" حسنا ارسل لي الصور " قالت بهدوء واغلقت الهاتف بعدما شعرت بألم شديد في رأسها...لم تنم من مده طويله فقد كانت تنتظر الصور بفارغ الصبر حاولت النوم ولكن لم تستطيع..
حسنا ربما تتسألون لمن الصور ؟...انها صور لغابه القناع فأحد المصورين جازف بحياته فقط من اجل ان يصور الغابه من الداخل...
مجنون صحيح ؟.... لكن الفضول كان يقتله وكذلك يقتل محقتتنا عن كيف يكون شكل الغابه التي اخافت كامل لندن ؟...
قاطع شرودها صوت رساله لتفتح الايباد بكل حماس وتنظر للصور...
في الاول تفأجأت هل هو اخطأ ب العنوان وارسل لي الصور الغلط ؟.....
الصور كانت لغابه مليئه ب الزهور ولالوان الخلابه لها، والاشجار بكافه انواع الفواكه والنهر كان يتوسط الاشجار والزهور التي يحيطها سور طويل يذهب لمكان مجهول....
بقيت مندهشه من الصور التي امامها لتبحث عن رقم جاكلين وتتصل به فورا
" نعم سيده ايلام " قال بصوته المرح " جاك (اختصار اسم جاكلين) هل قمت بأرسال الصور الخطأ لي ؟ "
" لا لماذا ؟ " قال بتفاجأ.. لترد " فقط اندهشت من الصور انها لاتبدو لغابه انتشرت قصص مرعبه عنها لدرجه البعض منها يخاف فقط من ذكر اسمها ؟"
" للأسف لا استطيع ان أرى الصور خوفا على نفسي " قال بثقه وسخريه
" جاك انا لا امزح انظر للصور وانت انصدم من نفسك " قال ثم اغلقت الخط...
لم يرد لذلك علمت انه انصدم ضحكت بهدوء وفكرت برده فعله كيف ستكون....
انه يخاف من الغابه ويكرهها جدا لسبب لاتعرفه هي؟
استقامت من مكتبها وقررت الذهاب للمنزل لتحظى ببعض الراحه كونها محققه بسن ال26 متعب...
هي اصرت كثيرا ان تأخذ قضيه غابه القناع لان ليس فقط ان الفضول كان يملأها ولكن...
فقدت امها في تلك الغابه عندما كانت في عمر ال18 بسبب الصدمه بقت في المنزل ولم تخرج منه ابدا سوه الذهاب للجامعه..
اما بلنسبه لابيها واختها الصغيره ليندا فقد سافروا اصروا على ايلام ان تأتي معهم ولكنها رفضت وبشده
وقررت ان تصبح محققه من اجل ان تنتقم لأمها من تلك الغابه اللعينه...
ولكن لا احد يعلم بتلك القصه لان هي لم تقل لاحد عنها لانها بأختصار ليس لديها اصدقاء لكثره عملها لديها فقط جاكلين مقرب أليها منذ الجامعه ولكن لم تقل له...
دخلت المنزل وذهبت لغرفتها بدلت ملابسها ونظرت للساعه وجدتها تشير للثامنه ليلا...
لم تتفاجأ فأن ساعات عملها ليست طويله هذه الايام لان القضيه التي اخذتها لم تكن بتلك التي فيها اشتباكات ومهمات وتحقيقات....
كانت قضيه هادئه مليئه ب الغموض وتخفي الكثير والكثير من الاسرار لم يعرفها احد...
قررت النوم لانها متعبه وبشده تمددت على الفراش لتأتي صوره امها في عقلها لتبكي بصمت وبعدها لم تشعر بنفسها ودخلت بنوم عميق.
_____
استيقظت على صوت وقوع شي في المطبخ نظرت للساعه لتجدها تشير الى منتصف الليل..
نظرت للباب لترى انه مفتوح ولكن انها متأكده انها اغلقته قبل ان تنام...
استقامت من الفراش وذهبت التي حقيبتها اخرجت السلاح الذي لا تكف عن حمله خوفا على نفسها..
مشت خطوات بطيئه والسلاح بيدها والتوتر يملائها لتنزل السلم بكل هدوء المنزل كان مظلم؟..
ولكنها متأكده مئه ب المئه انها لم تطفيء ولا ضوء ما اللعنه..
بخطوات بطيئه وقفت بجانب باب المطبخ مسكت سلاحها جيدا وأخذت نفسا عميقا مستعده لماذا سيحصل في الداخل....
وقفت امام الباب ومدت يدها لتشعل الضوء والاخرى لتصوب اي شي واقف امامها ولكن...
" ما اللعنه " ...........
______
Vote And Comment 💖
ملاحظه ; جاكلين مو المصور بس المصور ارسله الصور وجاكلين ارسل الصور ل أيلام 😊 و بعرف البارت قصير انا مابحب البارتات الطويله بس اذا بتحبوا يكون اطول كتبولي ب الكومنت 💓
أنت تقرأ
The Ma$k Forest Z.M
Romansaفي احدى الغابات المضلمه في ضواحي لندن وتحديدا في غابه القناع التي هناك اساطير كثيره عنها ويقولون انها بلاد الوجوه المقنعه... ولكن من يصدق هذه التفاهات وهذه الأساطير التي على مر العصور لم يتوقف احد عن سرد هذه القصه لأجيال وأجيال.. وكان الجميع يحدز كل...