الحقيقة 2

1K 65 20
                                    

 
***خرجت إيلين من مكتب المدير و توجهت نحو منزل البوم حيث وجدت ألبس و سكوربيوس ينتظرانها و فور وصولها بدآ يسألانها عن ماحدث ***
سكوربيوس و ألبس( في وقت واحد ) : ما الذي حدث في مكتب المديرة؟؟؟
***تنظر إيلين لهما بصدمة😮 ***
ألبس : و من أين لك بطائر العنقاء؟؟
سكوربيوس: و هل صحيح أنك حفيدة البروفسور دمبلدور؟؟؟
ألبس : ما الذي يحدث هنا؟
سكوربيوس: أخبرينا
إيلين( بصراخ): أصمتا!!!
***ينظر كل من سكوربيوس و ألبس نحو إيلين بصدمة و فجأة يصمتان ***
إيلين : و أخيرا الهدوء... كيف تريدين مني أتكلم و أنتم منذ وصولي لم تتوقفى عن طرح الأسئلة؟؟؟ أتركا لي المجال للكلام.
ألبس و سكوربيوس : حسنا
ألبس : و لكن أسرعي
إيلين: حسنا.. حسنا، و الأن أين رسالتي؟
ألبس : إنها معي
إيلين : أعطها لي
***يخرج ألبس الرسالة من جيبه و يعطيها لإيلين ***
إيلين: حسنا الأن دعاني أقرأ الرسالة و أرسل الرد و بعدها سوف نجلس و سوف أحكي كل شيء.... موفقون؟
ألبس (بتذمر ): حسنا
سكوربيوس( بتذمر ): و لكن بسرعة
إيلين : حسنا... حسنا، فهمت
*** بعدها تفتح إيلين الرسالة و تبدأ قرأتها**

الرسالة :

{ مرحبا عزيزتي إيلين،  كيف حالك يا طفلتي الصغيرة لقد إشتقت لك كثيرا،  أنا أسف لأني لم أكتب لك أية رسالة منذ أن ذهبتي لهوغوورتس و لكن أنت تعلمين أنني كنت خارجة البلاد من أجل مهمة خاصة لهذا لم أستطع الكتابة لك و لكن فور رجوعي قمت بإرسال هذه الرسالة لك مع فوكس أتمنى أنه لم يحدث لك مشكلة بسبب ظهور فوكس؟،  على أية حال تهانينا على دخولك لمنزل أحلامك و حصولك على أول أصدقاء لك في هوغوورتس....على ما أذكر أنهم إبن هاري بوتر الصغير و إبن دراكو مالفوي... جيد، إنهم من عائلات جيدة, و الأن أريد منك يا طفلتي الصغيرة أن تعتني بنفسك و تراسليني دائما لأنني الأن في سوف أبقى في المنزل و أريدك أن تهتمي بأكلك و بدروسك و كذا أصدقائك.
وداعا عزيزتي أنتظرك في عطلة الكريسماس...
مع حبي... جدك أبرفوث دمبلدور. }

***قرأئك إيلين الرسالة و الفرحة تشع من وجهها بعدها أخرجت من حقيبتها ورقة على شكل رسالة و معها قلم و قامت بكتابة رسالة لجدها... كل هذا تحت أنظار ألبس و سكوربيوس اللذان تملئ الأسئلة عقلهما و تبدو الحيرة على وجههما ***

رسالة إيلين لجدها:

{ مرحبا جدي الحبيب، أنا أيضا قد إشتقت إليك كثيرا كثيرا و أنتظر بفارغ الصبر  عطلة الكريسماس لأعود للمنزل و أحتفل معك... أممم أنا سعيدة في المدرسة كما أنني أعتني بنفسي جيدا و أهتم  بأكلي و ب دراستي جيدا فقد تفوقت في جميع دروسي و تمكنت من لفت إنتباه و إعجاب جميع أساتذتي و خصوصا الأستاذ سلوغهورن  الذي يحاول جاهدا ضمير لمجموعته الجديدة من الطلبة...ههه جدي أنت تعرف كيف يفكر الأستاذ سلوغهور ...و هناك أمر أخر لقد تم إختياري لأكون باحثة في الكويتش الخاص بمنزلي  أما بالنسبة لصديقاي ألبس و سكوربيوس فنحن نتعتني ببعضنا البعض جيدا.
أما بالنسبة لأمر ظهور فوكس في هوغوورتس فقد حدث مثلما توقعها تماما فقد قامت الإدارة بأكملها بإستجوابي و قد أخبرتهم بالأمور التي من المفترض قولها و أخفيت ما لا يجب قوله...
و الأن وداعا جدي.
أراك قريبا..
حفيدتك إيلين التي تحبك. }

harry Potter and the hidden granddaughterحيث تعيش القصص. اكتشف الآن