(بعد ترويض أوليفيا لتنينها أكملت في الأسبوع الماضي التدريبات الأخرى مثل تدريبه على نفث النار وإلتقاط الأشياء والذهاب والعودة وتدريبه على إسمه أيضاً)
__________________________
-قصر اوليفيا-"اوليفيا:هل دابي أسم جيد؟ أم أنه لطيف قليلاً لتنين ينفث اللهب لما الأمر صعب هكذا مارأيك أيتها القطة؟"
-أردفت بذلك وهي تمسح على رأس الهرة-"اوليفيا:يبدو أنهُ لا يعجبكِ"
"الخادمة:آنستي الصغيرة السيدة كارول تُريدك في غرفتها"
"اوليفيا:حسناً سأذهب الأن"
_____________________________
-غرفة الأم-"اوليفيا:أمي، هل حدث شيء؟ لقد قالوا لي أنكِ تُريدينني"
"كارول:نعم عزيزتي تعالي إلى هُنا سوفَ أُحدثكِ قليلاً"
-أشارت إلى حُضنها-"كارول:أنظري إلي وأخبرني هل تشعرين بشيء غريب في الآونة الأخيرة هل تلاحظين من يُراقبك أو يلحق بكِ؟"
"اوليفيا:أمي، أنتِ تُخِفينني لا شيء يحدث من هذا القبيل"
"كارول:يا إلهي ليلي أنا لم اتقصد إخافتك أنني قلقة فقط"
(قالت ذلك وهي تُمرر اناملها في خصلات شعر اوليفيا بينما تجمعت دموعها في عينيها وصوتها يرجف)
"اوليفيا:أمي هل تبكين؟، أرجوكِ توقفي أنني بخير"
"الأم:اوليفيا عديني بأن تبقي بخير"
"اوليفيا:أعدكِ أمي، ولكن ارجوكِ لا تبكين كُوني مبتسمة دائماً ومبتهجة"
"كارول:بالتأكيد سوفَ أفعل، عمتي مساءً ليلي الصغيرة"
"اوليفيا:عمتي مساءً أمي"
-غُرفة اوليفيا-
"اوليفيا:يا إلهي ماخطب أمي لما هي حزينة هكذا...هل من الممكن أنها تعلم؟!، لا مستحيل انّى لها تعرف لا يهم لا يهم رأسي يؤلمني من شدة التفكير سوفَ أخلد للنوم"
_____________________________
(أشرقت الشمس في صباح اليوم التالي وأستيقظت اوليفيا لتُكمل روتينها المُعتاد)-قلعة الأمراء-
"الأب:يا أولاد لما باب الملحق الخاص بتنانين مكسور وهل قمتم بترويض واحد أيضاً أنه مختلف قليلاً"
أنت تقرأ
The mysterious castle
Fantasy"القلعة الغامضة" تدور احداث هذه القصة عن خمسة امراء يمتلك كل منهم شخصيه مميزه يعيشون في قلعة غامضه تم توارثها عبار اجيال عده ولكنت من سيكتشف سر تلك القلعة وهل سوف يبقى مكتشفها على قيد الحياة؟