البارت6

283 19 8
                                    

سما:..صعدت فوك بديت اراجع بالمواد لان هاي فتره مراجعتي..مرت يومين الوضع زين ماكو مشاكل حته سكينه هادئه..بس تخوف هالبنيه غامضه..كاعده بالغرفه ادرس..اجه فهد..

فهد:ترحين ﻷهلج ابوج مسافر خل اوديج انتي وايه هم تريد تروح..

سما:ابتسمت بداخلي على ايه تريد تشوف علي..كتله اوك بس ابات عدهم..

فهد:لا ماكو ترجعين..

سما:فهد فدووه

فهد:شلون بيج..ماشي بس باجر اجيج..

سما:حضنته..وبسته بخده..ورحت بدلت..شفت ايه ذيج الكشخه وفرحانه..هههه ولج ايه اثكللي اخويه ميحب الخفاف..

ايه:ههههه انجببي غير يعشكني..

سما:هههههه طلعنه من الغرفه اشوف سكينه تباوع ع فهد وتبتسم..شكلهه درت راح ابات يلا ميهم هو ما يحبه..ودانه لبيت اهلي..دخلت اووف شمشتاقتله..دخلت ذبيت العبايه ورحت لغرفة ماما حضنتها وبوستها رحت لاخواني خطيه فرحو بيه واكثر واحد علي من شاف ايه😂ضلينه نسولف واسالهم ع دراستهم..صعدت ايه بغرفتي ودخلت علب للغرفه خطيه مشتاقين لبعض ههههه عفتهم ونزلت..كعدت يم ماما..

الام:يمه ليش تقربين ايه لعلي..تدرين بابوج مايريدهه..

سما:ماما ابوي شعلي اخوي وحب بت عمه شكو بيها بعدين عمامي يوكفون ويه اخوي لو راداها لان هيه بت عمه واله حق بيها..خليهم يحبون احسن من حضي انجبرت..

الام:ليش انتي ماتحبين فهد..

سما:لا طبعا اموت عليه بس الطريقه التزوجنه بيها مانسيتها من بابا شبعني كتل واهانه وشمرني على فهد..ليش هيج يكرهني..شفت امي ذبت حسرن ودمعت عيونها..غيرت الموضوع وكلت خل اصعد اشوف هذول..دكيت الباب..

علي؛فتحت الباب..هاا

سما:كافي ولك روح انزل..
اباوع لايه ركبتها بيها طكع😂وصايره حمره..ضحكت عليها..ودفعت علي ونزلته..رجعت لايه..ولج هاي شمسوين

ايه:ههههه اني شعليه غير اخوج

سما:ما كالج شوكت يخطبج..

ايه:لا كال من تنجحين من الثاالث بالعطله اني خاطبج وهو محاجي عمامي وحاجزني حته محد من ولد يخطبني..

سما:ههههه هله هله شكلج راح تعرسين كبلي..

ايه:هههههه تف لتحسدينه..

سما:هههههه امشي خل نفرش صارت ب12..

ايه؛ننام بغرفتج شعدنه جوه..

سما:مو سريري ابو النفر..

ايه:افرشيلنه بالكاع..

سما؛اوك..دا احاجيها..دك موبايلي..باوعت فهد..جاوبته..

فهد:هاا اجيج..تره اشتاقيت..

سما؛:ههههه لا عيني باجر تعال..

أنكتب لي قدريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن