______ رانيا ____ :
تلاقيت ب ميرال جات ليا ! سلمت عليا و قاتلي ، ميرال : ختي جيت نطلب منك سماح و نفتحو صفحة جديدة ! انا : كشما تصحقي باينا كاينة حاجة ، قاتلي : وي نصحق :) قاتلي علابلي مزلتي تحبي عماد ، و نا تاني نحب فرس و نتي امل الوحيد ! ، قتلها : ااامممم تع مصلحة ~ .~ ! قتلها فارس مايحبش زواخات و لي ضال مع ذرر ، قاتلي والله غير نتبدل علا جالو ! جاتني الفرصة باه نصقصيها على علاقت عماد و امينة .. حگاتلي كلش وش صرااا تشووكيت !! و فرححت ، مهم انا رحت روحت ، تلاقيت ب فارس و و حكيتلو ، انا : فارس نصحقك عندي هدرة معاك ! فارس : وي غير الخير ، انا : تعرف ميرال ؟ فارس : وي وشبيها ؟ (عينيه توسعو ) انا : تعجـك !!؟ هو : وي مليحة مي حيرتيني لاه اكي تسقسي حـَيرتيني ؟؟! انا : آهي تحبك !!! هو : (ماااات بل سعادة ) قولي والله !!!! مام اناااا نحبهاااا و عنقني و فرحان .. انا : خهههههه حَلوووف اك تعشق غدوة نديرلكم لافاغ .
غدوة من داك طلعت لافاك مع فارس تلاقينا ب ميرال قتلها اهبطي للكافيتيريا دوك نڨاريو و نجووو ، هبطنا و راح ليها حكا معاها انا طلعت خليتهم وحدهم و نشووف عماد من بعيد حبست جبدت مري و سڨمت روحي و درت روحي ماشفتووش و زعما كي شفتو اندهشت .
_______عماد____:
وصلت ليها قلبي يخخخببط قريب خرج من بلاصتو .. رحت ليها سلمنا ، انا : وش راكي بيبيش رانيا : سافا ونتا ؟ انا : كي شفتك راني فوور *_* رانيا : اكدب اكدب انا : مزالك عنيدة -_- هاه كاش جديد ؟ رانيا : ياااه محكيتلكش ميرال و رابح يحبو بعضاهم ... انا : اممم و حنا كيفاه درنا ؟ .. رانيا : نتا مع امينة و تقولي كيفاه درنا -_- .. انا : لا حبست معاها ديجا كنت معاها غي باه تنسيني فيك مي مقدرتش !! نحبكك ، و بربي نشاء الله نتي لي نديك رانيا : ( كانت باينا من عينيها ميتة بل فرحة ) مام انا نحبك عماد و اني خايفة تكون تحرش بيا ! انا كي قاتلي هكدا زعفت تع صح قتلها : والله والله ماني نحرش يا رانيا ! اسمحيلي :( رانيا : خلاص سماح مانزيدش نعاود نجبد على وش صرا ! انا : اوكي انساي .. هيا بب انا نروح فليل نحكو ! رانيا : ايا صـحاا ، كنت حاب نديرلها كادو ماتنساهش ! خممت ليل ڨاع في كادو ...
______رانيا___ :
روحت ميتة بل عاي .. طلعت لبيتي غمضت عينيا و نفكر غير ف عماد و نضحك ، دخل عليا لبغل تع فارس لقاني و نضحك ، عمرر فومو مااء و يفرغ قووفي ، و يهرب يجري ، انا نجري و نسب فيه ، فرغت فوقو بيدون تع ما خخخ ، قالي : روروووو راني فرحان !! عتارفتلي بكلش و راني مخبي حاجة فل عشا تعرفي ، انا : غيير لخيير ! فارس : روحي برك عاوني يماك ، ماما و بابا راهم جايين يتعاشاو انا خرى اني رآيحا ..رحت عاونت ماما و حطينا ديك طابلة الله الله ، جاا عمي و مرتو .. عنقتهم توحشتهممم قعدنا نتعاشاو .
عمي : بنتك كبرت الله يبارك و ولات تهبل جا الوقت باه تتزوج ، بابا : هههه لالا هادي بنتي تقعد عندي متتزوجش ، فارس : هادي تع زواج خخخ يديها مكسرين متعرف دير والو -_- ، انا : تا وش دخلك ديجا بلع لانكسرلك فمك ، ماما : ايا اسكتي متحشميش تقولي لخوك لكبير خوياا انا : بصح ماماا هو لي بدا ديجا... ماما : بلعيه -_- كلينا شوية قالنا فارس : بوون ليوم حابا نقوللكم حاجة ! و نشاء تقبلو ! يمات فارس : تا تقعد تقعد و تخرجنا ب خرجة واعرة . وش كاين ؟ فارس : راني حاب نتزوج ! انا كان ف فمي ماكلة و ندفلها و نموت بضحك .. قالو باباه : اييه نزوجوك بصح بشكون ؟؟ فارس : ب ميرال ****** انا تشوكيت وشي هدا لبارح عترفلها بل حب و ليوم يحوس يخطبها ، قالو باباه: بنت خو مدير الجامعة ؟ ، فارس : وي هاديك هيا ، يماه : بصح وليدي لازم تلقا خدمة زواج راه مسؤولية ماشي غير اتزوج و روح ، باباه : ساهلة هاديك بني راجل و يقدر لكلش الله يبارك و قتاش تحب نخطبوها ؟ فارس : معالاباليش لازم نديراها كادو ، ليصونسيال وجدو رواحكم و نتي يا بڨرة ماتقوليلها .. انا : ياهاااه كبرت و راح تخطب .. فارس : ههههه يجي وقتك يا حلوفة ديجا نوضي اغسلي لماعن ، انا : اغسل معايااا بلييز :( ، فارس روووحي دوك نجي .