سما:ضليت اصرخ بكل قوتي حسيت حنجرتي اتجرحت..صعدوني بسياره وخلو على وجهي..كلينكس..فقدت وراها مادريت شصار..
......
المديره:لازم نرجع البنات للمدرسه ونخبر اهل الطاابه..
قنوت:واني ابجي...اني صديقتها..وهذا موبايلها خابرو زوجها حته يلحك الها..
المديره:ماشي...اخذنه الموبايل..اتصلنه..دك..
فهد:هاا عمري
المديره:اعتذر اني المديره..
فهد:شنووو لعد وين سماا بيهااا شييي احجييييي
المديره:هذه عصبي نوب...اعتذر لكن..اتعرضولنه..قطاعين طرق واخذوها بس هيه..
فهد:من بعد الكالت..شلت الموبايل وكسرته..وصرخت..صوت رج البيت رج...كلهه اجتي..
ابو فهد:شكووووو
فهد:ولك بويييه هذول الحقرااااااء سوووووهاااا وخطفووو سمااااااا بووووويه راااااحت حبيبتيييييييي اليوم اموتهم واحد واحد...واخذت الرشاشه وولد عمي لحكوني...وترسنه بيتهم طلق محد طلع...ولد عمي واصدقائي الشرطه والضباط كلبو المحافضه وماله اثر...تخبلنه...حته ابوها متخربط وبالمستشفى نايم..
........
سما:فتحت عيوني..مربطيني..والحمدلله نفس ملابسي..باوعت غرفه ضلمممه...واني شلون اخاف من الضلمه..عندي فوبيا منها..ضلييت اصررخ طلعوووووووني شغلووووووو الضووووووووه راح اموووووووت...اخير شي كعدت بالكاع وابجي..وينك فهدددددد تعااللليي..
اسماعيل:فتحت الباب...وجبتلها لايت...
سما:شتردوون مني فدوه عوفوني شتردون اطيكم بس عوفوني..
اسماعيل:هشششش صوت اذا سمعتلج اشنقج...هيه كم يوم باقيه هنا وتودعين الدنيه..
سما:بس فهموني اني شمسويه دنكت ابجي...
اسماعيل:احنه مشكلتنه ويه عشيرتج طلبنه منهم مطلب وما قبلوو عاد هددناهم ومافاد وجبناج نعذبج ونذبحج..
سما:انييي شعللييييه حسبببييي الله ونعم الوكيييييل ولكمممم عوفووووووونيي..اجو اثنين ولد ويا لزموني دفرات وعلى كلياتي وكلبي...بوكسيات منين مادور وجهي..نهوني كتل..وكعت بالكاع جثه بس النفس يصعد..
داوود:هاي يمكن راح تموت ومانستفاد شي.. لازم نعذبها جيبولها اكل وماي..
اسماعيل:هو شنو ماي..جيبولهه خبزه يابسه..وحشيش من الحديقه..تدبر روحهه بيهن..
سما:اسمع ودموعي تجري..ماعندي قدره حته اشيل ايدي..طلعوو وعافوني على لايت يطفى ويشتغل..باوعت من الشباك..ضلممه يعني ليل..فهد وينه عني مادره..اهلي شسوو ضليت نايمه بالكاع والدم يبس عليه 4ساعات واني على هالحاله..فتحوو الباب..شمرو عليه خبزه يابسه وبس حته حشيش ماكو..ضليت ابجي بحركه..وين جنت ووين صرت..اني بت العز والخير اكل هيج..حته شهيتي مسدوده ما اكلت زحفت شوي شوي للشباك..باوعت اني المصعديني بيه طابق ثالث حيل بعيد..ماكو امل اشرد..والهواا عالي وشفتها زخت مطر..رفعت ايدي للسماء..الهي انقذني اترجاك..صار رعيد والدنيا باارده..
أنت تقرأ
أنكتب لي قدري
General Fictionفتاة..مراهقه...تبلغ من العمر16عام....لديها ...احلامها...طموحها..مدرستها..ولكن القدر وما يفعل....ما ذنبها تقع بيد أب ضالم...ليجبرها بالزواج...وانهاء جميع احلامها..وتجبر بالواقع المؤلم..لتصحى..من ما كانت تحلم به....هل ستتقبل واقعها..زواجها..هل سيأخذ ا...