"آريس:-سنفعل ذَلك حتماً سأقتل كُل من يمّسُ شعرةً منك سأكون كـ ظلك أُلازمك في كُل مكان لذى أرجو أن تبقي قويه وتصمدي ثقي بذَلك أوليفيا!"
ثم اطال النظر بعينيها بعمق وهو يعني كُل حرف نبسَ بِه!"جوني:-لقد بدأنا مرحلة جديدة يجب أن نُقاتل بجديه الآن!"
"آريس:-لما الجنود متشتتون هكذا؟ وأنني لا ارى سوى التنانين في الخطوط الأماميه هذا سخيف!"
"جوني:- سأذهب لأرى مالمشكلة رجاءً إبقى مع اوليفيا فهي مازالت مصدومه"
"آريس:- لا تقلق بشأن ذلك"
في الخطوط الأمامية:-
"يوتا:-أخي!ظننتك ميتاً لم أراك لمدة"
"جوني:-ماذا؟! اترك هذا جانباً لما أنتم تقاتلون وحدكم في الصفوف الأولى!"
"جايهيون:-ولكن الجنود أختفوا خلسةً"
"جوني:-ماذا تعني بإختفوا؟"
"تايونق:-هو يعني هذا حرفياً، لقد اختفوا فجأةً"
"جوني:-هذا لا يُعقل مستحيل كيف يختفون هكذا!"
"دويونق:-جوني إبتعد أنت تتناقش معنا في مكان خاطئ! الا ترى هذا؟!"
"جوني:-مهلاً لحظه لقد عرفت ماحلَّ بِهم! لقد تأثروا بتعويذة كريستيان ! إنهم بصفه الآن"
"جايهيون:-ماذا! وكيف سنقف من دون المزيد من الجنود؟"
"جوني:-لاعليك فوحدة افروديت هُنا ستعوض من كانوا في الصفوف الأمامية"
"جايهيون:-هذا جيد"
"دويونق:-اخي يجب أن نعود لخطتنا السابقه فقد ارسل المزيد من الأعداء من بوابة اخرى يجب أن تُقاتل مع تايونق في الصفوف الأماميه وأن يتولى جايهيون الوحده الجويه برفقة اوليفيا وانا ويوتا سنذهب لنبحث عن البوابة اللعينه تلك"
"جوني:-اخشى انه لاتنتهي هذه الحرب"
"دويونق:-لستُ متأكداً بشأن ذلك ولكن دعنا نأمل خيراً ونُمضي قُدماً"
"جوني:-لقد أثرَ بِك يوتا كثيراً!"
"دويونق:-أعلم وهذا يُزعجني"
"جوني:-حسناً إذاً لنفترق، توخى الحذر أنتَ والآخر! ولا تصرفُ نظركَ عنه انهُ اخرق بعضَ الشيء ومتهور!"
أنت تقرأ
The mysterious castle
Fantasy"القلعة الغامضة" تدور احداث هذه القصة عن خمسة امراء يمتلك كل منهم شخصيه مميزه يعيشون في قلعة غامضه تم توارثها عبار اجيال عده ولكنت من سيكتشف سر تلك القلعة وهل سوف يبقى مكتشفها على قيد الحياة؟