F I V E

6.9K 356 21
                                    

- هيا بنا لنرجع للمنزل .
قال شوجا بعد أن سمع كل شئ .

_____________

بعد أن رجع الجميع للمنزل صدمة الأخت بأخيها الكاذب ، و الفتاة بحبيبها المخادع ، و تمارا و الخدعة التي دمرت حياتها و جعلتها تدخل المصحة ، عدم تصديق شوجا ، جيمين ، جانغكوك للأمر .

- أيها الأحمق كيف و ثقت بك ، هل كانت سيكون نهاية المطاف هكذا ، مصحة ، خبر موتك قتلها ، جعلها وحيدة لم تجد مبرر أفضل من هذا لتبتعد عنها .
قالت ليسا .

- كيف تفعل هذا ألن .
قالت أديل بتعجب .

- سأخبرك الآن تمارا لما كنت أعاملك هكذا ، سأكشف كذبتة علي أمامكم جميعاً.
قالت أديل .

- لا أديل لا ...... .
قال ألن .

- إصمت لا أريد سماع صوتك ألن .
صرخت أديل .

- لقد قال لي أنك هجرتية ، كنتي تحبين هذه الفتية أكثر منة ، كنتي فقط تريدين منه أن يرسلك لحفلاتهم فقط ، لم تكوني تحبيه ، و لقد تركتية عندما قال لك لم تذهبي ، تعلمين لا أعرف كيف صدقت كذبة كهذه كانت لا يقتنع بها أحد ، و لكني أعلم وجود فتايات كهذه الشخصية لذلك كرهتك كثير و عمالتك بحقارة .
أنا أوني سيئة ، أعتذر تيمي .
قالت أديل و هي تشعر بالأسف .

- تيمي تحدثي معها .
قال تاي الذي لم يترك يد تمارا نهائياً .

- أنا لا ألومك ، إحترمتك كثيراً كنت أعرف أنك تخافين علي ، و لكن لم أكن أتوقعك تريدي إبعادي عنهم .
قالت تيمي و هي مازالت مطئطئة الرأس .

- ياااه .. أنا سأخبركم بما كذب هذا الألن علي .
قالت ساندي ليتعجبوا .
- لقد وعدني بألا يكسر صديقتي ، و أن يرعاها و طلب مني الذهاب لإحضار لها هدية من أجلها حتي يعطيها لها ، و لكن قام هذا الأرعن فعلتة بأنه مات و تعلم الآن أتمني موتك ايها المخادع.
قالت ساندي . - لن أرحمك .. أعااااااااااا . قامت بالقفز عليها و تقوم بشد شعره حتي أبعدوها عنه .

- إحكي لهم تيمي بما حدث .
قال تاي و نظر لعيناها ،

- لقد كذب ألن علي .. قال إنه يحبني من قلبة و لن يتركني أبداً، قال إنه سيرعاني عندما أشيخ ، قال إنة لن يحرمني من سماع الفتية ، ذاك الحين قولت لك إني متزوجة من السابعة .
لقد وعدتني بألا نكذب .. تعلم لم أحزن علي شئ .. و لكني حزنت لأنني كنت سأنتحر لشخص مثلك
لا يهمه و يري إلا مصلحت نفسة ، أناني ، حقير .. قد ضاعت سنتين من إهدار أبي و أمي المال علي المشفي لعلاجي ، حزنهم و حبهم لمخادع مثلك .
و لكن أتعلم شكراً لك ، بسببك أصبحت هنا و هذا لا يعني أنك تفرح ، شخص مثلك يستاهل الوحدة.
أحسنت هذا الرائع .. إنها الكذبة المثالية .
قالت تمارا كل شئ كانت تتصرف بجنون ، كانت تهدء نفسها ثم تجن مرة أخري تصدم قدمها بالأرض.

T E X T  H I M ➹ K.T.H  [ مكتمله ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن