نجمةٌ و تعليق 🍒.
-
"هذا ما يَحدث عندما تترك الأشخاصَ خلفُك، تايهيونغ"
صوتُ جونغكوك ترددَ كالصدى في رأسِ تايهيونغ، كما وحدقَ في جونغكوك بصدمةٍ و عدم تَصديق.
لا يُمكن لهذا أنْ يحدُث.
"ما الذي حدثَ لك؟" أخيراً تحدثَ تايهيونغ بلهاثٍ بعدَ أنْ رفعَ يدهُ المرتجفة ليكوبَ وجنةَ جونغكوك، الذي تجاهلها تماماً.
لقد مضى وقتٌ طويل منذُ أنْ اتصلتَ بي، أنا أتحدثُ مع الأشباحِ الآن
"لا تجرؤ على إظهارِ تعاطفكَ الآن، لقد فاتَ الآوان بالفِعل" أردفَ جونغكوك بحنق.
لقد كانَ جيمين مُحقاً. جونغكوك الذي اعتادوا مَعرفتهُ قد اختفى، جدرانُ المصحةِ الرمادية قد عَذبت عقلهُ و كانَ بعيداً كُل البُعد عن الخلاص.
نظرَ تايهيونغ إلى عيني جونغكوك عَلّهُ يجد بعضاً من وميضِ السعادةِ التي رآها في أول مرةٍ إلتقى فيها جونغكوك، لكنّها كانتْ قد تلاشتْ هي الأخرى.
جونغكوك اختَفى.
وعندما قضيتُ ذلكَ الاسبوع في البحثِ عنكِ. كُل ليلةٍ، كُل ليلة أحسستُ بذاتِ الشعور، ولقد أمضيتُ هذهِ الليالي جميعُها بمفردي
"لماذا تتصرفُ على هذا النَحو؟" سألَ تايهيونغ في محاولةٍ لإختراقِ تلكَ القوقعةِ التي اختلقها جونغكوك لنفسهِ.
"كيفَ أتصرف؟ لطالما كنتُ اتصرفُ بهذهِ الطريقة"
نفى تايهيونغ برأسهِ.
لقد انهرتُ بينَ عشيةٍ و ضُحاها
"لم تَكنْ تتصرفُ بهذا الشكلِ من قبل أبداً"
ضحكَ جونغكوك كردةِ فعل بينما يمسكُ بحافةِ الطاولة بقوةٍ حتى ابيضتْ معصماهُ."ذلكَ لأنّني كنتُ ضعيف و اجرحُ بسهولةٍ، لقد هزمتُ الضعفَ الآن و اصبحتُ ما يفترضُ بي أنْ أكونهُ من قَبل"
"ما الذي منَ المُفترض بكَ أن تكونَ عليه؟" سألَ تايهيونغ في محاولةٍ لهزيمةِ ذلكَ الخوف الذي ينمو بداخلهِ.
نَظرَ جونغكوك بعيني تايهيونغ مباشرةً وابتَسم.
"يفترضُ بي أنْ أكونَ ذلكَ الشخص الذي تريدني أنتَ أنْ أكونهُ"
أصبحَ تايهيونغ مضطربٌ و مشوش.
"أنا؟ هل كانَ هذا خياري؟" سألَ بينما بدأ الغضبُ يحتلهُ عوضاً عن ذلكَ الخوف على إثرِ إتهامِ جونغكوك.
أنت تقرأ
Somniphobia | TK
Fanfiction"ما هوَ حُلمك؟" "لماذا تُريد أن تعرف؟" "فقط أشعرُ بالفضول." "حُلمي هوَ أنْ أحضى بشخصٍ ينظرُ لي كما لو أنّني نجمةٌ مُعلقة في سماءٍ حالكة." سومنيفوبيا: رهاب النوم/ الخوف المفرط و غير العقلاني من الاستغراق بالنوم. جميع حقوق الكتابة تعود إلى @sentiment...