[part 7] 8 Masseg

2K 220 29
                                    

♡ ♡ ♡

بسم الله الرحمن الرحيم🍀

سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم🌿

لاتنسو الفوت من فضلكم ❤
ولا تحرموني من لمساتكم بين الفقرات ❤

" نامجوني انت تقلقني .. هيا تكلم "

قَال نامجون بِعلثمه "

" فف..في الواقع لقد خرجت من المنزل,صباح اليوم .. كنت ذاهباً لاقوم بتحضير مفاجأة لك بما ان عيد ميلادك سيكون في الغد ولكن في أثناء سيري في الطريق بالسيارة .. لا ادري من اين ظهرت نايون و."

صَوت صَفعة تَردد فِي ارجَاء الْمَگان أخْرَس الجَميع حَتى قالت هانا بينما تَصُك عَلى اسْنَانها والدمُوع انْزلقَتْ عَلى خَديها

" اتمنى ان تختفي من حياتي نهائياً .. اللعنة عليك .. انا اكرهك .. اكرهك بشدة فبسببك ربما سأفقد اختي للابد.... ولكن ان حدث ذلك يا نامجون فأنا لن اسامحك البته ..."


๑ ˚̩̥̩̥.


END back

♬♪♩♭♪

وبَعْد هَذه الحادثه المُروعة خرجت اختي من دائرة الخطر ولكنها كانت بأمس الحاجة للعثور على متبرع للرئتين .. كُنت أشعر بِفَراغ گبير بِدونِها وانْتَقلت منْ مَنْزِلنا الى مَنزل اخر ، وفِي احَد الايامْ اذا بِالباب يُطرق ففتحته ووجدت ساعي البريد سلمني طرد ما ثم وقعت على الاستماره ، حملت الطرد بين يدي وجلست على الاريكة ، نظرت الى اسم المرسل وكان " كيم نامجون " وبعدها سرعان ما فتحتُ الطرد فوجدت مجموعة من الرسائل !! ما الذي يوجد بداخلها يا تورى...

"رسائل من نامجون !! ... ماهو محتواها .."

"هَمَست بِنبرة حَزينة ومَخْنُوقَه مُقاومَةً لِحرارة تِلك الْدُموع التِي تَجَمعت بِمُغلتيها فَأصَاب أقْدامها الْشَلل ، وبَدأت تَقْرأ رِسالته بِأعين مُبلله بِدموع سَاخنة ومُلتَهبة حَولة لون عَينيها للون الاحْمر ..


الـرسـالةِ الاولـى

(( مرحباً هانا اعلم انك لن تسامحيني ابداً طالما انتِ لاتعلمين حقيقة ذلك الحادث ، اعلم انه من الصعب أن تعودي إلي.. حتى في اخر يوم مضى بيننا جعلتك تبكين بحرقة وانا لا الومك ، فقط لو التقينا مجدداً ارغب بأن اعتذر منك ارجو ان تتصلي بي او تراسليني مثلما كنا في السابق .. ولنعود كما كنا من فضلك ..))

الـرسـالـة الـثـانـيـة
((مرحباً اعلم انك غاضبة علي ولكن الا يمكنك ان تسامحيني !! اعلم أن الموت اسهل من ان تسامحيني ، انا ارغب بأن التقي بك واتكلم معك .. قبل فوات الآوان .. من فضلك دعينا نلتقي ..))

الـرسـالـة الـثـالـثـة
((انا اكتب لك هذه الرسالة ولكن لا ادري ان كانت ستصلك نواياي الحقيقية ، عزيزتي هانا .. لقد مضى اسبوعين على ذلك الحادث .. هل مازلتي غاضبة !! انا اشتاق اليك كثيراً اصبحت لا انام بدونك فأنتِ تشغلين عقلي وقلبي في آن واحد ، انا ضعيف ووحيد بدونك .. ارسل لك عشرات الرسائل في اليوم عبر بريدك الالكتروني .. ولكن لا اتلقى رسائلك .. ارجوكِ كوني بخير ..))

الـرسـالـة الـرابـعـة
((هـانـا انا احبك ..))

الـرسـالـة الـخـامـسـة

((هانا اين انتِ ؟؟ لا أستطيع أن اصدق أن كل شيء قد انتهي ...لا أستطيع تركك ترحلين.. انها ليست نهاية حبنا...))

الـرسـالـة الـسـادسـة
((مرحباً وردتي .. هه من المضحك انه انا من اصبحت ازعجك بإرسال الرسائل .. ان الحياة تدور .. بالرغم من اني اعلم انك لن تقرأين كل هذه الرسائل الا اني لم افقد الامل واستمرُ بإرسالها لك .. وردتي انا اشعر ان منزلي قد اصبح شاغراً وبارداً ..عودي لتنعشي حنيني إليك! انا احتاج اليك .. احتاج لسماع صوت ضحكاتك ولكلماتك الرومانسية ، اشتقت لخجلك وارتباكك .. عزيزتي اهتمي بنفسك جيداً... ))

الـرسـالـة الـسـابـعـة
((عزيزتي هـانـا اليوم سأقوم بإجراء عملية ونسبة نجاح العملية ضئيلة .. أتمنى ان تأتي للمشفى لكي تكوني بجانبي وتسانديني ، فأنا احتاج اليك في هذا الوقت اكثر من السابق ، عند دخولي لغرفة العمليات سأخرج منها كجسد خاوي .. ارجوكِ دعيني اراكِ اليوم بالذات .. بما انه سيكون اخر يوم في حياتي .. فهنالك الكثير من الكلام أحبسه بداخلي وهو ينهش قلبي كالنيران .. لاتضعي نهاية تعيسه كهذه لحبنا بسبب سوء فهم .. لاتنسي اني أحبك وسأبقى كذلك الى اخر يوم في حياتي .. ان قلبي وكل حواسي تحتاجك ، انقذيني من هذا العذاب الآليم .. انا انتظرك .. اوه لحظة كنت سأنسى شيء مهم .. لاتنسي ان تتناولي شيء ما قبل ان تأتي حسنا ...وان لم امت سأرسل لك رسالة ثامنة ...))

تَمتمت هانا بصدمة بَينما تجمعت الدُموع في عينيها

" اا..اين التالية .."

بَدأت تَشْهَقِ شَهَقَاتْ مُتَتَالية وجَسدها گان يَرتَجف بِسُرعة هَائلة گمَا لَو انَها تَتعَرض لِصَعْقَات گهْربَائية ، گان قَلبها يَخْفِق بِقوة گما لَو انَه فِي مَارثون ، شَعرت أن قَلبها قَد سَقط للقَاع مِنْ شِدة خَوفها وتَوترها الشَدِيد ، شَعرت أن الْدِمَاء قَد جَفَت فِي شَرايينها ، فَإزدادت بُرودة جَسدها لِيصبح گالصَقيع ، و بَينما كانت تَبْحَث عَن الْرسَالة بأيدٍ مُرتجفه بَين كُل تِلك الرَسائل صرخت بِبكاء حاد ولاكِن بِلا أي جَدوى ..

" أين الرسالة الثامنه .. اين هي بحق خالق الجحيم نامجون سس..سوف اتي لك ... انتظرني. ..يا إلاهي ساعدني .."

الـرسـالـة الـثـامـنـة✉💗
كـيـم نـامـجـون / هـانـا💗

تـاريـخ الَنـشـر : 4/5/2019

insta : xxyuni2018

𝙏𝙃𝙀 8 𝙈𝘼𝙎𝙎𝘼𝙂𝙀 || الْــرِسَــالَــة الْــثَــامِــنَــة ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن