شمخي واكف ايسولف ويه سندانه واجه انطونيو الي ايدلعو خلف دادي دادي شمخي مامي مامي سندانه يشورطه الحكونه يشورطه اخضر وجه سندانه وخافت عبالهم الكفو لين انطونيو مايعرف هذوله اهله ولا يدري بقصه حووب 🤓 كلوله ها شبيك (انطونيو تره هوه نفسه خلف اعرفن خووش )
لقد ضاعت تك من نعال سندانه ابو ورده ونخبصوو
ايدورون على نعال ابو ورده 👡 ومرت سنين وهمه ايدورون بغابات الفيزون بس هيه مانسته اتكول لوضايع واحد من جهالي ولا نعالي ابو ورده اعتزلت سندانه الغناء لع هيه ماتغني اعتزلت الطلعه وشمخي انقهر ماشايفهة وتغير شمخي على فراكهة وصار حلووة متل البصوره هاي صورهم حقيقيه وفديوم كاعد بمكانهة بلكت ايشوفهة واجت وحده حلوةة مااعرفهة لمن اتقربت طلعت منوو ؟؟فنكم منو طلعت سندانه ماكتولي ليش حلوةمشتريلهة نعال ابو ورده جديد 🤭 وهوة فرح وكللهة شعر ...صحت صيحة بغيابك تعرف شصار..؟
طلع جيرانه ضايج صاحلي وسم🤓
بس اني ماسكتتله وكتله سم بطنك 😂سندانه كالت اكلك شمخي كافي هيج بطني جاي تصغر ومجاي اكل نفسيتي مسدوده مااكل ب٩ صمونات و٧ بيضات و٥بكيتات كيمر و٦ استكانه جاي
واهلي بدو ايشكون بيه اني هسه هذا طفل مامستوي بطني و١٢ الباقين يفرفرون بشوارع شوكت تجي تخطبني كللهة بس اكون نفسي اجي الخاطرج واخطبج بس اسمعي هاي نكته لين شافهة خطيه ضايجهيكول اكو فديوم مجموعه مال جاي ☕جابوهم للمستشفى ليش لين طلع بيهم سكر🍯 خخخخخ
ومرت سنين عام ١٩٠٣ بدل شمخي ايريد يجي يخطبهة انخطف المطي مالته و٧ سنين ايدور عليه بعدين خابرو ب ايفون X لونه وردي كيوت كلوله المطي عدنه ونطلب فديه ١٢ شده كرفس بقى يدور ماعده دبر الهم بس ١١ وبقت وحده لحد هسه مادبرهة وهسه سندانه زعلانه عليه لين من ذاك اليوم وهيه لابسه بدلتهة البرتقاليه ومكيجه لهذا الوكت باقيه على كعدتهة وفجئه وجان ... ما ..ما ..
ماكمل الكم انتضروني 🍷🗡🚬
أنت تقرأ
حبيبت شمخي واحبابها🍾🍷🍇🤭
Romanceتعالن يله صقيقاتي اليحبن الحش والغيبه والنميمه تفضلو نزعو الشوز 👠هسه مسحت 🤭 لادقون الباب ادوخلن عيني☺