نقطه الجحيم٢

2 0 0
                                    


وصل اخيرا إلى الاحتفال ظل يبحث عنها سال عنها الجميع حتى دله أحدهما أنه رآها تحدث أحدهما ف الهاتف وتبتعد الى تلك النقطه لكنها نقطه الجحيم وهى لا تعلم بذلك ركض للبحث عنها حتى اصطدم بها كانت شاحبه كالاموات ملابسه أصبحت بها الكثير من الغبار دموع فى عيونها جسدها يرتجف  وتتحدث كالمجذوبيين رايته زوجته ماتت وهو يبكى هناك الطقس انقلب فجأة الطريق أصبح مميت كان ينظر الى تلك النقطه التى أشارت إليها علم ما حدث لها يدعو الله ان تفيق من تلك الغيبوبه وتنسى ما رأت لكنها قاطعت تفكيره انا رأيت ذلك قبل أعوام رأيت زفافه سيارته تنقلب يتخلى عنها يبكى وهى تموت ينهار كلمات متقطعه لتسقط مغشى عليها بعد كل ذلك.
فى صباح اليوم التالى استيقظت مبكرا تلقى نفسها بين أحضانه وملابسها متبدله بأخرى مريحه لكن ذلك الصداع اللعين يعصف براسها تريد فنجان من القهوة واحدى المسكنات تتممل بين أحضانه ليفيق جلس ينظر إليها وكأنه لم يكن نائم منذ خمس ثوانى ليسالها فجأة كيف ذهبتى الى هناك ؟
-اى هناك
الى نقطه الجحيم
- اى جحيم
ماذا رايت
- مازالت الصورة أمامها الزفاف الموت البكاء النحيب الانهيار والسقوط فى الوحل اخيرا .
جاوبى على سؤالى كيف ذهبت الى تلك النقطه؟
-تحاول التذكر كنت اريد أن اتحدث معك لأنك تاخرت علي فلم تكن هناك تغطيه ذهبت الى هناك حدثت لكنى لم استطيع ان ارد عليك فقد انقطع الخط والكهرباء ليبدء الجحيم لتصمت لثوانى وتكمل ماذا حدث لي؟
كنتى فى نقطه الجحيم ي عزيزتى منذ خمس سنوات انقلب هناك الفرح الى مأتم وجن العريس هل تعلمى ذلك ؟
-لا لم اعلم ذلك لكنى رأيت ذلك الحلم من قبل 😣
اى حلم انتى تهذين دعوت الله كثيرا أن لا يحدث لكى شئ امس انتى لم تري نفسك امس كنتى ع حافه الانهيار ..
حمدالله على سلامتك ي حبيبتى ⁦❤️⁩

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 11, 2019 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

جحيمىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن