"قلت اريد الطعام لما ذهبتي بي للمنزلي يجب على الحارسة الشخصية التعامل بلطف وتلبية طلباتي! ما هذه الوقاحة آنسة إيفي؟"
"عفواً!!،وقاااححةةة!!!!!!!يا رجل هل تود أن ابرحك ضرباً انظر الساعة تشير للثانية عشر اي منتصف الليل وها هو أنتهى دوامي ماذا تريد ..."
بيكهيون:يالها من فتاة ثرثاره تشتعل من أقل كلمة تثير غضبها لكن أنا من سأكون الوقح هنا بعد هذا
أثناء تحدثها رفعت يداي لأحكم شدي لكتفيها "لا أريد سوى هذا"
لا ...
لا يجب أن يحصل ذلك ..
أنا فتاة نقيه ..بعد أن تناول شفتاي بين شفتاه .. كنت وبحق في قمة الصدمة هه هل هذا حقيقي؟
"هل تقصد باللطف أي التقبيل أو أمور الكِبار هاه! انا هنا لأحميك لا لأجل الرومانسية!،انا هنا لأكسب المال لِإعالة حالي لأُكمل دراستي لأحقق حلمي واستقل بوظيفة انا هنا لأدرس لا للحب ماذا تفعل بي *شهقة* انت تصيبني بالجنون بيكيهون انت لا تعرف من انت بالنسبة الي أنت لا تعرف كم من *شقهة*المشاعر وكم من الأحاسيس لدي عندما تقبلني أو تلمس يداي أو تقترب مني هل لأنك رجل ذا شهره وذا مال*بكاء* تحاول أن تغريني بعدها سيكوني مردّي كحبيبتك؟ رجاءً توقف، إن كانت افعالك صادقة و تحبني فالتحبني بنقاوة لا بأفعاله صبيانيه😔😭😭😭""يبدو أني جرحتك بعمق همممم على العموم انتِ ثرثاره بحق و سبق و قلتي هذه أفعال صبيانيه لا اكثر وفري نصائحك لنفسك لا لي انت هنا لخدمتي ولن تتحري الا بعد ثلاثة أشهر لذا سأفعل ما يحلو لي"
"ايها اللعين يا نسخة من الخرتيت اغرب من هنا يا فزاعة يا خالي من المشاعر و أن حاولت و فعلت شيءٌ لم يسرني أنا سأعرف أتصرف انا لدي أب و إخوة يعرفون كيف يتصرفون معك لدي الجهات الحكومية يعرفون كيف يتصرفون معك و الأن لا اريد اي ضوضاء واعيد و اكرر انا لست عاهرة لك فالتنزل يا ذا الوجه المقوس"
"آششش سأطلب من المدير تغييرك لا اتحملك ما هاذا اللسان اللسيط! او لا ابقي هنا فأنا مستمتع معك"
ليمسك يدها ويقبلها ويخرج من السيارة
"لا أعرف كيف شعور الحب النقي"
"هل احبه ام اكرهه؟"
"مشاعري مختلطة .."
"لا أستطيع التحديد"
"لا!"
"أنا قوية!"
"لن أسمح له بالتلاعب بي!"
"سأضع حدود ولن أخبر أحداً بما حصل و بما سيحصل".،،،
برجع بعد سحبة🤚🏻
أنت تقرأ
DREAMS||BBH
Fanfiction'كَيِّفْ لِمُعجَبةٌ أَنْ تَعْمَل بِقُرّبِ مَنّْ تُحِبْ ..؟ لَيِسَ هُنَآكْ حُبٌ مُسّتَحِيلاً فِيِ هَذٰآ الْعَآلَمْ. بَدَأت ْ- 30/6/2018 إنتَهَتْ - ؟؟؟