سلكوا للاخطاء الاملائيةقراءة ممتعة
في اليوم التالي ….
كان الجو المتوتر سائداً في القاعة …
هذا طبيعي عندما يعطي الجيل التاسع من الفونجولا نظرات استجواب الى تسونا وحراسه بينما هم وحدهم في قاعة الاجتماعات …
ما الذي يحدث ؟ بكل بساطة ...لقد قرر جيوتو أن يستجوب تسونا والآخرين عن تلك الحيوانات التي تتحول الى اسلحة ..كما سيستجوبهم عن قوتهم ..هم اقوياء بالطبع ولكنهم الآن اقوياء بشكل لا يصدق وهذا ليس طبيعياً ….
جيوتو بجدية : والآن تسونا أخبرني بكل شيء …
لم يقل تسونا كلمة بل اكتفى بتحويل نظره الى الجانب ..هو لا يريد أن تلتقي عيناه بعيني جيوتو …. فجأة بدأت اجراس الخطر ترن في رأس تسونا وجيوتو ...انه حدسهما ينذرهما بأمر سيء …
في تلك اللحظة ظهر امامهم شخصان ..شخص يعرفه تسونا وحراسه جيداً بابتسامته الثعلبية المعتادة ...وشخص اخر يغطي نفسه بعباءة سوداء …
تسونا بصدمة : بياكوران ؟!
بياكوران بابتسامة : هييييييه انت تعرفني ؟ يبدو أنني مشهور
جيوتو وهو يأخذ وضع القتال : هل تعرفه ؟
لم يجب تسونا بل اخذ هو الآخر مع حراسه وضع القتال …
الشخص الذي بجانب بياكوران : لقد مر وقت طويل ايها الفونجولا …
جي : من انت ؟
الشخص : اسألوا تسونايوشي عني
تسونا بحدة : انا لا اعرفك …
الشخص بحزن : هذا فظيع ...هل نسيت الشخص الذي كاد ينهي حياتك وحياة حراسك قبل مدة ؟
اتسعت عيون تسونا وحراسه بصدمة بينما لم يفهم جيوتو والبقية شيئاً
بدت ملامح الانزعاج على وجه الود لأن شخصاً قد تمكن من اختراق نظامه الامني بينما يحاول البقية فهم ما يجري هنا
هجم موكورو وهيباري على الشخص لكن الشخص تجنب الضربة وقال : انا اشعر بالملل لذا افكر في أن امرح معكم قليلاً …. بياكوران ..
بياكوران باستمتاع : حاااضر …
فجأة سطع ضوء برتقالي شديد في المكان واختفى كل من تسونا وجيوتو وحراسهما ….
ذو العباءة بضحك : سيكون هذا ممتعاً صحيح ؟
بياكوران بابتسامته المعهودة : صحيح ...ثم اختفيا أيضاً ….
عند تسونا …..
سطع ضوء برتقالي وخرج منه تسونا وسقط على وجهه في غابة …
أنت تقرأ
[KHR] سماء غريبة
Acciónبعد أن تمت مهاجمة الفونجولا ساوادا تسونايوشي الرئيس العاشر للفونجولا تم إرساله من قبل بياكوران إلى عالم اخر ... ما الذي سيحدث هناك ؟ ومن الذي هاجمهم ؟ ومن حليفهم الجديد ؟ كل هذا واكثر تتابعونه في روايتي الجديدة والرائعة طبعاً سلكوا للعنوان لأني ف...