T W E L V E

4.2K 326 177
                                    

يتنقل شوجا باحثاً عن نامجون بِكل أنحاء الشركة ، يشعر بالغضب لعدم سماع ساندي لحديثة .
يلعن تحت أنفاسة اليوم الذي قام بإعترافة لتلك السوهينو ، بماذا كان يفكر حقاً يكرة ذلك اليوم.

حتي دخل غرفتة بدون إعطاء اشارة تنبة من بالداخل ، فتح الباب سريعاً لينتفض نامجون من مجلسة.

- أخبرتك شوجا لا تدخل تلك الغرفة . أردف نامجون محاولا إبعاد نظر تلك المنتصب أمامه ينظر للصورة
الكبيرة في بروازاً كبير تعلن عن فتاة جميلة ذات إبتسامة و عينان منحرفه خضراء اللون ، ذات شعر أسود.

- أليست هذه الصورة تنتمي إلى أديل . أردف شوجا ليضع نامجون يداه لتخفي وجهه .

- نعم شوجا إنها كذلك . أردف بعدما أبعد يداه عن وجهه .

- أديل مانلي ، مانلي اسم والدها فهو من أوروبا ، كنا أصدقاء قبل شهرتي .. عندما كنت أحزن أديل صديقتي الوحيدة تستمع إلى حتي انهي حديثي ، عندما قامت والدتي بتحطيم حاسوبي عندما أنهيت الثانوية قامت أديل بجلب لي حاسوب أخر ، كان حديثاً .. كانت أول شخص يستمع الى موسيقاي .
حتي تم ترسيم الفرقة كانت تساندني و تدعمني حتي إعترفت لها ، ووافقت حتي بعد شهرين كنت جالساً في منزلي جائت تخبرني أن أخاها أخبرها أنه رأني أبتسم لفتاة ، ظللت أقسم لها أنني لم أفعل و لكن لم تصدقني ، حتي انهت علاقتنا علي هذا الوضع .. لم أستطع كرهها يوماً .. حتي ترسيم فرقتها ، قابلتها كثيراً حتي يوم إحتفالنا معاً ذلك اليوم الذي أخبر به تاي لتيمي الحقيقة ، أعطتني ظرفاً .
حتي أخبرتني به أنها عرفت الحقيقة و هي تسامحني لأنها عملت أن أخيها قام بتأليف تلك القصة مزاحاً معي .
جلست معها ثم تحدثنا عن ماضينا العريق معاً، إلا أن أخبرتني أنها مازالت تشتم رائحة عطري في أنفاسها دائماً قريب منها ، حتي رحلت عني حقاً أنا أفتقدها يونجي ، أتمني أن تفهمني جيداً . أردف نامجون ليوجه نظرة لشوجا ، حيث ذلك الأخر واقفاً متفرق الشفاة عاقد الحاجبين لا يستوعب ما يسمعة عقلة توقف لثانية التي حكي بها نامجون كل شئ .

- لحظة أعني انك كنت علي علاقة مع أديل ! أردف ليومئ نامجون .

ليومئ بتفهم بعد ظل وجهه علي حالة الإنصدام لمدة خمس ثوانٍ .

- ماذا تُريد ؟ أردف نامجون ليتذكر يونجي قصته و يقصها علي نامجون ليستمع إليه بتمعن .

- حسناً إفعل ما سأقوله لكَ ......... . أردف نامجون و ظل يخطط مع يونجي .



- وصلنا تاي . أردفت تيمي بفرح لتدخل منزل جدتها تسحب تاي خلفها و هو مبتسم .

T E X T  H I M ➹ K.T.H  [ مكتمله ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن