______رانيا ______
كنت انا نستنا ف عماد طول اليوم .. توحشتو اقصمبله .... حتى نشوف زوج بنات جاو لعندي ..ميرال : انت هيا رانيا ؟ انا : وي انا غير الخير ؟ امينة : انت هيا لي راكي اون كوبل مع عماد !! انا : وي علاش؟! امينة خزرت ف ميرال وبداو يضحكو انا دخلني الشك .. امينة : شغلي التسجيل ! .. انا قعدت نسمع التسجيل و مقدرتش نامن قلت بلاك كدب مي هدا صوت عماد و صحابو .. حبيت نبكي مي خبيت دموعي .. النار شعلت فيااا مي درت روحي كي لي ما صرالي والو .. امينة : يا وسمك بلاكي تبكي راكي كبيرة ، حبيت برك نعاونك و مدابيك تخطي عماد باغسكو سمعتي وش قال ف تسجيل ! .. و تان قال بلي يكرهك الوغ اخطيه منسحقكش تدوريلي بيه باغسكو هداك ديالي :) ! ميرال: هاهاهاااا كانت باينة تكمل كيما هاك ديجا مراهش مهبول باش يخلي امينة و يشوف فيك نتي گافيو ... انا ريبونديت بكل برودة : عماد ديالكم بخرو بيه خليتهولكم ليكم تشبعو بيه منيش مشتاقة رجال . ديجا حاشاك ادا انا كافية يا واحد السوسيالة تالمون عاملة كي زبل كترو عليك الدبان .. وهدرة تجيب هدرة .
حتى لحق وقت لكوغ دخلت نقرا كلي ما صرا والو ..قعدت ملور محبيتش نقعد قدام عماد خفت اني نرتكب جريمة قتل .. المهم طول لكوغ و انا نتفكر ف ليامات و لعفايس لي صراولي مع عماد و كنت نسيي منبكيش خلاص لكوغ .. جا عندي عماد ، عماد : شبيه الزين حزين ؟ عمري شبيك زعفانة و مبدلة بلاصة !! .. انا : ممثل رائع برااافوووو !!!!! عماد : شبيك ؟؟ انا : لعباتك محبتش تخلاص ؟؟ محبيتش تحشم على روحك انت !! خلاص كشفتك و كشفت لكدب نتاعك .. ياواحد الخداع رخيس !! عماد : هههههههههههههه قوليلي بلي عرفتي ، ايا بيان نقصتي عليا هدرة كبيرة . انا : علاش درت فيا هكا واش درتلك ؟ عماد : شوفي نتي واش درتي كيما كنا صغار! انا : شكوون نتا ؟ وش درتلك انا ! هو: تعرفي مع الوقت شكون انا :)! انا : زعما حبيت تنتاقم ؟؟ هو : لا كانت لعبة ونتي لحابسة تم تم امنتيها مسكينة غضتبني بزاااف نية زعما تجيك في بالك انا نمشي مع وحدا كيما نتي و نحبك ؟ و انا عندي بزااااف بنات من كل الاشكال و الانواع زعما معرفت نحب غير انت عهههههه .... ديجا شفتي روحك ف لمراية ... دوكا وحدا موسطاشة كيما انت تمشي معايا اناا لحمار ويفيق بلي تحريشة .. و بدا يطارش فلهدرة ... و انا هنا مقدرتش نشد روحي و خبطتو بكف .. الدنيا قاع بدات تشوف ... بهدلتو قدام الغاشي سبيتو و رخستو .. ف هاد الوقت تدخلت امينة وجات شدت ف عماد ... امينة : خطيك من لكواڤا حبي ... عماد : اوكي عمري خلينا نروحو النار راها تشعل فيها دوك تحرقنا ... امينة : هههههه مسكينة تغيضي ... عماد : نونو متبكيش بلاكي.
