"قـد يداهمنـا الحـب دون ميعـاد...وقـد يسيـر قلبنـا خلف ما يُسمـى بالمشـاعر والأحـاسيس ليلقـي بنـا نحـو الهاويـة والشـوق والعـذاب إلى الأ نهـايـة.
وعلـى الرغـم من أننـا شاهدنـا الكثير وسمعنـا الكثيـر عن الحـب ولكـننا لم نختـر الحبيب المنـاسب "
_______________________________
لقـد اشتقت لهـم كثيـراً لقـد مرت خمس سنـوات على فراقهـم، أريـد أن اعانقهـم بشـدة، إنهـم أعـز أصدقـائي، وبيكهـون ذلك المزعـج أصبـح رجلاً وسيتزوج أخيـراً ،لا أصدق ان ذلك المنحـرف قـد وجد فتـاة وسيتزوج.
أنني خائفة من مقابلة ذلك الشخص الذي قلب حياتي رأسـاً على عقـب، بعـد فراق دام خمس سنوات وفي حفل صديقك المقرب الذي اعتبرته يوماً من الايـام شريـك حياة ونصفي الاخر.
يقوم بخيـانتك ويلقـي اللوم عليـك في الخيـانة...
أنـا لسـت ضعيـفة ولا جبـانة لست خائـفة من مواجهـته أبداً ،فلقـد إعتـاد الجميع بتلقيبـي بهتـلر كوني لا أخـاف.
لا يمكـنكم أن تحكمـو علي إلا إذا عشتـم قصتـي هذا شعـور الخيـانة الذي لا يوصـف
وخـاصة إذا كان ذلك الشخص قـد إحتـواكم بقلب كبير"تعيش الأغنام طوال حياتها خائفة من الذئاب ثم يأكلها الراعي "
أغلـقت الرسـالة ووضعتـها بين أمـثالها في درج المكتـب ،أرخـت ظهـرها على الكرسي، تغمـض عيناها تفكـر في قرار ذهـابـها لحفـل الزفـاف، هـل تراسلـه وتعتذر عن عدم القدوم مرفوقة بعـذر من العمـل!
❄❄❄❄❄❄❄❄❄
كوريـا الجنـوبية -south Koreaseoul -سيـول
الجميـع مشغـول بالتحضـير للزفـاف إنه السيـد الصغير بيون بيكهـون ،يتواجـد هنـاك السيـدة بيون والدة بيكي والسيـدة شيـاو والسـيدة بارك
يتحـققن السيـدات من الزينـة وترتيبـات القـاعة والكنـيسة أمـا الرجـال متوجهـون لغـرفة بيكهـون ...السيـد بيـون والسـيد كيـم والـد تايـون يستقبـلون الضيـوف ويتفقـدون قوائـم المـدعوون من الأقارب ورجـال الأعمـال والاشخـاص ذو شأن رفيـع
أمـا لاي وكـاي فهمـا مجرد عـالة لا يفعلـون شئ سوى تناول الطعـام منذ الصبـاح
كيـونغسـيو ولـوهـان يستمران بتوبيخهما والصراخ عليهـماأمـا عـامود الانـارة كريـس والزرافـة تشانيـول لقـد أفـادهـم الطـول وأخيـراً في تعليـق الزينـة في كامـل أرجـاء القاعـة.
أنت تقرأ
منتهي العشق
Romanceعنـدمـا يتـخذ القـدر طريقـه نحـو قلوب شخصـان كارهـان وعنـدما يتحول الكـره إلى حُـب، نعيـش داخل قصـة حب روميو وجولييت مـن أجـل ان نُمحي كره المـاضي ملاحظـة: الفكرة فكرتي ولا احبذ اقتباس او العمل بها بدون اذني.