" بيري , لا تنتظريني اليوم سابيت عند اصدقائي "
" هه , وكأنه شيءٌ جديد , فقط ابقى بعيداً عني " صرخت في كلماتي الاخيره , زفر هواءاً من رئيتيه وخرج مغلقاً الباب ورائه بقوة ! وكاني لم اقل شيئا صعدت الى غرفتي اقفلت الباب اخذت دموعي بالنزول كالعاده فانا لا ادري لماذا هو قاسي هكذا؟ انا لم افعل له شيئا! استلقيت على سرير وانا احاول مواساه نفسي , سوف اعامله كما يعاملني اكون قاسيه وبارده مثله تماما بعدها غرقت في نوم عميق جفت دموعي على وسادتي وانا احاول نسيان ماحدث .."
------الساعه10صباحا------
"استيقظت ، راسي يولمني عنقي ايضا يولمني انني متعبه نهضت بكسل وانا اتافف ,استحممت والماء البارد يداعب جسدي ، سرحت شعري بشكل عشوائي نزلت الى الاسفل اعددت لي بعض من الحليب نظرت الى الشرفه اغمضت عيناي وكاني طفله فتحت عيناها على هذه الحياه من جديد! لا تعلم ماذا سوف يحصل لها؟ اين سوف ياخذها القدر! شتت تفكيري صوت الباب انه زين يجب علي بان لا اتوتر امامه لكنه صعد الى غرفته وكانه لم يراني ماهذا!! انه انسان ساذج ، اناني،احقر انسان على وجه الارض،استنشقت الهواء بقوه صعدت الى غرفته وهو مستلقي على سريره"
"اهلا!"
"بيري اذا كنتي تريدين شيئا ارجوك اجعليه في وقتٍ اخر فانا متعب"
"لا باس جئت لاخبارك بانني سوف اخرج وانا لم اعد الطعام فاطلب من المطعم اذا استيقظت"
"اها حسنا الى اين سوف تذهبين؟"
ببرود"ماشانك!"
"ماذا؟؟اخبريني هيا"
"ماهذا الهراء! انت تخرج كل يوم وانا لم اقل لك شيئا "
"حسنا اغربي عن وجهي"
"لم ارد عليه اغلقت الباب بقوه والنار تشتعل في قلبي لكنه سوف يندم على تصرفاته هذه انني اعلم باسلوبه الجميل الذي يعاملني به وكانني خادمه له! لن انهمر بدموعي كعادتي ،لاباس لم يحصل شيئا لبست ثم خرجت من المنزل لا اعلم اين اذهب! انني تائها ذهبت الى الشاطئ اخذت انظر الى البحر ونسمات الهواء تطاير شعري ليت زين مثل البحر! ينصت الي كلما حادثته،لا اسمع سوى صوته،اذهب اليه عندما احزن وعندما افرح،لكن زين عكس كذلك اشعر وكانه لا يريدني بل لا يحبني..لكني لم افقد الامل بعد سوف افعل كل مافي استطعاتي/ ذهبت الى المنزل استرحت على الاريكه اخذت اعبث بهاتفي واغني نزل زين "
"لقد اتيتي!"
تنهدت"ماذا ترى؟"
اندهش قليلا ثم جلس بجانبي واخذ يقلب بالقنوات!
"لاشيء جيد"
"سوف اذهب الى غرفتي من فضلك لا تزعجني"
"اهمم لن ازعجك اوامر اخرى"
"لا شكرا"
___________
#زين
شعرت بان تصرفات بيري قد تغيرت نحوي! مابها.. هل يعقل بانها مغرمه بشخص اخر غيري ان كان هذا صحيح سوف اقطعه لاجزاء صغيره لن ادع له اي فرصه بان يتقرب اليها, يجب علي بان اتصرف مع بيري بشكل جيد انا لا اعلم لما اعاملها بهذه القسواه, هل افاتحها بالموضوع؟ذهبت الى غرفتها طرقت الباب عده مرات لم تجب فتحت الباب ببطئ تقدمت نحو سريرها رايتها نائمه نظرت اليها اخذت المس خصل شعرها الناعمه,اريد فقط النظر اليها قبلتها مع جبينها ثم استلقيت بجانبها! وحظنتها , فكرت بها الى ان غرقت في النوم ...
لا اتذكر بعدها ماذا حدث سوى صوت قطرات الماء استيقظت من نومي بدون لا اشعر فتحت الشرفه استنشقت الهواء البارد وانا متفائل (ب) ايام جميله بيني وبين بيري , ايام بعيده عن المشاكل والحزن والدموع,
"اهلا زين"
"اووه بيري اهلا"
"لقد حضرت الافطار هل تريد ان تاكل؟"
"نعم سوف اتي الان"
"حسنا سوف انتظرك"
اظهرت ابتسامه خفيفه ثم خرجت من الغرفه جلست على مقعدي على طاوله الطعام كنا صامتين لا احد يتحدث مع الاخر كل منا منشغلٌ في طعامه! الا ان قاطعني صوتها
" ان الطقس بارد اليوم"
"نعم ..مارايك بان نخرج؟"
"ماذا!"
"مابك؟"
"هه منذ ان تعرفت عليك ونحن لم نخرج معا"
"حسنا هيا"
"س-س-سوف احضر معطفي لن اتاخر"
"وانا ايضا"
لبست معطفي الاسود نزلت الى الاسفل رايت بيري بانتظاري خرجنا من المنزل والصمت بيننا اخذنا نتجول بشوارع لندن جلسنا اخيرا في حديقةٍ ما امسكت بيديها ويداها ترتجفان ثم امسكتها بقوه الى ان همست اليها
" هل انتي خائفه مني؟"
_______________
هاااااي 💝
تاخرت شوي عشان الجهاز خرب ماعليش🚬
كيف البارت؟
ممكن يكثرون الريدز طيب ؟
المهم -
١- زين ليش يعامل بيري كذا ؟
٢- بيصير شيء يغير كل حياتهم ؟
٣- بيري بتتحمل قسوة زين ؟
ڤوت وكومنت بلز 😭
اي لوڤيو 😟💋
سيو👋
أنت تقرأ
Tough .. ( Z.m )
Romanceعندما انفصل زين عن حبيبته السابقه تعهَّد , بأنه لن يواعد اي فتاة أُخرى , لكن ماذا سيحدث عندما يقع بحب بيري ؟ هل سيستطيع مناداتها ب"حبيبتي" ؟ ستظهر لزين عواقب كثيرة بسبب معاملته القاسية لها , هل ستتركه بيري رغم حبها له ام ستبقى معه للأبد ؟ ماهي المشا...