______عماد_____
غاضتني بزاف مقدرتش نشوفها ف هاديك الحالة حرام عليا :( نحبها واللـه هي حياتي ڨااع و خايف دير حاجة في روحها ! مي منظنش دير حاجة علاجالي .. خلاص طحت من عينها وليت مجرد رخيس بالنسبة ليها :( .. رحت مع امينة لصقة -_- نحبهاش ڨاع راني معاها غير باه ننسا رانيا مي مقدرتش .. امينة : عمري خليك منها راهي صوصيالة متحشمش صاي بب متزعفش .. و حكمتلي يدي .. انا كنت زعفان بزاف ناحيت يدي و قتلها : خلاص اخطيني نتي تاني لاصقة فيا كي سكوتش ! اخطيني !!!! و مشيت و خليتها هي تجري مورايا و تعيطلي ركبت ف طونوبيل و خليتها .
______رانيا ______
انا تقلقت رحت ركبت ف الطونوبيل و سقت ، لحقت للدار ... فارس : رورو واش بيك انا :ًمنيش مليحة ... ورحت نجري للبيت غلقت على روحي و بديت نبكي .. جازو يامات و انا غالقة على روحي ف لبيت لا تلفزيون لا كونيكسيون ... حتى الماكلة ناكل غير لقمة و نقول شبعت .. موليتش نروح لافاك كره روحي و كرهت عماد و كرهت كلش متعلق بيه موليتش نحب نشوفو ... حسيت روحي بلاقيمة ، حمارة كيفاش مفقتش بلي كان يتمسخر بيا و يجوز بيا الوقت !! ... و انا كان حسبتلي بلي يحبني و كنت نبني ف الاحلام .. تجرحت بزاااف حسيت قلبي تحطم .. حبيت ننسى تمنيت نفقد الذاكرة ... حبيت نموت و نتهنى من كلشي ... بابا بدا يخاف عليا ؟ جابلي طبيب قالو عندها مشاكل نفسية لازملها طبيب نفسي ... حاولو يدوني لطبيب نفسي مي انا رفضت .. و قتلهم راني حابا نبدل جو .. ني حابة نروح عند خالتي فرنسا ،.. طبعا بماانني البنت المدللة عند بابا .. خلاني نروح ... سقمت فاليزتي و سلمت علي دارنا و علي فارس.... سافرت لماريكان كي لحقت استقبلتني خالتي و بنتها الصغيرة ايما 15سنة .. رحنا للدار لقيت سارة و سيليا مسقمين كلش و موجدينلي غرفة ... و مطيبين اكل من كل الانواع ... سلمت عليهم ورحت تعشيت معاهم امبعد داتني سارة .. لبيتي و بماانو هي قدي .. نتفاهم معاها كتر من اختها سيليا هيا اصغر مني بعام ... الوغ حكيت لسارة واش صرا معايا و قاتلي بلي لازم ننساه و ننسا الماضي .و نفتح صفحة جديدة !
_____عماد _____
انا خلاص كرهت روحي و كرهت دنيا :( ندمت بزاف على وش درت .. وليت مانشوفهاش ڨاع في لافاك .. زعمة وش صرالها كل يوم نعيطلها تيليفونها مـسكر !! تلاقيت ب وليد عمها فارس اللي هو صاحبي تع سيام .
عماد : اهـلا حبيبي وش هادي لغيبة ! توحشتك خويا
فاارس : يااااه راك هناااا عماااد ، كبرت و تبدلت يااو وليت بوڨوص هههه !
عماد : مام نتا حبيبي .. ربي يخليك . قعدنا ڨصرنا شوية و قلت علاش منصقسيهش على رانيا ؟
عماد : خويا نصقسيك معليش ؟ .. فارس : تفضل صااحبي !! عماد : رانيا راهي لاباس ؟ عندها شحال مجاتش هنا :( !
فارس : يااو مزاالك تعقل عليها و تحكي معاها ؟!!
عماد : وي مزال .. مي هي معرفتنيش شكون انا :( مزالني نحبها والله !
فارس : هااد ليااام معلاباليش وش صراالها غير تبكي في حالة .. معلاباليش وش بيها حبتش تحكيلي .. جابلها باباها طبيب قالو عندها اضطرابات نفسية ، دزها لفرنسا تبدل شوية جو
عماد : انااا سبة .
فارس : كـيفاش نتا سبة !!؟
حكيتلووووو كلشي ...