دخل لي محمد مكرفس لي وشو 😒ولا سلام م قالو قال لي يلا جهزي شنطتك راحلين شقتي م اتكلمته معاو قام نهرني بكمه انتي 😠م بتعرفي تفتحي خشمك ده طبعا انا من جوا بغلي غلي م رديت ليو قام قال لي سرررعه اتحركي انا منتظرك تحت قلته ليو سمح
مرق وقفل الباب بكل قوتو جوني سهي وخالتو سااميه شايلين شنطه قاالو لي خلي الفي يدك وشيلي الشنطه دي معاك ولا اتكلمته شلتها بس طبعا بقيت ذي الهبله ااي زول بقول لي اعملي حاجه بعملها شلتها قالو لي يلا مع السلامه سهي قالت لي غيتو الله يصبرك ع محمد اخووي سكته انا العبره خانقاني م قادره اتكلم طلعته وشلته الشنطه نزلته تحت لقيو منتظرني ف العربيه الحيوووان ركبته ورا نزل رفع الشنطه وركب بقي سايق ذي المجنون وانا خايفه قلته الليله بقلب بينا العربيه دي. لحد م وصلنا حته كدا كلها عمارات وانا بعاين مستغربه ذي المانصيحه وقفنا قدام عمار كدا قال ليا انزلي وصلنا قلته ليو طيب نزلنا ركبنا بالاصقانصير وانا راسي لفه منو وصلنا الشقه وكانت مصممه تصميم عجييب بقيت ٲلتلفت سااري من الصدمه قبلته عليو لقيتو بعاين لي من فوق لتحت قمته شلته شنطتي ومشيت اول غرفه لاقتني جيت عايزه ادخل قام قال لي حيلك حيلك ماشه وين دي غرفتي امشي شوفي ليك غرفه تانيه قلته ليو بس خالتو سميه قالت لي الغرف ك جاهزات بكره بترسل لي المرا تجي تنضفهم قام قاال اووووف اوكيه قال لي اووعك تهبشي حاجه من غرفتي فاااهمه ربعدته ليو يدييني قًلُتُْه ليو وانا ماالي ومال اووضتك قال لي شنووووو عيدي الكلمه الاخيره دي قلته ليو م مشكلتي اذا انت م بتسمع انا بتكلم وهو بعاين لي بخلعه قال لي وااو وطلع اهو طلع عندك خشم تتكلمي #كسره القصه من وحي الخياال ي جماعهيتبع.......