هذه المرة لم أكن وحدي في النذالة 😹🌚
بل كان معي..يوهان!!
yawhan_ashy*~*~*~*~*~*~*~*~*
عنوان الفصل: "الهرب التكتيكي".
حسنًا لقد كان هذا يوم الاثنين في الحصة الأخيرة من الدوام المدرسي.
طبعًا يوهان و هيرو بنفس الصف 🌝💔
كان لديهم الحصة الأخيرة تربية بدنية 'رياضة' أما أنا فقد كانت الحصة الأخيرة تربية موسيقية.و بما أن المدرسة المعفنة منشغلة بتدريب الطلاب على حفلة التفوق،
تَرَكُونا نفعل ما نشاء و لم نأخذ الحصص.عندما وجدني هيرو، بدأ يضربني كضربه المعتاد، فاستعملتُ حذائي ذو الرائحة العفنة لإيقافه 😹😹💕
و بعد فترة من الدفاع و الهجوم و الاختباء خلف يوهان و طلب النجدة، قرر هيرو الخروج ظَنّا منه ان الدوام المدرسي قد انتهى.
هناك باب آخر للخروج من المدرسة يأخذك لمدرسة طلاب المرحلة الابتدائية.
أراد هيرو الخروج منه و طلب مني أنا و يوهان الخروج معه.
أجبناه بـ "حسنًا".
لكن هناك بعض المعلمات الواقفات بقرب الباب و لن يسمحن لنا بالخروج.و بخفة، ركض هيرو داخلًا ذاك الباب.
قُلْتُ ليوهان: "تعال لنرى إن كان باب مدرستنا فُتح أم لا".
و ذهبنا لنجد كومة من الطلاب عند الباب و هناك الكثير من الكراسي الخاصة بالحفل.
المهم أنا خرجنا و حُشرنا مع باقي الطلاب فيقول يوهان: "إنه الحشر، نَحْنُ ذاهبون إلى الشام".ضحكتُ و قُلْتُ له: "ما الذي جعلنا نُحشر هنا؟ كان علينا الذهاب مع هيرو".
وصلنا عند الباب الخارجي للمدرسة فلمحتُ هيرو و كان يتحدثُ مع صديقته، أظن أنه كان ينتظرنا.
قُلْتُ ليوهان: "يوهان! إنه هيرو!".
"يجب أن لا يرانا هيرو، علينا أن نهرب" قالها يوهان.
لقد ساعدنا زحام الطلاب عند الباب على الهروب، خرجنا راكضين الى المكان الذي ينتظر يوهان فيه والده.
و بعد فترة من الانتظار سألتُ يوهان و أنا أضحك: "أين هيرو الأحمق؟ أمازال ينتظرنا هناك؟".
أنت تقرأ
نذالات ارمين.
Casualeإن كُنْتَ تبحثُ عَنِ المرح فادخل لكتابنا علَّك تجد ما تبحث عنه. كتابٌ خاص بالانسة ارمين_ غيوم.