Enjoy 🤗
نامجون : ماذاااا ما هذا فتاه في داخل سكني؟؟؟؟
اوووه ... يجب أن استرخي ...
سأذهب لاستحم وأهداء قليلا
بعد الاستحمام المريح بالماء الدافئ جعلني استرخي ...
خرجت من الحوض لارى ملابسي ...
- ملابسي ... اين ملابسي ؟
- اوه صحيح ... نسيت احضار ملابسي ...
- لا بأس سأحضرها ملابسي ...
- لكن كيف ؟
- لا يوجد خيار اخر سأضع المنشفه فقط ...
* في هذه الأثناء عند مومو *
مومو : ما هذا الصوت !!
انه .. م .. من .. الح .. حمام ..
تكورت على نفسي واضعة قدماي امامي أمسكت بالملائة و غطيت نصف وجهي كنت انظر الى باب الحمام خائفة من الذي سوف يحدث لاحقا ...نامجون : خرجت من الحمام
لأرى ذلك الوجه الخائف ينظر الي وعلى وشك الموت ...
كانت تلك الفتاة التي لا اعرفها والتي كانت نائمة في سكني
على وشك الصراخ ...مومو : لم أرى سوى ذلك الجسم الممشوط المليء بالعضوات والوجه الوسيم ذو العينين السوداوتين الامعتين و الشعر الابيض الذي يميل على الرمادي ...
هاذا هو .. هذا الصبي الذي كان في الساحة هذا الصباح ... هذا هو الذي كان يسألني اليوم هذا هو ...
اكثر شئ لفاتني فيه هو المنشقة الموضوعة حول خصره لأفتح فمي ... كنت اريد الصراخ لاكن ...
مومو : منحر ...نامجون : قبل أن تصرخ ... لا قبل أن تنهي كلمتها ذهبت إليها بأقصى سرعة وأغلقت فمها لكي لا تفضحنا ...
نامجون : ارجوكِ توقفي قبل ان يستيقظ أحد ويأتي الى هنا ...مومو : أومئت بالموافقة ليترك فمي بهدوء ... استنشقت الهواء وقلت بصوت يكاد يسمع : تنفست اخيراً ...
نامجون : سأذهب و ارتدي ملابسي بعدها سوف نتحدت حسناً ..
مومو : أومئت دون أن اتحدث من شده الخوف و الخجل لأنه و في هذه الأثناء عارٍ لا يغطيه سوى تلك المنشفه ... بعد أن ذهب عدلت جلستي و انتظر ... بعد عدة دقائق اتى ذلك الشاب الوسيم الذي لم أعرف اسمه بعد ...
نامجون : جلست على السرير الفارغ في الزاوية وسألتها : ما هو إسمكِ ؟؟
مومو : مومو ، هيراي مومو
لاكن ارجو منك ان تناديني تاي هيونغ ...
وما اسمك انت ؟نامجون :كيم نامجون ، إذا ما الذي تفعله فتاة جميلة مثلك في مدرسة فتيان داخلية ؟؟؟
مومو : في الحقيقة ........
اخبرت مومو نامجون كل ما حدث ...
شعر كلاهما بالنعاس و التعب فناما ...
* في الصباح التالي *
مومو : استيقظت على صوت المنبه العين الساعه 5 صباحا لأذهب إلى الحمام وأستحم و اسرح شعري و أرتدي ملابسي
(قميص اسود جميل به رسمة جمجمه فظيه وبنطال جينز ازرق و سترة سوداء طويله وحذاء رياضة ابيض مخطط من جوانبه ثلاث خطوط سوداء يعلوه علامته التجاريه )
اعددت الافطار لي ولنامجون
انتهيت من الطهو و ذهبت الى نامجون لاويقظه ...
ذهبت الى الغرفة و عندما وصلت اليه كنت محرجة مما حدث ليلة البارحة لكني تحديت نفسي و ايقظته ...
نامجون : كنت اسمع صوتاً رقيقا كالعصافير ينادي اسمي فتحت عيني لارى مومو لكني لا ازال نصف نائم ولم استيقظ بعد فقلت لها ... واو ما هذا الملاك الذي امامي ؟؟ ...
أنت تقرأ
مومو × تاي
Romanceفتاة اسمها مومو تعيش في حي بسيط تنتقل من حيها وتسجلها امها في مدرسة فتيان داخلية ... اقرؤوا القصة ... 😊