الحقيقة 1

1K 71 21
                                    

*** و هاقد مر أسبوعين أخرين في هوغوورتس و في هذه الأيام  قد جرت العديد من الأحداث للأصدقاء الثلاثة، حيث أنهم قد تعودوا أخيرا على جو المدرسة و أصبحوا يستطيعون تقسيم أوقاهم بين الدراسة و الراحة.
كما أن إيلين قد كانت دائمة الإنشغال طوال هذه الفترة فمن جهة كان لديها الدراسة و الواجبات و من جهة أخرى قد كان لديها التدريب في فريق الكويدتش،  وقد كان التدريب مجهدا جدا لأنهم يتدربون المبارات القادمة ضد منزل غريفندور لهذا كان على منزل سليذرين التدرب بجهد و لكن رغم كل هذا، إلا أن إيلين لم تهمل أصدقائها ألبس و سكوربيوس فهي كانت دائما ما تجد الوقت للجلوس و المرح معهم و قد كان كل من سكوربيوس و ألبس متفهمين لما تمر به إيلين و في نفس الوقت كانا سعيدين لأنها كانت تخصص لهم وقت رغم جدولها المزدحم كما أنهما لم يحاولا قط سؤالها عن أهلها منذ أخر مرة تحدثوا فيها.
و شيء أخر لقد إزدادت شعبية إيلين طوال هذه الأيام، فلم تعد مشهورة بالفتاة الذكية و الموهوبة فقط بل أشتهرت أيضا بأنها أصغر باحثة في فريق سليذرين و قد كانت قد إستحقت اللقب حقا حيث أنها كانت تنفذ كل ما يقال لها في التدريب بطريقة رائعة و سلسة كما لم أنها باحثة منذ صغرها و قد كانت غالبا ما تشبه بهاري بوتر و قد حاول العديد من الطلاب  مصادقتها و قد كانت تقبل صداقتهم  إلا أنها كانت تبقي بينها و بينه مسافة فهي بالطبع لن تعتبرهم أصدقاء لها مثل ألبس و سكوربيوس و خصوصا أن بعض الطلاب قد كانوا دائما مايحاولون إزعاج ألبس و سكوربيوس إلا أنها كانت تقف لهم بالمرصاد و رغم هذا إلا أنها كانت لها علاقة جيد مع البعض و خصوصا روز التي رغم تجاهلها  لسكوربيوس إلا أن إيلين كانت تعرف دائما أن روز لن تحاول جرح سكوربيوس بل هي فقط تريد وضع مسافة بينها و بينه،  و قد كان جيمس أيضا من الأصدقاء الذين تربطهم علاقة جيد مع إيلين فهو رغم شقاوته و مزاحه الثقيل إلا أن إيلين كانت تعلم جيدا أنه طيب القلب و قد كانت تتجاوز دائما محاولته للتقرب منها التي زادت منذ تعيينها كباحثة لفريق الكويدتش.
أما المعلمين فقد كانوا دائما ما يمدحون إيلين و قدراتها السحرية و خصوصا الأستاذ سلوغهورن الذي كانت المفضلة لديه. ***

*** و الأن ماهو يوم جديد في هوغوورتس**

***في مهجع سليذرين***

إستيقظت إيلين و قامت بروتينها اليومي ثم إرتدت ملابسها و نزلت للغرفة المشتركة لسليذرين حتى تنتظر صديقيها فهذا الأمر قد أصبح عادة لديها ،  فهؤلاء الأصدقاء الثلاثة دائما يذهبون معا إلى أي مكان حتى معلب الكويدتش كان ألبس و سكوربيوس أحيانا يذهبون لمشاهدة تدريبات إيلين.
و بعد لحظات من الإنتظار نزل كل من سكوربيوس و ألبس. ***
ألبس و سكوربيوس: صباح الخير
إيلين : صباح النور
ألبس : كيف حالك اليوم؟
إيلين : أمم، جيدة و لكني مازلت متعبة من تدريب الأمس
سكوربيوس: يجب عليك الإهتمام بنفسك أكثر
إيلين: أعلم يا سكوربيوس و لكن كابتن الفريق دائما ما يضاعف التدريب بسبب إقتراب المباراة مع غريفندور
ألبس : و إن يكن،  يجب عليك الإهتمام بنفسك جيدا
إيلين : حسنا.. حسنا سوف أفعل،  و الأن هيا بنا لنتناول الإفطار
سكوربيوس و ألبس: هيا

harry Potter and the hidden granddaughterحيث تعيش القصص. اكتشف الآن