تَعْقِيِدّْ.

26 6 5
                                    

وهكذا أمضي يومياً أدرس و أعمل أدرس و أعمل حتى هُلكت وبيكيهون يتذمر كثيراً وصعب إرضائه و عنيد لأبعد الحدود و يصنع المشاكل و يضعني فيها لأتورط معه حتى تعودت على أفعاله فأنا جداً مُتفاجأة منه هل هو بيكهيون الذي أعرفه في واقع الشهرة؟ أم لأنني جديدة في حياته لا أنكر أنه لطيف أحياناً و يدعمني كثيراً في دراستي إلا أنها من افضل التصرفات المفضلة لدي في هذه السنه ..

'بعد شهر'

12:00 PM

صوت رنين هاتفها يدوي في أرجاء الغرفة لتستيقظ من سباتها العميق

"هفف من واللعنه يتصل بهذا الوقت... مرحباً من معي؟"

"أوه آنسة إيفي أعتذر عن إزعاجك أنا لي سومان .."

لتوسع حدقيتاي لي سومان! المدير! ماذا يريد يا آلهي "أ-أهلاً سيدي لا مشكلة آمر ماذا تريد؟"

"كما تعلمين لم تستلمي أجر عملك صحيح؟"

"أجل سيدي"

"جيد،فكرت سابقاً في أن تكوني أيضا حارِسة لفرقة إكسو و تشمليهم جميعاً طبعاً لستِ وحدك فهناك حراسٌ غيرك و اكيد لن تتركي بيكهيون فأنت ما زلتِ حارِسته و بذلك سأرفع لك مبلغ الأجر ما رأيك؟"

"سأفكر في ذلك سيدي و ارد لك خبر الى اللقاء ."

"الى اللقاء"

لتغلق هاتفها وتضعه أسفل سريرها وترجِع لسباتها العميق ..

،،

بعد انتهاء الدوام المدرسي شققت طريقي لمنزلي لكن عند وصولي أمام باب شقتي وجدت صندوق متوسط الحجم في مليء بالزهور الحمراء المخملية مع كيس داخلة بعض الحلوى لأدخل منزلي وانا مُتسائلة من قد يهديني هدية كهذه؟ لقد احببتها جداً،

'رنين الهاتف'

"أهلاً أمي،اشتقت لكِ كثيراً"

"ليس بمقر إشتياقي حبيبتي،همممم هل أعجبتك صغيرتي؟"

"هاه؟ لم افهم"

"صندوق الزهور ألم تحصلي عليه؟"

"أميي أكانت أنت من جلبته لهُنا لقد أحببته شكراً شكراً لك"

"واضح جداً إنه أعجبكِ،هذا شيءٌ بسيط مني انا و والدك كوننا علمنا بتوفقك الدراسي من خلال منتدى المدرسة أنه يحتوي جميع معلومات الطلاب هناك حتى انني اعلم انك وقعتي على مخالفة تأخير"

DREAMS||BBH حيث تعيش القصص. اكتشف الآن