نجمة و تَعليق 🍒-
رأيتُ ذلكَ في عَينيها، إنّها تَشتَعلُ مثلَ النَار
كُنا مُنَومين فهيَ أكثرُ بكثيرٍ من مُجردِ رَغبةكانَ جونغكوك يجلسُ على مَكتبهِ، حيثُ أنَّ الساعة المُتموضعةُ على جانِبه الأيمن تُشير إلى الثانية و أربعٌ و خمسونَ دقيقة صباحاً، وضعَ سماعاتِ هاتفهِ المَحمول ليستمعَ لأُغنيتهِ المُفضلة.
لمستُها كانت ناعمةٌ و بريئَة، شَفتاها حَملت كُلّ الأجوبة، و للحظةٍ شَعرتُ أنَني قد شُفيت و هُنا أرواحَنا المُضطربة تَحولت إلى رَاقصين
هذهِ المَرة رأسهُ قد سُيطِرَ عليهِ من قِبل أفكارهِ المُتعلقةُ بشخصٍ واحد
تايهيونغ.
مُبكراً هذا اليَوم، جونغكوك كانَ قد وَعي على نَفسهِ و هوَ يُحدق بتايهيونغ بشكلٍ أطولَ من العَادة، هذا الأمر لم يَكن مُخيفاً أو غيرُ مَعرفٍ بالنسبةِ لجونغكوك، هوَ كانَ يَعرفُ بالفِعل أنّهُ مثلي الجنس لذا هذا الإنجذابُ المفاجئُ لتايهيونغ لَم يُثر دَهشتهُ.
عاريانِ أسفلَ الشَمس و كُلّ الرغباتِ أصبحت مكشوفة، شخصانِ أصبحا شخصٌ واحد
لقَد خُلقنا لأجلِ بعضنافجأة جونغكوك وجدَ نفسهُ يفقدُ تايهيونغ بشكلٍ رَهيب، هوَ أرادَ أنْ يُراسلهُ ولكن تايهيونغ كانَ نائماً على العكسِ من جونغكوك.
تنهدَ جونغكوك في محاولةٍ لجمعِ أفكارهِ المُشتتة، لماذا أصبحَ بشكلٍ مُفاجئ يكنُ إعجاباً كبير لتايهيونغ من بين جميع الأشخاص.
هل كانت إبتسَامتهُ الصُندوقية الرَائعة؟ أم حَقيقةَ أنّهُ أظهرَ التَعاطفَ و اللُطفَ لجونغكوك؟ أم بسبب شَخصيتهِ المَرحة.
رُبما كانَ بسببِ أنّ جونغكوك يراهُ مُثيراً كاللعنة.
لكنْ أليسَ كُل العلاقاتِ تَبدأُ بهذا الشَكل، حيثُ أن شخصاً ما يرى شخصاً آخر ثُمّ يفكرُ 'إلهي إنّهُ جذابٌ جداً' و لحُسن الحَظ أن الشَخص الآخر يُفكر بالطريقةِ ذاتها، و من ثُم تبدأُ مشاعرهما بالتَطور.
لكنْ في هذهِ الحالة جونغكوك كانَ شبه مُتأكد أنّ تايهيونغ مُستقيم أو أنّه لا يُفكر بهِ على الإطلاق.
حسناً تايهيونغ كانَ نائماً في نهاية الأمر.
أخرجَ جونغكوك هاتفهُ، يُصلي أنْ يكونَ الشَخصُ الآخر، مُستيقظاً على الأقل.
أنت تقرأ
Somniphobia | TK
Fanfiction"ما هوَ حُلمك؟" "لماذا تُريد أن تعرف؟" "فقط أشعرُ بالفضول." "حُلمي هوَ أنْ أحضى بشخصٍ ينظرُ لي كما لو أنّني نجمةٌ مُعلقة في سماءٍ حالكة." سومنيفوبيا: رهاب النوم/ الخوف المفرط و غير العقلاني من الاستغراق بالنوم. جميع حقوق الكتابة تعود إلى @sentiment...