•| اللهُم إني أعُوذ بِك مِن مَوتِ الفُجأَة |•
•••Blood still stains when the sheets are washed
Sex don't sleep when the lights are off
آثَارُ الـدِماء تبـقَى حـِين تُغـسَل المُـلاياتالخِيـانة لا تـنَام حِيـن تنـطَفئ الأنـوَار
؛" جِيني .. "
" جِيسُوياه .. هَل أحبَبتنِي يوماً حتَى ؟ "
سألت جِينِي بنَبرَة مُهتزَّة مُنفعِلة لتَلحقَها شَلالاَت مُن الدمُوع" بالطَبع فعَلتُ، لا أزالُ أفعَلُ للآن .. جِينِي "
جِيسُو كَذِبَت، هِي لَيسَت فِي مَوقِف يسمَحُ لهَا بقَولِ الحقِيقَة" أنا قتَلت هاتَين الفتَاتين فقَط مِن أجلِكِ ، أختِي . كَي تُحبِينِي وحدِي ، ألَم تُحِبي ذَلِك؟ "
قَالت جِينِي بغَصَّة لتَمسَح دمُوعها بأنَاملهَا الرقِيقَة بخُشونَة
بينَما لَم يسَع جِيسُو إلاّ التَّفكِير فِي گم أنّ هذَا" جِينِي .. هذَا جنُونِي ، أنتِ لستِ بِخَير"
مُشيِرَة بِيدها ، جِيسُو فكَّرت أنهُ لا يُمكِن أن يكُون أسوَء، صحِيح ؟" جنُونِي ؟؟ " جِينِي صَاحت و اتسَعَت عَينَيها بِتفَاجُؤ " أنا قَد فعَلتُ كُلَّ هذَا فقَط كَي تُعِيرينِي كَامل انتبَاهِك، لأننِي أحبَبتُكِ و أردتُ أن تكُونِي أختِي وحدِي، بينَما أنتِي خُنتِيني و أخفَيتِي عنِّي أموراً كَثِيرة تَحصُل بينَكِ و بينَ الفتَاتَين و فوقَ كُلِّ هذَا أصبَحتِ جزءاً مِن أخوَاتِ وايجِي مَع العَاهرَة سُونغمِين و نسِيتي أمرِي تماماً "
صَاحَت بكُل قُوتهَا بعدَما فقَدت أعصَابهَا لتَبرُز عرُوق رقبَتِها مِن غضَبِها
لِدرَجة أنهَا لَم تنتَبِه لعصَا البِيسبول التِي تنتَشِلها بَين أنامِلهَا
" و لدَيكِ الجُرأَة لمُنادَاتِي بالمَجنونَة ؟! "" جِينِي .. يا إلهِي لا تَقتُلِينِي كمَا فعَلتِي مَع هَاتَين الإثنتَين "
نطَقت جِيسُو مُجدداً بنبرَة مُرتجِفة مُشيِرَة علَى الجُثتَين، حَاوَلَت بلُطف الإقتِراب و انتِشال العصَا مِن يدَي جِيني لكِن قَبضَة الأخرَى أحكمَت علَى مِعصمِها." بالطَبع لَن أفعل "
أفلَتَت جِينِي مِعصَم جِيسو و ابتَسمَت لهَا بلُطف، أرخَت جِيسُو ملاَمح وجهِها ظناً منهَا أنهَا نجَحَت، حتَّى إنهاَ شَكرتهَالكِن ...
" ضَربة صغِيرة مِن عصَا البِيسبُول لَن تُؤذِي "
بإبتِسامَة غَرِيبَة هِي رَفعَت العَصا لأعلَىكُل مَا رأتهُ جِيسو بعدَهَا هُو العَصا القَادِمَة بإتِّجاهِها و بعدهَا ....
ظلاَم.
•••
النهاية قربت ~
بصيح ما أبغاها تنتهي ؛'‹تراني تعلقت بالمتابعين أكتر من الرواية بحد ذاتها
أحبكُم منجَداليُوم شُو ؟؟
ذا تقريبا واحد من افضل الفيديوهات المعدلة لجيني، حبيتها من وقت ما طلعت الصراحة و لساتني للحين تشوفها كتير
؛- الفيديو به موسيقى ، اتخلى عن ذنوبكم. اللهم اني بلغت فإشهدو بَس أشوفكُم بالبَارت الجَاي
أتمنى لكُم يوماً جيِّداً وِيفلز ⛱♥
أنت تقرأ
𝐒𝐈𝐏𝐏𝐘 𝐂𝐔𝐏 || ㊐㊋㊄㊗㊎ -K.JN [ مُترْجَمَة ]
Fanfic[مُكتمِلة] .¸¸ ❝ blood still stains when the sheets are washed ❝ ¸¸. .¸¸ ❝ بُـقَعُ اَلدَّمِـ تَـبْقَى حَتَى لَـوْ غُسِـلَتِ اَلمُلاَئَاتُ ❝ ¸¸. ️️━┋حَيثُ تصـبِح جِيني قَاتِـلة كَي تَجعَل نَفسَها صَدِيقة جِـيسُو المُقرّبة الوَحيدَة. تنويه : القصة تح...