سلام بسكويتاتي 😍🍪
الأصدقاء اللي عندهم تواصل معي بشكل مباشر عم يعرفو كثير عن ظروف دراستي. اشتقت لواتباد واشتقت لكثير أمور... فقررت انشر الجزء الأول من الوانشوت لصديقة عم تعرف حالها طبعا 😏😌 بقول الجزء الأول لإنو لسا في تكملة طويييلة وكان لازمها أجزاء، كتبتو بعد نهاية الامتحانات المهمة مشانها 😍نبدأ 😋
||||||||||||||||||||||||||||||||
فصل الشتاء قائم...
كحاكم ديكتاتوري مستبد، جعل دستوره البارد قانونا وحيدا...
الثلوج تحتل الطرقات، الصقيع ينخر المباني والبيوت، بينما الرياح الباردة تدق أبواب الناس ليلا باعثة الذعر لقلوب أطفالهم الذين يتخيلونها وحوشا ضارية آكلة للبشر!هكذا إذن كان المناخ القائم في أوروبا خلال ستينيات القرن الماضي.
رغم ما قد يجلب للشعراء من إلهام عفوي، يجعلهم يبتعدون به عن الصورة النمطية لربيع مبتسم أو صيف ضاحك، إلا أن الأمر ليس ذاته لطبقة أخرى من أطياف المجتمع!في ألمانيا المقسمة حينها، دعونا نتقدم ببطئ نحو الجانب الشرقي، الذي يفصله عن شقيقه الغربي آنذاك جدار برلين. هذا السور قد تم بناؤه ليمنع أبناء وطن واحد من اللقاء، ويمنع هذه الأمة من الطموح عقابا لها، أفليست هي بالنهاية من تسببت بحربين عالميتين متتاليتين؟
كانت السماء تبكي لحال هذا الوطن دموعا جليدية، ما لم يتأخر الجنود المسؤولون عن حماية ضفتي الجدار من ملاحظته.- سيدي الملازم، معكم العريف لويسكي، هناك تساقطات ثلجية عنيفة لم نتوقعها.
- لا بد أن بعض المجانين سيستغلون كون الرؤية ضبابية عندكم لمحاولة الهرب إلى الضفة الغربية، أعياد الميلاد اقتربت وقد يرغبون بزيارة أهاليهم الوسخين هناك عبر التسلل بشكل غير قانوني.
- وما أوامركم؟ "سأل الألماني الشاب."- انقسموا. غادر موقعك وابتعد ب40 مترا، فليبقى النقيب آرليتوف في مكانه، هكذا تغطون أكبر مساحة ممكنة.
- حاضر سيدي!
- إذا ما كانت هناك أي محاولات للفرار، لا تترددوا في إطلاق الرصاص، لأن الضباب سيمنعكم من حل غيره.
- عُلِم!- ماذا قال الملازم؟ "يسأل المدعو ب *آرليتوف* صديقه.
- ننقسم، ونطلق النار عند أي محاولة من المتسللين للهرب.
- لكن... الرصاص... هم في النهاية...
- ديميتري! نفذ الأوامر فقط.على هذا يغادر الآخر تاركا زميله في حيرة من أمره. لطالما كان عاطفيا كثيرا تجاه هذه الأمور، فهو ليس بجندي ذي تجربة وخبرة، هو فقط... أستاذ رياضيات روسي يؤدي الخدمة العسكرية الإجبارية في بلاد ليست بلاده، رغم أنها، بشكل أو بآخر، تابعة لبلاده!
VOUS LISEZ
Attack on Titan [One Shots]
Fiction généraleمجموعة قصص قصيرة ظريفة، مع مختلف شخصيات هجوم العمالقة، لصديقاتي الحُلوات العزيزات! (المشاهد المنحرفة لن تكون مبالغا فيها إلى درجة كبيرة، وإن حدث ذلك فسيتم الإعلام قبلا!)