السلام عليكم
بتمنى تكونوا مقضين يوم حلوه
هذا ثاني بارت اكتبه عن قصة هذة البنت
و اعطيته هذا الاسم لان هذا الاسم بيصف بالضبط الواقع الهي راح تمر فيهيلا كفايه حكي استمتعو بالبارت
🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥
"بداية مسيري في طريق لا عودة منه "ال7 من شهر يوليو هي تتذكر ذلك اليوم بكل وضوح حيث ان هذا اليوم تحول من مجرد يوم عادي يمر عليها كباقي الايام،
الى ذكرى سنوية ستحتفل فيها بتعرفها علي تلك القناة.
هكذا كانت الاشهر القادمة من حياتها تذهب للمدرسة وتذاكر وتشاهد الافلام ، تشهاهد قناة MTV. مع شيقتها الكبرى و عندما يحين منتصف الليل.
تختلي بجهاز التلفاز .و تفتح قناة Korea T.V ، وبفصل اسمها عرفة انها اذا اردت ان تعرف المزيد عنه يجب عليها البحث عن مغني كوري.و اخير جائت العطلة حزمت رنيم امتعتها و غادرت المنزل ، هي تقضي العطلات في منزل جدها تدرس بالخلوة التي تقام في الجامع ( المسجد) المقابل لبيت جدها، وتبقي الكثير من الوقت مع ابنت خالها روان ،حيث ان خالها يسكن بالقرب من منزل جدها او بالاصح المنزل بجوار منزل جدها.
هذة العطلة ستكون مختلفه بالنسبه لها.
و هي و روان كانتا دائما ما تتراسلان عبر الرسائل ولكن لم تكن رنيم ابدا من تقدر ان ترسل تلك الرسائل التي كتبتها لقصي .
هي كانت تكتب رساله في كل عيد ميلاد له ، تقول ستعترف له ، لكنها لم تفعل ابدا.
مشاعرها تجاه قصي قديمة جدا هي اعجبت به في اول مرة زارهم بها عندما كانت في الخامسة ، لكن هي تفضل ان تحافظ علي صداقتهم ، لذى لم تتجراء ابدا علي ارسال تلك الرسائل.
هذة السنة وكعادتي التي ليست دائمة سجلت بالخلوة ( الخلوة هي ندوه تقام في الجوامع لتعليم الطلاب القران والتجويد )
انا هذة المرة متشوقه لاخبر اية عن كل تلك الفرق.
لكن ساستمع له بالوقت الحالي و احمل اغانيهم علي جوالي واحفظ كل كلماتهم. و رقصاته.
لكن الاهم اني ساعرف المزيد عنه ، اه انه رائع. انا ساكون من معجبيه.
".رنيم بما انتي شاردة الايعجبك الفلم ام مللتي منه "كانت تلك روان التي تهز رنيم من كتفها لتنتبه الاخرى لها و تنظر نحوها بسخط.
لقد قطعت افكارها.
"متي ستبداء الخلوة "
كان ذلك صوت رنيم وهي تتذمر علي ما يحدث اذا ان والدتها وخالها جعلا منها ومن روان مسؤلتين عن شؤن منزل جدهم من تنظيف وغسل للاواني.
هي كان عليها غسل الاواني بينما علي روان التنظيف.
" بعد اسبوع "
ردت عليها روان التي لم تكترث بتلك التي تشعر بالملل.
فجاة استقامت رنيم ورسمت علي شفتيها ابتسامة حمقاة وصفق بيداها وهي تقول "ساعد لنا قهوة ما رايك "
"اوكي افعلي ما تريدين "
ردت عليها روان بملل ،
في تلك الاثناء اعدت رنيم القهوة و اخرجت هاتفها ،
كتبت علي غوغل " ما هي اسماء الفرق الكورية التي تعرض قناة كوريا تي في اغانيهم "
ظهر لها قائمة من الاغاني بها فرق لفتيات و فرق لشباب.
كانت في تلك الفترة من حياتها مولعه باللون الوردي لزي اختارت اغنية لاحد فرق الفتيات كانت باللون الوردي و قامت بتحميلها دون النظر لها حتي " Apink "hash " ، بعدها بدات تبحث عن تلك الاغنية التي جزبتها من الاساس لك هذا و للاسف هي لم تجدها.
كانت قد شعرت باليأس لكن قررت المحاولة مره واحدة بعد بحثت اكثر في قائمة الاغاني لفرقة الشباب قررت ان تفتح اي اغنية تظنها هي او تظن ان هؤلاء هم اعضاء الفرقة التي جزبتها.
وجدت نفسها امام اغنية اقسمت بداخلها انا تحس انهم هم ، اجل احست من اعماقها ان هذة الاغنيه للفرقة التي تبحث عنها.
قرأت الاسم ببط و تروي حتي يترسخ في ذاكرتها
"Teen Top "
كانت الاغنية التي امامها باسم " To You "
ضغطت علي ذر المشاهدة ليبداء الفيديو بالتحميل و تبداء دقات قلبها بالتسارع.
