تمهيد للرواية 😚😚

1.2K 52 5
                                    

مرحبا ارنباتي كيف حالكم 😊😊😊  هذه روايتي  الجديدة  بتمنى انها تنال اعجابكم  اسفة على رواية مديرة أعمالنا المجنونة هي انحدفت انا كثير اسفة بس رح احاول اني نزلها قريبا 😁😁😁😁

#هي_قطتي_السوداء

رواية تحكي عن فتاة لطالما كان حلمها ان تعيش في كوريا  و ان تلتقي بحب حياتي ، لكن ظروفها تغيرت بعد وفاة والدها ، أصبحت  وحيدة مع أنها  تعيش مع والدتها و اخواتها واخيها  الصغير  الا  أنها تشعر بالوحدة ، لانه لا احد يفهمها أو  يقدر حلمها . كان الجيمع يسخر منها من أحلامها  مع انها كانت  تفوقهم  معرفة و تتحدث ثلاث لغات بطلاقة و انها تملك وظيفتين لا أحد يحلم بها.  اي انها جعلت من أسرتها  الصغيرة  تعيش  في هناء بعيدا عن كل من سيصيبهم  اي مكروه  ، لكن مع ذلك هي مازلت تريد أن  تحقق حلمها  هذا ما تريده من هذه الحياة.
لكن يأتي يوم حتى  انها تغادر بلدها  و هي  حزينة  لأنها  لم تعد تتحمل كلام الناس عنها لذلك قررت ان تعيش حياتها  في مدينة أحلامها  و تعمل  في أي  وظيفة  ، لكنها لن تنسى  أسرتها  و سترسل  لهم كل ما يريدنه.

الشخصيات :

انتي : فتاة جميلة و بل اية من الجمال  ،بشرة بيضاء مثل بشرة الاطفال ، عيناك  حادة  مثل الصقر كبيرة  لونهما  ممزوج بين الازرق و الرمادي ، انف صغير  ، شفتين  ممتلئتين   لونهما مثل لون الدم القاتم ، انت من نوع المرح و النشيط ، طيبة قلبك ليس لها مثيل ، هادئة و في نفس الوقت مشاغبة ،لكن بسبب  كلام الناس و تصرفات اسرتك أصبحت فتاة باردة ، حتى ان الالوان اختفت  لأنها  أصبحت كلها سوداء  حتى  من ثيابك كلها سوداء .، ذكية  تحبين الحيوانات خاصة القطط  لذلك  انت تربين قطة سوداء  مع ان الجميع لديهم  تخاريف حول هذه  المسكينة.

جيون جنكوك : عضو BTS  الماكني  الذهبي  وسيم و مثير جسم قوي ، صوت  مثل العندليب  مرح و منحرف لكن قلبه كبير و نقي مثل صفاء  الغيوم  مع  أنه مشهور الإ أنه  دائما ما يحاول الابتعاد عن كل ما هو سلبي  و يرسم البسمة في وجوه  الآخرين.

روزا:  صديقتك مجنونة  ومرحة  الكلمة التي تستطيع وصفها هي فضائية 

الأعضاء

نوع الرواية :

حزينة

مواقف مضحكة

سيد الروايات  الإنحراف و الرومنسية

عدد البارتات  حسب التفاعل  و إعجابكم  برواية  و انا بدوري  انها تنال إعجابكم و تحبوها 😊😊

اذا كنت حابين أنزلها  على قناتي  تفاعلوا معي مشان أنزلها

YouTube :http://www.youtube.com

😘😘😘😘

💝She is My Black Cat💘  هي قطتي السوداء 💜{كاملة  }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن