Enjoy 🤗
في صباح اليوم التالي
استيقظت مومو وفتحت عينيها لتصدم بذلك الشخص الذي ينام بجانبها لم يفرق بينهما سوى بعض انشات
الشخص الذي امامها هو نامجون و قد شعرت بشيء ينبض بداخلها بقوه يريد أن يخرج لاكنها تمالكت نفسها فهو جميل حد اللعنه ...
كانت تلعب بخصلات شعره الابيض الحريري تاره و تاره اخرى ترى وجهه الجميل ذو الشفاه الكرزيه و الخدين الملونتين بالزهري و رموشه الطويله البراقه بقطرات من دموعه المتجمعه من النوم الطويل ...
قربت مومو يدها من تلك العينان و مسحت بقايا الدموع بكل رقه وحنان ...نامجون : شعرت بتلك اليد التي كانت تمسح على عيني ففتحتها بهدوء لأرى ذلك الوجه الخائف و المصدوم من كشفي لأمرها ..
مومو : رأيته يفتح عينيه لذا كنت مصدومه و تحول لون وجهي للاحمر لقد غلبت الطماط بحمرته و أصبحت أشد حمره منه ...
ابعدت يدي عن وجهه وقلت بتوتر
مومو : أ..أسفه...
نامجون : لا بأس لا تقلقي سأذهب الآن...
وقف نامجون وذهب إلى الحمام لاكن هناك لم يكن نامجون بخير أبداً ...
نامجون : حقاً ... ما هذا القلب المزعج ... لما تنبض عندما تكون هي معي لما ...
تذكر نامجون شكل وجهها عندما استيقظ ... كان قلبه ينبض بسرعه يريد الخروج حقاً من مكانه ...انتهى نامجون من الاستحمام وبعده مومو انتهت و خرجوا بعد الفطور و ذهبوا إلى الصف و إلى الآن لم يتكلم أحد إلى الاخر ...........
رن جرس بدايه الحصص ودخل السينسي و معه المدير
المدير : الطالب تاي تعال معي إلى غرفتي بسرعه ...
كانت نظرات المدير تجاه تاي حزينه جداً ...
مومو و هي تنظر إلى نامجون بصوت هامس : هل فعلت شيء اليوم خاطئ جعل المدير يطلبني ؟
نامجون : لا فأنتي كنتي معي طول النهار ...
مومو : سأذهب وأعلم ما الذي يجري ...*غرفه المدير*
المدير : أذا تاي ... أعتذر ... مومومومو بتوتر : ماذا هناك أيها المدير لقد أقلقتني ... ؟
المدير : سأخبركِ بموضوع في الحقيقه لن يعجبكِ ابداً ...
مومو : ما هو ؟ أخبرني الآن ...
المدير زفر بصعوبة ثم قال : اسمعيني جيدا ... والدتك مريضة جداً و من المتوقع أن يكون لها مجرد اسبوع واحد و سوف ... ت..تموت ...
مومو بصدمه : ماذااا ؟ لا لا هذا مجرد هراء ... ارجوك أيها المدير أخبرني انك تمزح معي ارجوك ...
المدير بحزن : انا اسف فهذه المعلومه حقيقيه ...
بدأت مومو بالبكاء والصراخ بشده و قد ملأت عيناها بالدموع ولم تعد ترى شيء امامها سوى الظلام ثم الظلام و لا شيء غير الظلام ...
مومو : ما هذا اين انا امي اين انت فل يخبرني أحد اين انا ...
المدير : ماذا هناك يا مومو اجيبي هل أنت بخير ؟
بعد عده ثواني اغمي على مومو لتذهب في سبات عميق بينها و بين نفسها تحلم بأمها وهي تحتضنها بدفئ و حنان ...
*بعد مده من الزمن *فتحت تلك العينان البراقتان لتجد ذلك الشاب الوسيم ...
مومو بإرهاق : ن..نامجون !!! أين انا ؟ ...
نامجون : اه .. اخيراً استيقظتي لقد قلقت عليكي كثيراً ... ما الذي حدث معك أخبريني ...
لتبدأ مومو بالبكاء مجدداً و تقول وسط بكائها ...
مومو بحزن : لقد ... لقد ...( و أجهشت بالبكاء )
نامجون : ماذا ... ماذا هناك أخبريني
اقترب منها و احتضنها بحرارة لكي تهدأ قليلاً
مومو ببكاء : امي ... أمي سوف .....
نامجون : أهدئي فقط
كانت مومو تبكي بحرقه وبعدها ابتعدت عنه قليلاً
نامجون : حسناً يمكنك التكلم الآن ...
مومو : لقد أخبرني المدير أن امي .... أمي سوف .... سوف تموت قريباً ....
و يجب أن أذهب إليها لكي تراني قبل أن تموت ...نامجون : سوف اذهب معك
مومو : ل ... لماذا ؟
نامجون : لأني أعلم أنك إذا ماتت امك امامك لن تتحمل أبدا ما سيحصل ف من الممكن انك ستحبسين نفسك أو يغمى عليك كما حدث الآن او تنتح....
قاطعته مومو : لا لا لا تقلق لن يحدث هذا ابداً ...
نامجون : لا بأس وإن لم يحدث هذا سوف اذهب
مومو : حسناً لا بأس ...
*في مكان آخر *
المدير :انا أعلم أن مومو اختك لذا يجب أن تذهب معها
... : لا اريد فقد تركتني امي منذ زمن و لا اريد رؤيتها مجدداً
المدير : انا لن افعل شيء إذا ذهبت أم بقيت لن افعل شيء ...
... : انا لن اذهب لكي لا تعلم عن أمري و أمر والدي ... سوف تكتشف هي قريباً
المدير : حسناً يمكنك الذهاب الآن ...
_____________________انتهى البارت ...
تتوقعون مين هذا الشخص ؟
👋🏻
أنت تقرأ
مومو × تاي
Romanceفتاة اسمها مومو تعيش في حي بسيط تنتقل من حيها وتسجلها امها في مدرسة فتيان داخلية ... اقرؤوا القصة ... 😊