Intj:
بدأت يومي مثل اي فتى فى 16 من عمره و مثل اي يوم عادي .. استيقظت في الصباح بسبب ازعاج البيت المقابل لنا ، حتما لا اعتبرهم جيران ... يستحقون لقب المزعجين و بمرتبة شرف ...
انتهيت من ارتداء ملابسي و انطلقت فورا الى المدرسة بعدما تناولت فطوري المتواضع .
كنت امشي بخطوات طويلة و سريعة على امل ان لا اتاخر عن المدرسة .
وصلت اخيرا فتحت الباب بقوة و كنت الهث من شدة التعب و من طول الطريق
جلست على مقعدي و بادرت بالدراسة !!
فجأة .. دخل المعلم و معه فتاة قصيرة ذو شعر مجعد و كان لباسها مبهرجا مليئا بالالوان ...لم اهتم
دخلت الفتاة و هي تلوح و على وجهها ابتسامة كبيرة لم افهم مغزاها ..
اشار لها المعلم بالجلوس في كرسي على جانبي الايمن ، اقتربت و جلست بعدما القت التحية و لكنني لم ارد عليها.. اكتفيت باعطائها نظرة ساخطة محذرا ان لا تقترب مني ..
لا اتخيل في عالمي الخاص مليء بالالون ، ااه و من فتاة تبدو طائشة ..استنتجت هذا من تلويحها الغريب عند دخولها للصف!
مهلا هل هكذا نكسب الاصدقاء؟؟ تشه و لماذا اهتم كيف نكسب الاصدقاء؟!
ENFP :
استيقظت و كلي حماس . انه اول يوم لي في المدرسة الجديدة ، علي ان اترك انطباعا جيدا لدى الطلاب و الطالبات . ارتديت الملابس ملونة مليئة بالحيوية لربما احصل على صديقات يحبن الالوان ...رااااائع!!
خرجت من المنزل مسرعة و لم اتناول فطوري حتى .... انه بسبب حماسي
لن انكر انني كنت خائفة بعض الشئ لعدم تقبل الطلاب و الطالبات لي ..
حقا امر مزعج.. لا اكف عن التخيل ...واثقة انني ساحصل على صديقات بلا قلب ..
ااه لاه .. ليس خطأهم بل خطأي...
حسنا يا فتاة ,, عليك ان لا تثقي باحد و تكوني قوية ..مثل الجبل ، فالكلمات التي حصلت عليها سابقا ..مجرد حروف لا تعني لي شيئا ..
*دمعة تسقط*
نظرت لساعه يدي لأرى كم من الوقت تبقى ..مهلا !
ماذا!
يا الهي لقد تاخرت!!!
سرعان ما ركضت الى المدرسة كالثور الهائج ، كيف لي ان اتاخر في اول يوم لي؟!
كنت اركض بسرعة حتى ارتطمت بالباب الزجاجي..واللعنة!
من ينظف الزجاج لهذه الدرجة ؟!
الم يكن لديه عمل اخر ؟!
نهضت و انا امسح ملابسي و اعدل تنورتي ..رفعت راسي لارى معلم ما ينظر الي و كانه يقول في داخله *اخبروني رجاء ان هذه لن تكون في صفي *
ابتسمت له كالبلهاء و قال لي بكل برود.:اتبعيني
دخلت للصف و لوحت للطلاب و الطالبات ..هيهيهيهي لم ينتبه لي احد :)
اشار لي المعلم بالجلوس بجانب فتى ،كان كل شئ في مساحته الخاصة باللون الاسود !
اقتربت و القيت التحية و لكن لم يرد..ما خطب تلك النظرة ...
من الافضل عدم الاقتراب منه ..
___________________________________
انتظروني في البارت الجاي🌚👍
.
س/ قد مرة قابلتوا نمط من هذول؟