الفضول...
قد يكون قاتل أحيانا لذا من الأفضل لنا أن ﻻ نتخطى حدودنا..
عشرة الاف مرة
عندما سمع ﻻفظ هذا الرقم صرخ قائلا: ليس لدينا وقت أبداً .
عند إذ همست تلك الفتاة بوجوم قائلة: إذا لنقم بحل اللغز بطريقة صحيحة .
حينها هتف يزيد قائلا: معك حق حسناً، أوﻻ انظروا إلى الرمز البنفسجي هناك تفاحة بداخلة و مقضومة بما يذكركم هذا قصة او شيء كهذا ! .
حينها أجاب ﻻفظ قائلا : نعم صحيح قصة أدم عليه السلام عندما أكل من التفاحة التي في الشجرة المحرمة في الجنة ! .
صدقا أنا أعرف تلك الحكاية لكنني كنت أعتبرها خرافة و ﻻ أؤمن بها لكن ذلك اليوم بدأت أستمع لها بتمعن و لأول مرة ...
اكمل يزيد قائلا : نعم سمح الله لأدم و زوجه بأن يعيشا في الجنة و لكن بشرط أن لا يقتربا من شجرة ما لكن أبليس أراد أن يضلهما لكي يطردا كما طرد لذا وسوس لهما و كذب عليهما و لأن أدم لم يكن يعرف شيئا يسمى كذب صدقه و عندما أكل أدم عليه السلام من تلك الشجرة طرده الله من الجنة إلى الأرض و من ثم بدأت قصة البشر على الأرض و انطلق الصراع بين الخير و الشر بين البشر بعقلهم و الجان بقدراتهم، ﻻ بد و ان هذا أول رمز رمز البداية تفاحة أدم عليه السلام .
حينها اكملت الفتاة الغامضة الحديث و هي تقول : ما سر اللون البنفسجي إذا ؟ .
حينها اجاب لافظ : ﻻ بد و أنها درجات الحكم لدى الممالك القديمة و اللون الرئيسي كان اللون البنفسجي قديما .
اردفت انا بعدها قائلة: ماذا عن الرمز الأخضر ؟ به رسم لقلب ابيض .
هتف يزيد قائلا: القلب حب و الأبيض صافي لكن الأخضر ...
تبسم ﻻفظ و هو يقول: الاخضر هو رمز الخلود لقد كان الفراعنة القدماء يطلقون اسم الأخضر على كل الهاتهم دﻻلة على الخلود .
حينها اردفت قائلة و أنا أفرك مقدمة رأسي: الرمز الأول خطأ رئيسي و الثاني حب نقي خالد ! اقتربنا .
حينها قالت تلك الفتاة ببرودها المعتاد : الرمز التالي هو رمز أحمر به نجم يبدوا كنجمة داوود التي في علم إسرائيل ! .
اكمل يزيد قائلا: انه يعني الدمار او الخراب و هو انه رمز شيطاني ! و الأحمر اظنه يرمز لحب دموي او للموت .
حينها قال ﻻفظ و قد اختفى حماسة خلف إبتسامة جدية: أخيرا الرمز الرابع اللون الأزرق و علامة اللانهاية .
حينها قلت : في تصميم الأزياء اللون الأزرق الفاتح يرمز إلى الراحة و السعادة و إيضا للسماء و علامة اللانهاية تعني الأبدية ما تفسيرها؟.
أنت تقرأ
أنا أراهم 1 ✔️
Horror[المركز الأول بين روايات الرعب] الفضول... قد يكون قاتلا أحياناً لذا من الأفضل لنا أن لا تتعدى حدودنا ... فضولي جعلني أراهم لذا احرص على أن لا تكون في مكاني يوماً ما