3 - المظاهر خداعه

44 3 0
                                    

    
    
" ما اللعنه " قالت لجاكلين الذي كان جالس ينظر الي أيلام بتوتر و الارض مليئه بقطع الزجاج المنتشره بكل مكان حول الطاوله....

" اسف وقع مني الصحن ب الغلط ؟ " برر بتوتر لتزفر هيه الهواء الذي كانت حابسته لتتنهد وتقول

" حسنا لابأس ولكن لماذا لم تيقظني لاعمل لك الطعام كلعاده ؟ "

قالت وهي تضع السلاح على الطاوله وتجلس امامه

" لقد رأيتك في الصباح مرهقه وعرفت انكي ستكونين نائمه لذالك لم اشأ ايقاظك " برر لتنظر له وتبتسم ابتسامه هادئه

" حسنا ، هل رأيت الصور ؟ "   سألت لينظر لها ويقول " نعم ، اللعنه ان الغابه تبدو وكأنها اجمل غابه في العالم ليست وكأنها اكثر غابه مرعبه في العالم "

لتنظر له وتقول " معك حق ان الغابه من الداخل جميله جدا ولكن ربما هذا السبب " لينظر لها جاك بتسأل ويقول

" السبب في ماذا ؟ " لتتنهد وتقول " انها السبب في جعل الجميع يدخل أليها لشده جمالها ويقعون في الفخ " لينظر لها بتفهم ويقول

"قصدك  ان هذه الغابه تطبق مقوله المظاهر خداعه"
لتظر له وترد " بالظبط " ..

اليوم التالي استيقظت أيلام على صوت المنبه لتذهب لعمل روتينها اليومي ونزلت للأسفل وذهبت لغرفه جاك لتجده في سابع احلامه..

ضحكت على شكله وهو نائم فقد كان يعانق الوساده وكأنها ستهرب..

نعم ان جاك وأيلام يعيشان من بعض منذ ايام الجامعه وهو ايضا يكون مساعد أيلام فهي تثق به كثيرا..

ذهبت الى المطبخ لتأخذ تفاحه وتبدأ في اكلها كانت ذاهبه الى غرفتها ولكنها توقفت امام الباب وتسألت

اذا كان جاك هو من قام بكسر الصحن واطفاء الاضواء اذا من قام بفتح باب غرفتي انني قمت بأغلاقه جيدا ؟

ازاحت هذه التسألات من راسها وأخذت حقيبتها وارتدت معطفها فأن اوكسفورد بلاد البرد كما يسميها جاك..

خرجت من المنزل وتوجهت الى سيارتها ولكن توقفت عندما رأت ورقه على زجاج السياره الامامي..

نظرت يمينا ويسارا للشارع ولكن لم يكون هناك احد سوه العجوز روز تسقي ازهارها...

تقربت من الورقه وفتحتها لترى مافي داخلها

" انتي جميله اكثر وانتي نائمه عزيزتي "

لتتجمد في مكانها اللعنه من الذي قام بلدخول للمنزل وانا نائمه غير جاك ؟...

قاطع تفكيري خروج جاك من المنزل مسرعا ضحكت على شكله فقد كان يركض ويلبس الحذاء بنفس الوقت لم يغلق ازرار قميصه وشعره مبعثر

" اللعنه اللعينه الملعونه أيلام لماذ لم توقظيني ؟ " لتنظر له وتقول بسخريه

" خفت ان اقاطع رومنسيتك انت والوساده " لينظر لها بغيظ ويقول " هيا سنأخر بسببك "

" جاك " قالت وهي تسوق السياره ليرد " نعم " لتتوتر وترد " هل قمت بفتح باب غرفتي البارحه ؟ " لينظر لها ويرد " لا فقط قمت بأطفاء الاضويه تعلمين اني اكره الاضاءه القويه ودخلت الى المطبخ قمت بأخراج الاكل وسقط من الصحن ب الغلط وانتي تعلمين مابعدها "

قال لتنظر له بتفهم هيه تثق به وتعلم انه لم يكذب ولكن ارادت التأكد من انه ليس الفاعل...

بعد مده نزلت من السياره هي وجاك وذهب كل واحد لعمله..

ذهبت لغرفتها وجلست ع الاريكه المركونه بجانب المكتب لتخرج الورقه من جيب بنطالها وتتمعن بها..

اللعنه من هذا الشخص وكيف دخل المنزل وماذا يرير مني وكيف يناديني ب عزيزتي ؟

بقيت التساؤلات تسيطر على عقلها الى ان دخل جاك المكتب بسرعه كاد ان يكسر الباب

" مالذي يحصل ؟ " سالت بسرعه ليرد بتوتر " لقد حدثت عمليه اختفاء اخرى لهذه الغابه "

_____

 
بعرف البارت قصير بس الاحداث راح تكثر والبارتات راح تكون اطول انشاء الله ❣💓💖



لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 18, 2019 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

The Ma$k Forest  Z.Mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن