|إنكشاف|

31 5 6
                                    

بعد صعود يونا الي غرفة و بكائها العالي

توجها ليو الي امه يزحف الي السرير
بعد صعوده علي السرير قام بمعانقة يونا و مدعبة شعرهااا فهي دائما تفعل هذه الحركة بعد نوبة من البكاء .

تمسكت يونااا بابنها و غرزت راسها بين رقبة ابنها و اطلقت العنان لدموعهااا التي جفت منذ سنيين  بكت و بكت حتي انتفخت عينيها و احمر انفهاا من فرط البكاء
و غفت بين احصان ابنهاا الذي قبلها قبلة ملئة بالحنان و الحب علي جبينها و خدها و ارنب انفها ثم رفع الغطاء عنها و اظلم الغرفة و نزل لغرفة الجلوس لياخد هاتفة من فوق المنضدة و بتصل بوالده .

الهاتف يرن و صوت الطرف اخر : الو ليو مابك حبيبي . !!

ليو بصوت خافت و حزين : ابي امي
جاكسون بخوف : مابها ليو اخبرني هل حصل شئ.
ليو ببكاؤ : ابي لقد عادت لها النوبات نوبات الذعر و البكاء ... اني خائف ابي من فقدانها .
جاكسون وهو ينهد : ما الذي حصل ، ياالهي  كيف حالها الان هل هي بخير هل هدئت ؟
ليو بتعب واضح : لا تقلق لقد هدأت فعلت لها مثلما تفعل لها انت دائما و هي نائمة انا متعلقة بسترتك ... ابي انها بحاجتك الان ارجوك تعال  .

جاكسون : احسنت بني حسنا سوف اكمل  الاجتماع و سوف احضر  حالا .

ليوو : كم يستغرق الاجتماع هي الان نائمة .
جاكسون : ساعتين تقريبا لا سوف اتي حالا اني خائف عليهاا بني لا تتركها لو حتي دقيقة ان نوبة سوف تعود  بعد دقائق .
ليو : حسنا ابي لا تقلق . و اغلق ليو الاتصال مع ولده و ذهب لغرفة ليبقي بجوار امه ، مرت ربع ساعة و هوو يراقبها حتي غفي علي الاريكة المقابلة لسرير ،علي اثر تحركت يونا  بالانزعاج علي السرير  و استقامت فجاة و نطرت فوجد ليو نائما ذهبت اللي الحمام و اغلقت الباب و جلست بثيابها في حوض الاستحمام و فتح  مياه الباردة  تاركة اياها تنهل علي جسدهااا
و الدموع تتسقط كانهاا شلال و بدأ نحيبها يعلوو و شهقاتها و تردد بجسدهاا لامام و الخلف .

في هذا اثناء استقيض ليوو وجد السرير فارغ فسمع صوت الماء فخمن  انها تستحم تثائب بكسل و غادر الغرفة بعد ان راسل والده بهذه الرسالة "ابي لقد اسيقضت و الان تستحم اظن انها بخير ارجوك عد بسرعة اعرف انها بحاجتك اكثرمني الان .

نزل ليو لاسفل لير اخته و يتفقد الكل فوجد  انجل نائمة في احضان كيونع الذي كان يصدد الصعود ووضعهاا بغرفته لترتاح و البقية جالسون يشهدون فلم ما رن هاتف ليو فجاة و لم غير جاكسون المتصل ليرد بسرعة :لقد وصلتني رسالة لقد الغيت  اجتماع فقط مسافة الطريق و ساكون هنا اني في الحي افتح باب لي .

ليوو : حسناا سوف افتحه الان لك .

اغلق ليوو الهاتف وهرول لفتح الباب وبقي ينتظر لثواتي حتي لمح سيارة ولديه ليلوح له بيده ثواني حتي خرج جاكسون من سيارة دون اغلقهاا و ركض مسرعاا لدخول الي بابا دخل بسرعة و صعد السلم دون القاء التحية عن الجميع تبعوه ليوو قبل ان يفتح بابا قال جاكسون ليو :
عزيزي اذهب للنوم سوف اتول  الامر . انهي كلامه بقبلة علي خده رد عليه ليوو بقبلة كذلك و ذهب لغرفة المجاورة لنوم لجانبي كاي .

دخل جاكسون الغرفة و بحث بعينه عن كيانه فلم يجدهاا دلف للداخل و اغلق بابا بمفتاح و ازل ستراتة و وضعهاا علي اريكة و نزع حذاءه و جواربه و دخل الي الحمام فوجعه المنظر متظر  يوناا وهي تحت الماء و نحيبهاا الشبه متكتوم   تقدم منها وضمهااا و بعد ان قفل صنبور المياه وقرب لصدره و هو يردد بكلمات حانية :يا عمري لا تخافي اني هناا لا مجال لخوف بعد الان جاكسون هنا .

تعلقت بيه بقوة و كانهاا وجدت امان فيه  حملها ين يديه و اخرجهاا من الحوض و اجلس علي اريكة و نزع ثيابهاا المبتلة و البسها  قميص نوم و حملهاا و وضعهاا علي السرير معانقا اياهاا بالقوة و هو يقبلل راسهاا بين الفنية و اخرة .


الي اللقاء في بارت القادم

تعليقاتكم انتظر

منتهي العشق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن