...........................الراوي ليون
دخلنا الى معمل الاحياء .. وااو بحق الله ماهذا كله .. انه كبيير جدا و ملئ بالادوات كاادوات التشريح و غيرها .. اه صحيح نسيت إكمال الوصف .. المعمل كبير جدا كما ذكرت سابقا .. به خمس طاولات بكل طاوله خمس كراسي .. تقدمنا وجلسنا على الطاوله التي تقع في أخر الصف ..
ليون بتعجب:لما اخر الصف؟!
هينر:احم .. احم .. اولا لانها في اخر الصف .. و لانها مكاننا المفضل .. و لانها تحمل الرقم ثلاثة عشر .. ولأننا نستطيع فتح الكراسه دون ان يعلم الاستاذ بذلك .. فنحن ابعد طاوله عن مكتبه .. ولان الاستاذ لا يختار من بيننا من يقوم بالتجارب .. لان طاولتنا بعيده و يلزم عبور تلك الطاولات جميعا .. و احيانا نتعمد التبطأ في المشئ .. و يذهب معظم الحصه دون فائده .. اه صحيح يمكننا ايضا جلب اي نوع من المخالفات من دون معرفة احد بذلك .. و الاهم اننا بعيدون عن الطاوله التي تحمل الرقم واحد .. و التي تشير الى اصحاب الغرفه رقم واحد .. و التي بها ايكو عدو روك ال.....
ليون في نفسه:اخ اخ يا رأسي ألا يسكت ابدا كان مجرد تساؤل ولم اقصد....
قاطعته قائلا:هل من الممكن ان اطلب شئا منك
هينر:ما هو؟!
ليون:ان طرحت سؤالا .. لا تجب عليه .. من فضلك
جينا:ههههههههههههههههه
هينر بمكابره:هه .. اردت ان اجيب عن إستفسارك .. لكنك ترفض هذا.. انت حر
ليون:كلا لا أريد شكرا
............بعد ذلك دخل علينا المعلم و ألقى التحيه .. بعد ذلك تعرف على اسمي و سجله .. ثم بداء بأخذ الحضور و الغياب.........
الاستاذ:ليون و هينر
ليون و هينر:حاضران
الاستاذ:آمي و جينا
آمي و جينا:هنا
الاستاذ:روكساس......لا مجيب هل حضر الى المعهد اليوم
ايكو:اجل .. لقد رأيته بنفسي .. لكن ربما يريد التغيب عن الحصه
هينر:هيه .. ايكو .. لا تقل كلاما من رأسك الفارغ هذا
ايكو بصبر:رأسي الفارغ ها .. اولا من منا رأسه فارغ .. ايها المغفل هينر
هينر:أن....
الاستاذ وهو يقاطعه:هذا يكفي .. سنبدأ الدرس .. وان حضر سأتصرف معه وان لم يحضر .. المدير من سيتصرف معه .. و الان انتباه
..........و بدأ المعلم يشرح ثم انتقل لخطوة التشريح .. و عندما بدأ بنزع القفازات .. فتح الباب و دخل روكساس و اغلقه خلفه........
روكساس:مرحبا استاذ لاكسورد
أ-لاكسورد:اهلا استاذ روكساس ...... لما كل هذا التأخر؟!!
أنت تقرأ
الإنتقام
Aventuraبعض البشر: يضربون على اوجاع الاخرين دون مبالاه.. و يذكرونك بالماضي رغم رغبتك في نسيانه.. ليون طالب في معهد المعرفه يسعى للانتقام من قاتل اخاه فهل سيصل الى مبتغاه ام ستكون نهايته كالمقوله المشهوره ..إن أردت أن تنتقم فأحفر قبران .. قبرا لك و قبر لعدوك...