صديق قديم

33 1 5
                                    



ذهبت تكمل طريقها للكفتيريا لأجل الطعام ،" يا الهي انا جائعة جداً" قالت وهي تحادث نفسها فسرت الى ان وصلت الى مكانهم الخاص فقالت شين هي : لماذا تأخرت ، لقد حسبت انه حصل لك مكروه . فقالت يونهي : لماذا الخوف ، انسيتي انني القوية يون يونهي . فأردفت بتفاخر فقالت شين هي : اجل اجل القوية يون يونهي . اردفت بسخرية و استهزاء .فقالت يونهي وتبدلت ملامحها الى الجدية : لا تنسي سوف اذهب معك لاحضار حاجياتك لاجل البقاء معنا .شين هي : آه ، نسيت هذا . سوف نحتفل لا اصدق .
يونهي : yeah ، لنذهب . ذهبن الى الصف قبل قرع الجرس
وتوقفت والتفتت الى الخلف وتصنمت بمكانها لرؤية صديقها
القديم ( كيم تايهونغ ) لتقوم بالركض اليه مسرعه وتتشبث به بقوه وتقول : اشتقت اليك لماذا لم تقم بإخباري عن قدومك . وتقوم بالبكاء اما هو فقام بمبادلتها العناق وقال : كنت سوف اقوم بمفاجئتك
لكن يبدو انك افسدتي المفاجأة . يونهي : هل هذا وقت المزاح ايها الصعلوك . تايهونغ : هل تغير شيء بعد مغادرتي ، هل لازلتي وحيدة ؟ يونهي : لا بالتغير الكثير ، لقد اصبح لدي صديقه عزيزة على قلبي ، لكن هل تحاول المغادره مجددا مثل ما فعلت من قبل خمس سنين . تايهونغ : هل نسيتي ان ابي هو من اجبرني على المغادرة . يونهي : نسيت ان اعرفك على صديقتي ! هذه هي ..
شين هي : تشرفت بمعرفتك ، انا بارك شين هي . لتمد يدها ويصافحها ويقول : تشرفت بمعرفتك ايضا ، انا كيم تايهونغ .
يونهي : حسناً ، لكن هل انت معنا في الفصل ايضاً . تايهونغ وهو يضحك : مفاجأة . يونهي : يا الهي ، انت تعلم انني اكره المفاجآة.
شين هي : هيا فالنذهب .
دخلن الفتيات الى الفصل اما تايهونغ ذهب و ترككهن ..
اتى المعلم وقال : هناك طالب جديد هنا احسنوا معاملته ..، ادخل ..
دخل تايهونغ وانحنى بخفة وقال : اسمي كيم تايهونغ اعتنوا بي ..
فقال المعلم : تايهونغ اذهب و اجلس بجانب يونهي ....
اما يونهي فتقول : لماذا لم تقل لي ......
تايهونغ : هل تريديني ان اقوم بتخريب مفاجأتي ، هذا مستحيل ..
شين هي : حسناً ، فالنذهب
............. تسريع الاحداث .............

هيا ساعدني تايهونغ ... اردفت يونهي وهي تحمل حقيبة كبيره تخص لشين هي . انتي من قال استطيع ان احملها ...يونهي
اما هي عيناها امتلئت بالدموع من كثرة الالم وقالت : على الاقل ساعدني قليلاً .. تايهونغ : يا الهي لازلتي طفلة .. ويقوم بحمل الحقيبة و يمشي بالامام وهي بالخلف و شين هي سبقتهما ...
انتهوا من حمل الاغراض الى منزل يونهي وهي تدخل : امي شين هي ستبيت لدينا من الان فصاعداً ..، امي نسيت ان اقول لك تايهونغ قد اتى بعد سفره وهو هنا .. ادخل تايهونغ ..
فدخل وهو ينحني و يقول : اهلا خالتي .. السيدة يون : يا الهي ولدي لقد كبرت واصبحت اوسم من قبل .. يونهي  شبه صراخ تقول : امي .. ، سوف اذهب انا وشين هي الى غرفتي ..
السيده يون : حسناً ، سوف اقوم بصنع الغداء حالما تنتهين اخبريني لوضع الغداء قبل ذهابك الى عملك ..
يونهي : حسناً ، امي اريد ان ترافقني شين هي ايضاً ..
السيده يون : حسناً ، اذن سوف اتحدث مع الوسيم .. وتغمز اليه وتكمل احظي بوقت ممتع ...
يونهي خرجت مع شين هي بعد توضيب اغراض شين هي
و اكملا سيراً حتى وصلا الى المقهى ............





.............انتهى البارت ............

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 16, 2019 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

المختلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن