"اوليفيا:-يا أصدقاء لنتعاهد على البقاء جانب بعضنا وأن نحمي أحدنا الآخر مهما كان الثمن"
"جوني:-لماذا؟"
"اوليفيا:-أُريد البقاء بجانبكم دائماً"
"تايونق:-حسناً إذاً لنفعلها"
"يوتا:-يبدو أن لاستر يُريد المشاركة أيضاً"
"جايهيون:-دعه يأتي إذاً"
"دويونق:-مهلاً مادخل التنين"
(بعد مرور 10سنوات أصبحت أوليفيا شابة جميلة وقوية لقد أزدادت قوتها بشكلٍ ملحوظ بسبب مواصلتها التدريب مع ڤيكتور والأمراء)
"اوليفيا:-جوني أنتبه لرأسك خلفك عدو!"
"جوني:-نلت منه!"
"يوتا:-معركة جيدة يارفاق لنأخذ قسطاً من الراحه"
"اوليفيا:-لما يبدأ الأعداء بالهجوم عندما أرتدي الفساتين؟"
"تايونق:-لما لا تصنعي زياً خاص بالقتالات والحروب"
"اوليفيا:-لم أفكر بذلك سأفعل هذا لاحقاً"
"جوني:-اوليفيا ازيلي ذلك الخنجر الذي تضيعنه في فخذك أنا قلق من أن يجرحك بالخطأ"
"اوليفيا:-أن أضعه للطوارئ فقط لكن حسناً سأزيله"
"جوني:-فتاة جيدة"
"دويونق:-لقد مرت عشر سنوات بالفعل ومازال يُرسل المزيد من الرجال! اعني نحن من نُريد أن نثأر لفقدان أقربائنا ولم نفعل ذلك!"
"جايهيون:-هذا صحيح انهُ يرسلهم ويموتون واحداً تلوَ الآخر"
"اوليفيا:-لايهم أنني متعبة سأذهب لأغتسل"
"جوني:-حسناً سننتظرك في البعد الآخر"
(سأخبركم بما حصل في حياتي في العشر سنوات
الماضية لقد أزدادت قوتي بشكل ملحوظ وبالطبع خضنا بعض المعارك الصغيرة وتدربت كثيراً مع ڤيكتور والأمراء وقضيت وقتاً ممتعاً حقاً ومازلت اتسلل من شرفتي للطيران إلى قلعتهم والتدرب وسماع القصص من ڤيكتور...ولأكون صريحة أعتقد أنني أكن بعض المشاعر لأحدهم، أعتقد أنهُ مجرد إعجاب لا أكثر لذى سأحتفظ به لنفسي وسأمضي وكأنما لم يحدث شيء وبالنسبة لوالداي لم أخبرهم بالأمر بشكلٍ صريح ولكن مازلت أعتقد أنهما يعلمان بالأمر لم يأتي الوقت المناسب لإخبارهم )
أنت تقرأ
The mysterious castle
Fantasy"القلعة الغامضة" تدور احداث هذه القصة عن خمسة امراء يمتلك كل منهم شخصيه مميزه يعيشون في قلعة غامضه تم توارثها عبار اجيال عده ولكنت من سيكتشف سر تلك القلعة وهل سوف يبقى مكتشفها على قيد الحياة؟