هلااا مع أول وانشوت 😍
بتوقع صاحبتو عرفت حالها من العنوان وبس مو 😉😉😉😉.صديقتنا عندها _حسب معرفتي_ حب كبير لمهنة الإعلام والصحافة وقضية فلسطين، تعليقاتها بيفتحو النفس لتكتب 100 بارت، شخصيًا بحسها بتشفي غليلي في الأشرار زي الغوريلا بتاعي 😂😂😎.
زي ما لاحظتو أخذت وقت طويل، وهاد بيفسرو شي وحيد: 10.662 كلمة!!!
نبدأ 😌😌😌😌.
|||||||||||||||||||||||||||
عندما تحس أن فخامة الأمكنة تتحدى قدرة أبرع الشعراء وأمهر الأدباء على وصفها، فاعرف أنك في الدولة التي لا تُستَعمر...
سميت هكذا لأنها عاشت تجارب حربين كَوْنِيَّتَيْن متتاليتين قلبتا العالم رأسا على عقب وغَيّترا ملامح خريطة أوروبا وتلاعبتا بموازين العالم السياسية، دون أن يتم المساس بها.تقدمْ قليلا بين قصورها التي تشهد على حقبة العصر الفيكتوري والوسيط حيث كانت مركز تسيير إمبراطورية مترامية الأطراف لم تنفك الشمس تغرب عنها، وستشعر بنوتات أنغام جورج فريدريك هاندل تداعب كيانك مستقبلةً إياك، وتلج عن طريق أذنيك إلى عمق روحك بعنفوانية...
هي المملكة المتحدة إذن.
أما إذا أردنا أن نختار لهذه الأمة قلبا نابضا، فلن نجد أفضل من إنجلترا؛ مركز إدارتها الأساسي...
بطلتنا كانت تتقدم بين شوارع بيرمينغهام العريقة إحدى أكبر المدن البريطانية، متجاهلة معالمها التي لطالما أخذت من وقتها لحظات لمعاينتها. شعرها البني الفاتح انسدل على كتفيها تلاعبه الرياح المعتادة بهذا المكان بينما تغطي قبعة إنجليزية راقية رأسها متناسقة مع لون معطفها وسروالها الأنيق.
توقفت عند أقرب كشك إيطالي لشراء قطعة بيتزا شهية. ثم أكملت طريقها محاولة تناولها على طريقة سكان ميلانو دون إسقاط تلك الأوراق التي بحوزتها. أوراق ذات أهمية بالغة، فقد شكلت فاصلا زمنيا عميقا في حياتها، وخلفت بقلبها هوة ستمضي فترة لتستطيع تجاوزها...
أوراق بهذه الأهمية لا يجب رميها ببساطة بالنسبة لها، بل الاحتفاظ بها حتى إحراقها ببطئ وببطئ شديد!لاعبت جبنة الموتزاريلا اللذيذة بلسانها دون الإضرار بشكل شفتيها الورديتين المحترم وهي تستعيد ذكرياتها الأليمة مع هذه الأوراق الملعونة!
__________
{الحرية والعدل والمساواة...
VOUS LISEZ
Attack on Titan [One Shots]
Ficțiune generalăمجموعة قصص قصيرة ظريفة، مع مختلف شخصيات هجوم العمالقة، لصديقاتي الحُلوات العزيزات! (المشاهد المنحرفة لن تكون مبالغا فيها إلى درجة كبيرة، وإن حدث ذلك فسيتم الإعلام قبلا!)