part 16

1.9K 257 163
                                    

غادر الغرفة جونغكوك بعد أن إطمأن على صغيره ..

حل صمت ثقيل في الغرفة جيمين الذي يتقلب في فراشه .. ينتظر أن ينام أخاه حتى ينفذ ما في رأسه اليابس ..

بعد أقل من ساعة تقريبا عم الهدوء المكان لدرجة قوية .. تأكد بهذا أن لا أحد فاتح عينيه في هذه اللحظة .. وقف بهدوء شديد ليتجه إلى المكان ذاته وهو يخفي طاقته كما علمه جونغكوك .. صحيح أنه لم يتقن الأمر تماماً ولكن لا بأس بالمحاولة ..

الفضول لديه أقوى من أن يستسلم لأوامر والده وتهديداته الطفولية بالنسبة لجيمين ...

أخيراً إستطاع الشاب أن يصل إلى ذلك الباب الضخم الحديدي دون أن يشعر به أي أحد

وضع أذنه عليه مستشعرا أي صوت .. نطق بصوت خافت

"أيوجد أحد ما بالداخل ؟؟"

مرت لحظات من الصمت قبل أن يتحدث جيمين مجدداً بنفس النبرة

" مرحباً .. أيوجد أحد ؟ حسناً لم يقم أبي بإقامة هذا المكان هكذا لابد من وجود شخص ما هنا ."

وصل مسامعه صوت ضعيف لسيدة

_ من هناك ؟ .. لم يزرني أحد منذ سنوات .. فما إسمك يا صغير

" أنا اسمي جيمين يا سيدة .. و لكن ماذا تفعلين هنا ؟"

شهقت تلك المرأة بصوت عال قليل بعد سماعها لإسمه بينما تجمعت الدموع في عينيها .

تكلمت بإنفعال

_ أأنت جيمين .. تقصد مين جيمين .. تباً أتعلم ماذا سيفعل والدك بك ؟

هز المعنى كتفيه بلا مبالاة مجيبا

" ماذا سيفعل ؟؟ لقد كاد يقضي علي اليوم فقط لإنني حاولت الوصول إلى هنا .."

صمت قليلا ليسألها و الغرابة طغت على نبرته
" أريد أن أعلم لماذا يحبسك هنا ؟ أعني ما هو الخطر الذي قد تسببه بشرية ما .. و لماذا لا يقضي عليكي فحسب ."

_ أنت كثير الأسئلة .. و شديد الفضول و هذا سيء .

"لم تجيبي على أسئلتي ."

_ حسناً أنا أعرف الكثير من الأمور المهمة التي لا يجب على بشري معرفتها .. أما بقائي على قيد الحياة فهو لإنه يرغب بأن يتأكد من أمر ما .. بكل حال غادر حالاً هذا المكان .

" لكنك لم توضحي أي شيء ..بل زدتي الأمر تعقيداً ."

_ أخبرني ما هو اختيارك ؟ هل ستقضي على البشر أم على مصاصي الدماء ؟

I'm Not A Monster | انا لست وحشا [✔]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن