هاي 🌚👋
واخيراً جيت لكم بالبارت الاخير بعد معاناة دامت مدري كم يوم علشان اقدر اخلصه ...
طبعاً حاولت اني اختصر واوجز في الحوارات لأني تعبت من الكتابةاحم بدون ما اطول عليكم نبدأ ...
سلكوا للأخطاء الاملائية
قراءة ممتعة
بعد ثلاثة ايام ....
قرروا أخيراً العودة إلى اليابان ...
عاد إلى اليابان كل من تسونا وحراسه والاشخاص الذين كانوا يعيشون معه باستثناء ريتسو وساكورا وميراي ...
وبعد أن عادوا الى ناميموري اتجه كل منهم إلى منزله وقضوا بعض الوقت المسالم - بطريقتهم الخاصة - وفي احد الايام قررت أكاني جمعهم لاخبارهم عن الخطوة التالية ....
اجتمعوا في دوجو ياماموتو ...
أكاني : والآن حان الوقت لأخبركم بالخطوة التالية ... علينا التخلص من لعنة الاركوبالينو ...
لفت هذا الامر انتباه ريبورن فقال : ما الذي تعنينه ؟
أكاني : لقد تمكن تسونايوشي كن والآخرون من تحرير الاركوبالينو في عالمهم من اللعنة ...
نظر إليهم ريبورن قائلاً : هل هذا صحيح ؟
تسونا : اجل لقد فعلنا ...
أكاني : بما انني لا اعلم كيف فعلتموها فسأترك الامر برمته لكم ...بدأت بتناول البندورة وقالت : أي أسئلة ؟
هاياتو : ما الذي سنستفيده من تحرير الاركوبالينو ؟ هل لهذا علاقة بهزيمة ذلك الشيء ؟
أكاني : الأمر بسيط ... سنستخدم مصاصات الاركوبالينو كوعاء لنختمه ...
نظروا إليها باهتمام فقالت كروم : كيف سنفعل هذا ؟
أكاني : عندما يحين الوقت سأخبركم ... تذكرت شيئاً فقالت : اه صحيح ...التفتت إلى تسونا وقالت : تسونايوشي كن ...لقد أحضرت لك شيئاً ما ....
أخرجت من حقيبة كانت قد احضرتها معها قفازات تسونا وسماعات الاذن و العدسات اللاصقة
تسونا : هذا ..
أكاني بابتسامة : صحيح ...لقد احضرتها من عالمكم ولكنني نسيت ان اعطيك اياها في وقت سابق
نهضت ثم قالت : والآن ..افعلوا ما اخبرتكم به وعندما تنتهون اخبروني ...
غادرت الدوجو تاركة الجميع في حيرة من امرهم ...
سارت باتجاه الغابة وقالت : هذا أفضل .... انهم ليسوا بحاجة لمعرفة اي شيء ... رفعت رأسها محدقة بالسماء وتابعت : لأجلهم ... سأفعلها ... لايهم أن ضحيت بنفسي .... سأفعلها بكل تأكيد ..
تخطي الوقت ....
عثر تسونا وحراسه على تالبوت وشرحوا له عن طريقة إزالة لعنة الاركوبالينو فقام بكل سرور بصنع آلة تشبه الكرة وجمع ريبورن الاركوبالينو فأتوا على عجل ...وقد تحدث تسونا مع برمودا وكاواهيرا الذين وافقا مادام الامر يتعلق بازالة اللعنة
أنت تقرأ
[KHR] سماء غريبة
Aksiyonبعد أن تمت مهاجمة الفونجولا ساوادا تسونايوشي الرئيس العاشر للفونجولا تم إرساله من قبل بياكوران إلى عالم اخر ... ما الذي سيحدث هناك ؟ ومن الذي هاجمهم ؟ ومن حليفهم الجديد ؟ كل هذا واكثر تتابعونه في روايتي الجديدة والرائعة طبعاً سلكوا للعنوان لأني ف...