شاهدت الفيديو و كما كان حدسها يخبرها لقد كانت هي الفرقة التي تبحث عنها ابتسمت بسعادة وقامت بتحميل الفيديو ،
الان هي تعرف اسمهم .
قررت ان هذا لن يبقي سرها هي ستخبر روان وايه بالامر ام قصي فاليكتشف بنفسه.
منذ ان حملت ذلك الفيديو و هي تجرب روان علي الرقص معها
هي حفظت جزء الشخص الذي هددت روان انها اذا اعجبت به ستقطع رقبتها.
"Niel"
روان هي صديقتها العزيزة فهي لم تكن تملك صديقات في المدرسة لكثرت تنقلها من مدرسه لاخرى ام ايه فهي ايضا صدقتها العزيزة التي تلتقيها في الخلاوي.
رنيم تكبر روان بعامين و قصي يكبر رنيم باحدعشر شهر و بضعت ايام.
تدربة رنيم و.روان علي الرقصة وكلمات الاغنية كل يوم بعد صلاة العشاء و حتي منتصف الليل و بعدها يخلدان للنوم.في صباح يوم الجمعة استيقظت رنيم و ايقظت روان التي تنام علي السرير المجاور لها اذا ان غرفتهما مشتركة في منزل جدهما قام روان بالتنظيف بينما ذهبت رنيم الي البقاله لتحضر بعد الاغراض التي اوصتها جدتها باحضارها ، بعد تناولهما الافطار اخذت رنيم الاواني لتغسلها.
جلست روان بالقرب منها.
"تعتقدين سياتي اليوم "
هذا كان اول ما قالته روان.
"لا اعرف لكن حلمت اليوم انه سياتي لاعرف "
كان رد رنيم باردا بعض الشي لذي قررت روان ان تمث الوتر الحساس.
" تعلمين انا بدأت ايضا احب قصي "
توقعت روان ان تضربها رنيم و تخبرها انها تحبه قبلها لكن رنيم نظرت لها بسعادة وقالت "حقا هذا يعني اننا سنتزوج نفس الشخص "
عبست روان في وجهها وقالت
" الن تشعري بالغيرة اذا شاركتك فتاة اخري في الشخص الذي تحبينه "
"اجل لكن اذا كانت انتي فساكون سعيده "
ابتسمت روان بخبث واردفت
"اذا هل يمكنني ان احب ذلك المغني الكوري ماذا كان اسمه نايل "
شهقت برعب عندما وجدت السكين علي رقبتها مع النظر المرعبة التي ترمقها بها رنيم.
اردفت رنيم بصوت يكاد يخنق روان من شدة رعبه "هل تريدين الموت "
"لا لكن لم تقتلني فيه وليس في قصي "
ارجعت رنيم السكين الي مكانها وقالت بنره هادئ وحزينه بعض الشي
" قصي لا يبادلني نفس الشعور لذي لا بأس "
ابتسمت في اخر كلامها و اخرجت سماعت الهاتف و وضعتها علي اذنها واصبحت تغني وهي تغسل الاواني بينما روان تشرب كوبا من القهوة في صمت.
Show me the mining of be alone
It's just a feel
I need on there
Told why.
I can't given
When you are
Something missing in my heart.
نظرت رنيم بعدها الي روان التي كانت واقفة متصنمه وتنظر خلف رنيم بصدمة.
غسلت رنيم يدها اذا انها انتهت من غسل الاطباق والتفت لتري ما الذي جعل روان تتصنم هكذا.
كانت تتوقع ان تري جدتها و انها ستوبخ.
لكن صدمة عندما رأت قصي واقف خلفها تماما ينظر لها نظر لم تفهمها هي.🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥
نهاية البارت الثاني.
ياتري اتوقعتوا تكون فرقة تين توب هي الجزبتها ؟
رايكم في شخصيت روان ؟
شو بتكون شخصيت ايه في رايكم؟
رأيكم برنيم ؟
اكتر موقف عجبك ؟
انا عن نفسيابتسمت روان بخبث واردفت
"اذا هل يمكنني ان احب ذلك المغني الكوري ماذا كان اسمه نايل "
شهقت برعب عندما وجدت السكين علي رقبتها مع النظر المرعبة التي ترمقها بها رنيم.
اردفت رنيم بصوت يكاد يخنق روان من شدة رعبه "هل تريدين الموت "
هذا كان اكتر موقف عجبني.
يلا شو بتتوقعوا تكون رد فعلها علي ظهور قصي الفجائي؟
سلام
ما تنسوا تصوتوا و تعلقوا
أنت تقرأ
I Was born to be an angle ولدت لاكون انجيل
Romanceكونك تختلف عن البقية يجعلك منبوذا فماذا عن كونك امراءة خلقت من ضلع رجل ليس منهم و مصيرها له وحد رغب البعد بالاف الاميل بينمها انهما ينظرا الي نفس السماء ستكون له و لن. يكون لغيرها