HERTSON 1

2.6K 171 202
                                    

فوت+كومنت=للاستمرار.
"سيد جيون؟"همـسَ ذلـكْ الرجـل الذي يبلغ من العمرُ الخمسة والثلاثـينْ بصدمته.
"أجل من انت؟"رد عليه بنبرة رجوليـة تصفـعْ آذان السـامعـين كان كوك شديد الرجوُلَـة وَالْجَـمَـاْل المعروف بشركَـته الضخمة؛لقد كان إجتماع الَصَفقَـآت و قرر كوك آخيرا عقد شرَاكة مع شرِكة ما.

"السيد كيم" تلك الكلمة لوحدها جعلـتْ مشَاعـِر كوك تتناثر هُوْ مصْدُوم بعض الشيئ ذهب بسرعـة يحتضنـهُ..فبَـادَلـهُ الآخـَرْ بدوْرِه هو وأخيـرا وجد صدِيقـهُ.

فذهـب به الى مكتبه وقد أذهل كيم بكمـيةْ ذوق كوك الذي لم يتغـير على ماممر السنِنين.
"انت لم تتغير؟مازلت طفلا"يتكـلم بالاستهزاء ويضحك.

يَقْترب منه ويحاصُره "ماذاَ عزيزي؟"
ِاحمِرار مفاجئ طرء على ذلك الَشخْصْ ودقات قلبه كانت تكشفه بشـدة وارتجاف جسدة مع شفتاه اللتـي بدآت تريـدْ شِفـآه كوك بِشدةْ.
إبتعد كوك عنه بسرُعـة وأصبحَ يُلْقَـي بعض الإبتِسمات ويضحك.
"انظر الى وجهك ههههه مضحك جدا هل أنت حـقا كيم صاحب شركة غوتشي؟"
"أيها الآخرق اللعين صاحب المؤخرة وأكبر قضيب سوف أقتلك"
"لن تستطيع سوف تبقى صغير بالنسبة لي"
كل ما كان يستمـع هو صوت ضحكاتهم من ذلك المكتب وقد إنصدم جميع المستمعين من أعاد الضحكة لسيدهم البارد؟؟!

بعد مرور بعض الوقت وتحديدا عند كيم تايهيونغ الذي يسكن في تلك المدينة المذهلة التي يتمناها آي فتـى كوري : "كالفورنيا"
؛ كان ذلـلك الفتى الذي يعرف بالجحيم لم يواعــد في حَياْتـهْ حرفِيا يمتلك صدِيق مقرب يدعى جيمين وهو مقرب منه جـدآ حتى إنهما ذهبا الى دراسة لالخارج معا!!

"أيها الخروف انا اراك ترى في تلك الفتاة" أهدف تايهيونغ وهو يضحك مع إبتسامته المربعة التي تجعل أي شخص يقع له من شدة جماله.
"هل جننت؟إنها فقط مؤخرتها بارزة بعض الشيئ أيها المجنون"
"هل تحولت الى مستقيم الآن او انا أحلم؟"
"لا واللعنة هذه احلام ابليس بالجنة"
وقتها تايهيونغ لم يستطع إمساك بضحكته حتى تاتي فتاة وتقفز عليهم ولم تكن الى هالزي صديقتهم المجنونة؟؟من قال ان هناك فتاة تصادق فتيان؟أجل الفيمين جعلو ذلك حقيقـة لقد كسرو قانون أنه لا يوجد فتاة تصادق فتيان وتقترب منهم دون أن تقع في حبهم لكّـن مايخفاه قلب هالزي؟لا نعلم..!!!
"هالزي مؤخرتك كبيرة لما فوق أفخاذي الجميلة؟؟!"صرخ جيمين مؤنبا لها بعض الشيئ.
"وماذنبي ان كانت كبيرة؟!!"
يضحكان يلهوان معا حتى جاء الإفتراقْ
"إفتحو محادثتنا بالحصة لدي شيئ لكم"

دخـل كل شخص حصتـه كان تايهيونغ لا يهتم بالدراسـة كثـيرا كل إهتمامته كانت في الموضة هو يريد أن يصبح مصمم ازياء.
فتح هَـاتفه فجاةا لتآتيـيه رسالة من آبيه لكنُه تجاهل تلك الرسالة فيكفـي مامر به.

HEARTSON +18 ΔVK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن