرر الامر ..اه لم تخبريني ما مشكلتك مع بيتر ...ذاك ال... حسنا انا ايضا لدي بعض المشاكل ولكن ،...لم اراكما تتحدثان الا نادرا ولكنك تكرهينه بشكل مبالغ فيه ..._
_انجلي:نعم ...ان الموضوع مترابط بعض الشيء ...هي هي هييييي (-_-). حسنااذا ...انا لم اكن اكذب بشأن الحفلة فوالدتك السيدة لايسي تبحث عنك ..
_اييييه ماما. لم ارها منذ بداية الحفل ...انضري ..هل هنالك اثر دماء هنا. ( ولامست مكان العضة) ...
_لا يوجد ولكن... لديك الكثير لتحدثيني عنه ..لاحقا ...اذا فالنذهب
_توقفي ....لما نتي مستعجلة ...انضري الي ....هل شفتاي ترتجف ...تباااا امي ستعرف بكل تأكيد ....ماذا عن لون عيناي ..هل تغير ..._اااه ...اولا شفتاك طبيعية لاننا تحدثنا لبرهة وثانيا عيناك عادت لطبيعتها ...لماذا برأيك كنا نجلس هنا ونضيع الوقت ...انه لتعودي الى رشدك بالتأكيييد .اذا اذا كان هذا واضحا ...فالنذهب بسرعة. ...
_اووووووه انجيلي كم احبك ...وقبلتها على خدها ،...هيهي ...اذا لقد اطمأننت ...فالنذهب
_تبا انها تتفاخر بنفسها لانها تعرف انني احبها ...تشيه ..انا قادمة لاتتركيني ورائك ايتها ....ومشت بخطوات متسارعة ...تخللتها بعض القهقهات المتقطعة ...بصفة اخرى طفولية ..
في داخل القصر ...ايييه لا اعلم مالذي يفعله بيتر عند الباب ...هل هو يتربص بي ...اذا كان كذلك فلقد نجح بامتياز ...
كان ينضر الى حذائه اللامع بينما يمسحه بضهر بنطالة من الخلف ارتفعت عيناه لتصطادني
...تعلقت للحضةبنضرته ثم التفت للجهة الاخرى التقطت انفاسي مستغربة...حسنا لم اكن اتوقع منه غير ان يستمر بإغاضتي ..ولكن يبدو انه تجاهلني ..حسنا. ..
.ربما فهم انه يجب عليه ان لا يستمر بالضهور امامي ..ومشيت باتجاه ماما...كانت تقف وسط القاعة شعرهاالاسود الطويل وكأن القمر يضيء عليها فقط ..كأنها حورية سوداوية ...
مبهجة ولكن حزينه ..مشرقة ولكن معتمه
...انها من ورثت منها لون عيناي المتبدل لذا هي تعرف تحولات مزاجي
،..دائما متحمل في حقيبتها مرآة صغيرة مزخرفة ...بالفضة..دائما ما تنضر اليها لكي تعرف مشاعرها من عيناها .
..عانقتها من الخلف وغمست وجهي في شعرها المنسدل كستارة سوداء ...من دون نجوم ..هي فقط سوداء مع بعض الاشعة الخافته كأنها سماء الشفق القطبي ...
التفتت الي بعينان تشع دفئا ..كانت متلونه بين التحمر والاسود يبدو انها سعيدو وحزينة لسبب ما ..._ماما ..هل ناديتني ..بعينين مبتسمة .... فمسحت على رأسي بيديها الدافئة ..لطالما كانت اذا لامستني ضل موضع اللمسة دافئا ...
_نعم عزيزتي ..عيد ميلاد سعيد ،...
فعانقتها ..
.كأنك تودعينني ماما. ماذا هناك .. ...يُتبعْ ،...
أنت تقرأ
دائرة حلمي...💖
Roman pour Adolescentsانضر الى نفسي القديمة كيف آلت الامور الى هذا الموقف ليتني استطيع الدخول في كل هذا والخروج منه متمنية انه حلم .... دائرة من الاحداث ....بيني وبينهم ...⛅ كأنني بين الفصول الاربعة ..